Movie: It 2017

معلومات الفلم:

كتابة: Chase Palmer مقتبس من رواية بنفس الاسم لأديب الرعب ستيفن كنج

اخراج: Andrés Muschietti

تمثيل: Bill Skarsgard و Jaeden Lieberher وFinn Wolfhard و Jack Dylan Grazer

تاريخ العرض: 8 سبتمبر 2017

نوع الفلم: رعب – اثارة

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

قصة الفلم:

في البلدة الصغيرة بولاية Maine، سبع أطفال يشكلون نادي يدعى The Losers Club حيث يواجهون من خلاله مشاكل الحياة والتنمر ووحش على شكل مهرج يدعى Pennywise الذي يتغذى على الأطفال الصغار!

00002124511pennywise

معلومات اضافية وأخبار:

في أبريل 2015 كشف استوديو Warner Bros عن عملهم لفلمين مقتبسين من رواية ستيفن كنج الشهيرة It والتي سبق وان اقتبستها شبكة ABC في مسلسل قصير على جزئين في عام 1990 ومن تم طرحه كفلم سينمائي في نفس العام. وقد تم الكشف عن قصة الفلمين حيث لمن لا يعرف الرواية, تدور حول مجموعة أطفال يتم تعقبهم من قبل قوة شريرة على هيئة مهرج يتغذى عليهم في مدينة صغيرة بولاية ماين. وبعد عدة سنوات يجد الأطفال الذين كبروا الآن أن الشر لم ينتهي كما توقعوا! الفلم الأول سيقدم قصة الأطفال أما الفلم الثاني فيتدور أحداثه بعد عدة سنوات من الجزء الأول.

andres-muschietti-la-momie-980x551-4872

وقد تم اختيار مخرج مسلسل True Detictive المخرج Cary Fukunaga من قبل استوديو New Line Cinema الذي رشح لهم الممثل Will Poulter ليؤدي دور الطفل الذي يتحول الى مهرج المخيف Pennywise (التي أداها الممثل Tim Curry عام 1991) الا أن المخرج انسحب من العمل بسبب قيام الاستوديو بخفض ميزانية الفلم التي ستؤثر على نظرته الفنية للفلم، وقم تم لاحقا اختيار المخرج Andrés Muschietti مخرج فلم Mama لاخراج الفلم دون ذكر موعد تصوير الفلم أو طاقم الفلم الرئيسي وما اذا كان Will Poulter  سيؤدي دور المهرج أم لا. وقد أعلنت New Line Cinema المملوكة لWarner Bros عن موعد عرض الفلم ليكون في سبتمبر 2017.

image_1464905123_8361654

تحديث 3 يونيو 2016:

بعد اختيار المخرج Andrés Muschietti لاخراج الفلمين الأمر الذي تطلب تأجيل عرض الفلم الأول لعام كامل ليعرض في سبتمبر 2017 تراجع الممثل الشاب Will Poulter لأداء دور المهرج Pennywise والآن تم اختيار الممثل Bill Skarsgard ليؤدي دور المخرج المخيف آكل الأطفال لينضم الى باقي طاقم الفلم المكون من Jaeden Lieberher وFinn Wolfhard و Jack Dylan Grazer.

Screen Shot 2016-08-16 at 4.34.41 PM

تحديث 16 أغسطس 2016:

نشر مخرج الفلم Andres Muschietti أول صورة تشويقية من الفلم تظهر لنا الممثل Finn Wolfhard بدور شخصية Richie Tozier حيث تظهر لنا الصورة اعلان عن شخصية مفقوده ويظهر فيها صورة الممثل Finn بطل مسلسل Stranger Things حيث سيشكل هو وJaeden Lieberher و Nicholas Hamilton و Jack Dylan Grazer و Wyatt Oleff و Chosen Jacobsو Jeremy Ray Taylo فرقة The Losers’ Club وهو النادي الذي يهدد المهرج Pennywise أعضاءه بالقتل. وكذلك قامت Entertainment Weekly بنشر أول صورة للمخرج Pennywise الذي يؤدي دوره الممثل Bill Skarsgard في الفلم.

IMG_2326

تحديث 23 ديسمبر 2016:

تم نشر صورة جديد من فلم IT للمهرج Pennywise حيث يبدو أنه يرحب بالأطفال في حفلتهم الأخيرة! ويمكننا مشاهده الألوان الحقيقية لبدلة المهرج والتي تبدو من العصر الفكتوري. وقد تم تأكيد أن الفلم سينقسم لفلمين الأول يعرض بتاريخ 8 سبتمبر 2017 ويدور حول أطفال نادي Losers Club مع المهرج المخيف أما الثاني والذي لم يتم الكشف عن موعد عرضه سيدور بعد عدة سنوات من الفلم حيث كبر الأطفال الى أن الكابوس ما زال يطاردهم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: