كل ما يخص فلم The Batman المستقل!

أعلن Kevin Tsujihara الرئيس التنفيذي لاستوديوهات Warner Bros رسميا عن قيام الشركة بالتعاون مع الممثل Ben Affleck لكتابة واخراج وبطولة فلم مستقل لشخصية باتمان بعد نجاح دوره في فلم Batman V Superman وذلك بعد ظهور العديد من الاشاعات فيما يخص هذا الأمر منذ صيف 2015 دون تأكيد من الممثل أو الشركة. وسيكون هذا الفلم مرتبطا بعالم DCCU ليضيف لتلك السلسلة بعد جديد خاصه مع استعراض جميع شخصيات Justice League في أفلام منفردة ابتداءا مع Wonder Woman في الصيف القادم 2 يونيو 2017 لهذا فمن الطبيعي أن تقوم الشركة بعمل فلم مستقل لباتمان يكون أحدث فلم منفرد للشخصية من بعد ثلاثية كريستوفر نولان The Dark Knight.

وقد سبق وصرّح المدير المساعد Patrick Whitesell عن قيام الممثلبن أفليكبكتابة نص لفلم Batman المستقل الذي راودت اشاعات بشأنه منذ العام السابق دون تأكيد من شركة DC Comics أو Warner Bros من خلال عدم التصريح بتاريخ عرضه (من المحتمل في عام 2018) حيث قال باتريك أن عقد بن أفليك يلزمه الظهور في على الأقل فلمي Justice League الأول والثاني الا أنه من المحتمل أن يظهر مرة ثالثة في فلم مستقل. وهذا التصريح جاء كون الفكرة التي كتبها بن أفليك لهذا الفلم جيدة جدا وفي حال استنكر البعض قيام بن أفليك الممثل بكتابة فلم، فالممثل فاز بجائزة أوسكار لكتابة فلم Good Will Hunting وكذلك جائزة أفضل فلم عن اخراجه لفلم Argo وقد ساعد أيضا في كتابة فلم الغموض الرائع Gone Girl. لهذا من المحتمل أن يظهر لنا بن أفليك مرة أخرى لتقديم فلم مستقل لباتمان خاصة بعد نجاحه الكبير في تقمص الشخصية في فلم Baman V Superman.

12 معلومة تفسر لك فلم Batman V Superman!

ما يجعل هذه الخطة واردة الحدوث، هو أن بن أفليك سيقوم بتصوير مشاهده في فلم Justice League الأول بعد أسبوعين، ومن ثم سيصب كامل تفكيره وابداعه في فلم الدراما Live by Night الذي سيعرض في أكتوبر 2017، ولن يعرض الجزء الثاني من Justice League الا في عام 2019 مما سيترك المجال لبن أفليك المساحة لكتابة واخراج وتمثيل فلم “باتمان” المستقل ليعرض في 2018 كما وردت الاشاعات.

تحديث 2 يونيو 2016:

ذكر الممثل Ben Affleck لأحد المراسلين بأنه يعتزم تقديم قصة جديدة لفلم باتمان المستقل كما فعل المخرج “زاك سنايدر” في فلم باتمان وسبورمان حيث سيقوم باستعارة عدة قصص من الكوميكس الا أن المحور الأساسي للفلم سيكون جديد حيث لا يريد أن يقدم قصة يعرفها متابعوا الكوميكس أساسا ويريد أن يقدم قصة لباتمان في حال تم اختراعه في الوقت الحالي.

تحديث 29 أغسطس 2016:

قام النجم Ben Affleck بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بانستجرام يظهر من خلاله شخصية Deathstroke وهو واحد من أعداء Batman والذي سبق وظهر في مسلسل Arrow. وعلى الرغم من عدم كتابة النجم لأي تعليق يوضح هذا الفيديو الا أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ذكرت بأن هذا الفيديو هو لمشهد مفاجئ لشخصية Deathstroke في فلم Justice League وأنه سيكون العدو الرسمي لباتمان في فلم الشخصية المستقل والذي يعمل “بن أفليك” على كتابته وبطولته.

YouTube Link

تحديث 8 سبتمبر 2016:

قام Geoff Johns الرئيس التنفيذي لDC Comics بالاعلان رسميا عن اختيار الممثل Joe Manganiello وخطيب الممثلة Sofia Vergara لتمثيل دور شخصية Deathstroke في فلم باتمان المستقل وقام الممثل بدوره بتأكيد الخبر والذي ظهرت اشاعة اختياره لهذا الدور قبل أسبوع بالتحديد. وكذلك أكد بأنه هو خلف القناع في الفيديو الذي قام “بن أفليك” بنشره في نهاية أغسطس ولكن لا نعلم عن المدة التي ستظهر فيها الشخصية في فلم Justice League سوا أنه علينا انتظار عدة سنوات لمشاهدة باتمان يتصارع يدا بيد Deathstroke في سابقة سينمائية لهذه الشخصية التي ظهرت سابقا في الموسم الأول من مسلسل Arrow وقام بتمثيلها Manu Bennett ليكون واحد من أفضل الشخصيات التي ظهرت في المسلسل بجميع مواسمه.

joe-manganiello-deathstroke-1-1200x799

تحديث اكتوبر 2016:

اعلن الممثل Ben Affleck رسميا بان فلم باتمان المستقل سيكون بعنوان The Batman كما اشارت الاشاعات سابقا ولم يكشف عن موعد عرض الفلم المرتق

img_3888

تحديث 15 ديسمبر 2016:

أعلن الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار Ben Affleck قيامه بالتحضيرات اللازمة لبدء تصوير مشاهد فلم “باتمان” المستقل في شهر أبريل المقبل مما يضعنا أمام توقعاتنا بعرضه في نهاية 2018 أو في تاريخ 19 يونيو 2019 وهو موعد عرض فلم Justice League الثاني سابقا. الفلم سيكون من اخراج وكتابة Ben Affleck وسيكون عدو باتمان في الفلم شخصية Deathstroke التي سيؤديها الممثل Joe Manganiello بينما سيقوم الممثل J.K. Simmons بدور المفتش James Gordan.

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: