Movie: Spider-Man: Homecoming 2017

معلومات الفلم:

كتابة: John Francis Daley اقتباسا لشخصيات المؤلف Steve Ditko و Stan Lee

اخراج: Jon Watts

تمثيل: Tom Holland و Marisa Tomei و Zendaya و Robert Downey Jr.

تاريخ العرض: 7 يوليو 2017

نوع الفلم: أكشن – مغامرات – فنتازيا

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Spider-Man: Homecoming Trailer #1

YouTube Link

Spider-Man: Homecoming – International Trailer #1

YouTube Link

قصة الفلم:

بيتر باركر يحاول التأقلم واكتشاف قواه الجديدة التي حولته الى “الرجل العنكبوت”.

maxresdefault (34)

معلومات اضافية وأخبار:

بعد اعلان شركة Marvel تعاقدها مع Sony لانتاج فلم خاص لشخصية Spider-Man في مارس 2015 وكذلك ظهور الشخصية في فلم Captain America: Civil War الذي سيعرض في 6 مايو 2016، تم الاعلان عن اختيار الممثل Tom Holland من فلم The Impossible لأداء الشخصية والذي يعد أول ممثل مراهق يقدم الشخصية، ولاحقا تم الاعلان عن اختيار الممثلة Marisa Tomei لأداء دور عمته Unt Mary. وكذلك أعلنت عن اختيار الممثلة والمغنية Zendaya لتمثيل شخصية تدعى “Michele” وهي احدى زميلات بيتر في المدرسة ولم تكشف ما اذا كانت ستحل محل حبيبات بيتر باركر التقليديات “ماري جين” و “جوين ستيسي” الاتي شاهدنهن في سلاسل سبايدرمان السابقة، الا أن العديد من قراء الكوميكس يعتقدون بأن زيندايا ستقدم شخصية Michele Gonzales وهي واحد من حبيبات بيتر باركر وزميلته في السكن ويعد هذا أول فلم رئيسي لزندايا وتقدم فيه شخصية أساسية.

Zendaya_Spidey--1-

كشفت سوني خلال مؤتمر CinemaCon في لاس فيجاس أخيرا عن اسم الفلم الرسمي والذي أطلقت عليه اسم Spider-Man: Homecoming وقد وجد العديد الاسم دقيق جدا خاصة بعد عودة سبايدرمان الى منزل مخترعين “مارفيل” ولكن رئيس استوديو سوني Rothman قال بأن الاسم قريب جدا لمرحلة الثانوية وذكر النجم توم هولاند الذي سيؤدي دور الشخصية بأن الاسم دليل على بحث “بيتر باركر” للأمان. وكذلك تم اطلاق مشهد من الفلم عبارة عن خروج سبايدرمان من المصعد ليتفاجئ بوجود توني ستارك (ايرون مان) برفقة عمته ماري والذي على ما يبدو كا بيتر باركر يتفادى اتصالات توني وعمته.

spidermanhomecoming-178727

وكذلك كشف المخرج Jon Watts عن اختياره الممثل Tony Revolor للتمثيل بدور صديق بيتر باركر المدعو Manuel والممثلة Laura Harrier التي لم يتم الكشف عن دورها في الفلم. ومن الملاحظ أن مارفيل وسوني يعتزمان تقديم ممثلين ذو أصول مختلفة في هذه النسخة من فلم Spider-Man خاصة بعد أن واجهت عدة انتقادات في ثلاثية سام ريمي وجزئي Amazing Spider-Man.

2938293023 (1)

أعلن موقع THR عن توقيع الممثل Robert Downey Jr. عقد جديد مع مارفيل للظهور كضيف شرف في فلم Spider-Man: Homecoming وذلك بعد حديث حول مشهد After Credit في فلم كابتن آمريكا القادم في 6 مايو يجمع كلا من توني ستارك (ايرون مان) و بيتر باركر (سبايدرمان).

tumblr_m77ci1VziY1qcakp8o2_500-1

وفي أبريل كشفت تقارير عن عرض دور الشرير الرئيسي للممثل الحائز على جائزة الأوسكار Michael Keaton الا أنه قام برفض الدور ولم يذكر السبب أنذاك، ولكن اليوم بتاريخ 20 مايو كشفت التقارير عن عودة المفاوضات بشكل نهائي مع مايكل حيث يبدو أن المشكله كانت في الأجر الذي طلبه مايكل من شركة سوني التي تقوم بتمويل الفلم خاصة مع اعلان اضافة Robert Downey Jr. الذي نال عدة مراكز في قائمة أعلى الممثلين أجرا ولكن المصادر تؤكد التشطيبات النهائية لاضافة مايكل للطاقم دون ذكر الشخصية التي سيقدمها ولكن من المحتمل أن يكون Vulture . أيضا ذكرت المصادر أن هنالك العديد من الاضافات والمميزات التي سيتم تعديلها في بدلة سبايدرمان مثل وضع أجنحة من الشبك له كما في شكله التقليدي وأن الفلم ستدور أحداثه في المرحلة الثانوية بشكل مؤكد.

download (12)

تحديث 14 يونيو 2016:

كشفت تقارير عن ضم النجم Donald Glover لطاقم الفلم وهي ليس المرة الأولى التي يتورط فيها هذا الممثل في شباك العنكبوت حيث يقدم “دونالد” صوته لسبايدرمان الأسود ذو أصول أسبانية وهو الأمر الذي جعل معجبوا الممثل يفرحون بشدة خاصه بعد قيام العديد منهم بتوقيع عريضة لضم الممثل لطاقم الفلم كونه يقدم أداءا خيالية بصوته لشخصية سبايدرمان.

donald-glover-spider-man

تحديث 20 يونيو 2016:

نشر المخرج James Gunn صورة عبر حسابه في الفيسبوك تجمع كلا من الممثل Chris Pratt والممثل Tom Holand احتفالا بانتهاء تصوير فلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 وبدء تصوير فلم Spider-Man: Homecoming وذلك في كواليس استوديو Pinewood في اتلانتا.

ومع بدء تصويير الفلم انتشر صور طاقم الفلم في استوديو Pinewood حيث نشاهد كلا من Tom Holland و Zendaya  في الكواليس:

تحديث 22 يونيو 2016:

تم الاعلان عن اضافة كلا من Hannibal Buress والممثل الصغير Abraham Attah الذي برع في الأداء في مسلسل Beasts of No Nation حيث فاز بجائزة Spirit Awards كأفضل ممثل.

spiderman Beasts of No Nation

تحديث 28 يونيو 2016:

كشف موقع Looper.com عن الصور الأولى للممثل “توم هولاند” وهو في زي الرجل العنكبوت حيث نشاهد تصويره لأحد مشاهد الفلم تتضمن حاملة أنابيب أسمنتيه وقد حمل على ظهره حقيبته المدرسية مما يدل أن المشهد جاء بعد عودته من المدرسة أو قبلها في الصباح الباكر. وأيضا ذكر الموقع أن هذه الصور من ثاني مشهد تم تصويره في نفس اليوم حيث أن المشهد الأول عباره عن ذهاب الأطفال الى مدرستهم في واشنطن من خلال باص المدرسة.

d415e9aad334b56eb48054a37975e4f516c4fdf0f63af4e77d15e19c32e54263f54e65b9b0616a1e98893d14f302273a
نشر أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلف الكواليس يوضح لنا ألية تصوير مشاهد هبوط الرجل العنكبوت والقضاء على أحد اللصوص

تحديث 24 يوليو 2016:

تم عرض مشهد من فلم Spider-Man: Homecoming حيث ظهر الفلم أكثر متعة وخفة من أفلام سبايدرمان الأخرى وقد أثبت لنا قيام الممثل Michael Keaton بتقديم شخصية Vulture في الفلم الذي سيعرض بتاريخ 7 يوليو 2017.

hhyjizf5k60b4mtizz2b

تحديث 28 يوليو 2016:

صرح رئيس شركة Marvel Studious  السيد “كيفن فيج” عن طريق موقع Collider.com بان السلسله سوف تتكون من عده اجزاء تبتدأ “ببيتر باركر” باول سنه له في دراسته الثانويه و من ثم سوف نشاهده ينتقل الى المراحل الثانويه الاخرى مع كل جزء جديد تشبه بحد كبير سلسله “هاري بوتر”. و قد صرح ايضا ان هذه الفكره هي من اوائل الافكار التي وضعت لهذا الفيلم.

kevin-feige-discusses-the-creative-web-marvel-and-sony-are-spinning-for-the-spider-man-reb-930623

اليكم صورة تشمل طاقم الفلم الشباب والمتنوع:

marvel-comic-con-safe-spider-man-homecoming-1-600x412

تحديث 6 سبتمبر 2016:

نشرت عدة حسابات في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تغريدات تضم صور خلف كواليس فلم Spider-Man: Homecoming تظهر لنا شخصية The Shocker واحد من ألد أعداء Spider-Man وهو واحد من أعضاء فرقة Sinister Six ويعد هذا الظهور الأول للشخصية في فلم سينمائي حيث ظهرت الشخصية سابقا في مسلسل سبايدرمان الكرتوني وكذلك ألعاب الفيديو الخاصة بالشخصية. ويتميز The Shocker بارتداءه زي يعطيه القدرة على التحكم بترداد معينة لضغط الهواء مما يقدم له قوة خارقة على تحطيم الأشياء عن طريق الذبذبات.

Screen Shot 2016-09-06 at 11.14.55 PM Screen Shot 2016-09-06 at 11.13.56 PM

تحديث 17 سبتمبر 2016:

كشف الممثل Tom Holland بأن سوني ومارفيل في مناقشات للعمل على الجزء الثاني من فلم Spider-Man: Homecoming وكذلك ذكر بأن مشاركة سبايدرمان في فلم Avengers: Infinity War تعود لمارفيل وسوني.

screen-shot-2016-10-17-at-9-41-16-pm

تحديث 11 ديسمبر 2016:
استوديو “سوني” يعلن ان اختيار تاريخ 5 يوليو 2019 ليكون موعد عرض الجزء الثاني من Spider-Man: Homecoming وذلك بعد النجاح الذي حققته دعاية الفلم الاول عالميا.

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: