Movie: Mary Poppins Returns 2018

معلومات الفلم:

كتابة: David Magee مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتبة P.L. Travers

اخراج: Rob Marshall

تمثيل: Emily Blunt و Lin-Manuel Miranda

تاريخ العرض: 25 ديسمبر 2018

نوع الفلم: غنائي – فنتازيا

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

قصة الفلم:

في حقبة الكساد في لندن، نمت “جين” و أخيها “مايكل” بالاضافة الى أبناءه الثلاثه حيث تقوم المربية السحرية Mary Poppins بزيارته بعد خسارتهم لشخص عزيز لتحاول من خلال مهارتها السرحية هي وصديقها “جاك” أن يعموا الفرح والسرور لحياة عائلة Banks من جديد.

marypoppins-759x500

معلومات اضافية وأخبار:

في 15 سبتمبر 2015 أكدت أحد المصادر لموقع Variety أن شركة Disney تعمل مع فريق عمل فلم Into The Woods الموسيقي لتجديد فلمها الكلاسيكي Mary Poppins والذي سيكون من اخراج Rob Marshall. الخطوة هذه ليست بغريبة على Disney خاصه بعد الاعلان عن خططها في تحويل أفلامها الكلاسيكية خاصه الأنيميشن الى أفلام واقعية. وأيضا John DeLuca وMarc Platt سيقومون بانتاج الفلم. وقد اختارت ديزني فريق عمل Into The Woods لما رأت من امكانيات المخرج والمنتجين تقديمه في هذا الفلم الذي ترشح ل3 جوائز أوسكار. ويذكر المصدر أن قصة هذا الفلم ستكون في لندن بعد مضي 20 عام على أحداث الجزء الأول الذي كان من بطولة النجمة القديرة Julie Andrews والممثل Dick Van Dyke وسنرى كيف أصبحت حياة المربية الساحرة Mary Poppins مع أبناء عائلة Banks. تدور قصة الجزء الأول حول مربية أطفال تأتي لعائلة حزينة يعمل والدها في المصرف بعد حرب العالمية الأولى في انجلترا لتحاول اسعاد أبناءه “جين” و “مايكل” وأبيهم. وقد حصد الفلم على نجاح كبير حول العالم بالاضافة الى 5 جوائز أوسكار من ضمنها أفضل ممثلة لJulie Andrews. ولم يتم الكشف عن موعد عرض الفلم ومن سيحل مكان الممثلة القديرة Julie في الفلم.

Mary Poppins 1964

YouTube Link

وفي 27 أبريل 2016 كشفت ديزني رسميا عن اختيار الممثلة Emily Blunt لتمثيل دور المربية السحرية Mary Poppins في الفلم الجديد والممثل Lin-Manuel Miranda الذي على ما يبدو سيمثل دور صديقها “جاك”. وفي يوم 31 مايو 2016 كشفت ديزني رسميا عن قصة الفلم بالاضافة الى موعد عرضه ليكون في 25 ديسمبر 2018 واسم الفلم الرسمي Mary Poppins Returns.

NE3xazqWu4Y067_2_b

تحديث 28 يوليو 2016:

كشفت مجلة Variety عن قيام الممثلة Meryl Steep الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار من أصل 19 ترشيح بالانضمام الى طاقم فلم Mary Poppins وهي النسخة المعاد انتاجها من فلم ديزني الكلاسيكي عام 1964 حيث ستؤدي دور شخصية ثانوية وهي ابنة عم المربية “ماري بوبينز” وتدعى Topsy وأيضا أكدت المجلة أن ميريل ستريب ستقوم بالغناء في الفلم كما فعلت في فلمها الأخير مع ديزني Into The Woods.

marypoppins-merylstreep-192752

تحديث 20 أكتوبر 2016:

تم الاعلان عن انضمام الممثل Colin Firth لفلم Mary Poppins Returns الذي سيعرض في سنة 2018 وسيؤدي دور William Weatherall Willkins رئيس بنك Fidelity fiduciary bank.

colin-firth-kinsgman-mary-poppins

تحديث 20 ديسمبر 2016:

كشف الممثل Dick Van Dyke البالغ من العمر 91 عاما والذي قام بأداء شخصية Bert منظف المداخن والذي يصبح صديقا لماري بوبينز والطفلين في الفلم بأن سيظهر في أحد مشاهد الفلم الجديد تكريما لهذا العمل وأنه سيقدم شخصيا أخرى عن تلك التي قدمها في الفلم وأبدى سعادته لعودة ديزني لهذه الحقبة من الأفلام وبالممثلين الذين سيقدمون العمل على رأسهم “ميريل ستريب” و Angela Lansbury و Lin-Manuel Miranda.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: