Warner Bros تتحدث عن مستقبل أفلامها و تقليد شركة MARVEL!

أخيرا تحدث شركة Warner Bros من خلال الكاتب والمنتج David S. Goyer (سلسلة The Dark Knight و Man of Steel ) عن مخططاتها لبناء عالم DC Universe كما تفعل شركة MARVEL وعن أفلامها القادمة بدءا من اول فلم سيجمع بشخصية باتمان وسوبرمان معا على الشاشة الكبيرة. اليكم المقالة باسلوب عرض سؤال وجواب.

1- تحدثت في السابق كيف قامت اتخذت كلا من MARVEL و DC اتجاهين متعاكسين لعالم القصص المصورة وكيف ان شركة DC اصبحت أكثر اعتمادا على قصص الابطال الخارقين كما هي في القصص المصورة وليس كما تفعله مارفيل من تغييرات.

Goyer: نعم انه شيء عجيب.


2- بعبارات عاما جدا وكوني اريد معرفة المستقبل, كون لدى شركة DC انتاج قوي في برامج التلفزيون فهل فستقوم بربطه بعالم الأفلام ايضا؟

Goyer: في الحقيقة انه مبكر جدا ان نفعل هذا, أعلن ان شركة DC تطمح لجعل عالمها اكثر تماسكا وتم الحديث بشكل عام ومبهم حول هذا الموضوع لكنه مبكر جدا أن نقوم بربط عالم DC, فعلى الرغم من النجاح الكبير لما تفعله شركة MARVEL من ربط جميع أفلامها ومسلسلها الى انه ليس على احد ان يتخذهم قدوة. وقد حدث مناقشات حول هذا الامر.

3- اذا هل من الممكن ان نرى شخصية The Flash التي ستقدم المسلسل قريبا في فلم Justice League؟

Goyer: أنا لا اعتقد ذلك, فكما تعلم فقد ظهر مسلسل Smallville اثناء عرض فلم Superman ولم يتهجم احد كونهم غير متربطين ببعض.

4- انت قلت ان ليس على احد اتخاذ ما تفعله MARVEL قدوة في ربط أفلامها معا, وعلى هذا الغرار تقوم شركة FOX حاليا بالتركيز على الأعداء حيث ستقوم بعمل سلسلة لأعداء سبايدرمان The Sinister Six وكذلك سلسلة أخرى لسبايدرمان الاسود Venom, فما رأيك بهذا الامر وماذا ستفعل DC بخصوصه؟

Goyer: أعلم انه سيدو ردي رخيصا الا انني لا اعتقد بانه شيء مهم, فهدفنا في Warner Bros هو كيف سنقوم بسرد القصة وهذا هو اهم ما نريد فعله فنحن لا نجلس في مكاتبنا وبيدنا سيجار ونقول “انظر ماذا يفعله هؤلاء” انها لا تحدث بهذه الطريقة.

5- كمعجب هل ما تفعله MARVEL لا يثيرك ام يجعلك مهتما أكثر؟

Goyer: انا معجب, وما اراه جميل جدا على الرغم من وجود أفلام جيده وأفلام فاشله ولم أكن أتخيل في اقوى احلامي ان أرى فلم Guardians of the Galaxy او Ant-Man. 

6- نعم فكمعجب انه حقا مثير ان نرى كيف تقوم شركة MARVEL بربط افلامها ومسلسلها معا.

Goyer: عليك ان تعجب بما تفعله Marvel لانه من الصعب ان تجعل ماركه دائما ومشهوره, قامت بها Pixar وها هي مارفيل تقوم بها حيث قاموا ببناء عالم متماسك لهذا عليك ان تبدي اعجابك بما يفعلونه.

7- هل هنالك ضغط عليك لفعل المثل؟

Goyer: نعم ولا, فنحن سعداء بما قدمناه من أفلام حتى الأن واعلم ان المعجبين يريدون المزيد وهذا ما سنقدمه بفلم Sandman. وهنالك لسبب لعدم تبني قصته منذ 15 او 16 عام منذ خروجه لهذا نحاول تقديمه بالطريقة التي ستجعل الناس يبدون اهتماما اتجاهه.

8- ماذا عن فلم Batman و Superman؟

Goyer: ما سنقوم به في الحقيقة خلافا عن شركة Marvel فسنقوم بتقديم باتمان وسوبرمان ومعهم Wonder Woman وكذلك سنقوم بتقديم فلم Green Lantern و Sandman ومسلسل لشخصية The Flash لهذا فنحن نقوم بابراز شخصياتنا قبل أن نجمعهم معا وهنالك خطط لتقديم شخصيتين في كل فلم قبل ظهور فلم Justice League.

يذكر ان هنالك اقاويل عن قيامهم بتقديم شخصية Wonder Woman في فلم باتمان وسوبرمان بشكل عام الا انه سيتم تقديم قصتها في فلم منفصل تماما في عام 2018.

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: