Movie: Blade Runner 2049

معلومات الفلم:

كتابة: Hampton Fancher و Michael Green

اخراج: Denis Villeneuve

تمثيل: Ana de Armas و Ryan Gosling و Jared Leto

تاريخ العرض: 6 أكتوبر 2017

نوع الفلم: خيال علمي

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Blade Runner 2049 – Announcement Trailer

YouTube Link

قصة الفلم:

بعد مرور ثلاثين عاما على أحداث الفلم الأول، الشرطي الجديد LAPD Officer K (ريان قوزلينج) يكتشف سر دفين بامكانه تدمير ما تبقى من المجتمع.

معلومات اضافية وأخبار:

في 17 أبريل 2015 كشفت شركه Alcon Entertainment عن نقاشها مع الممثل Ryan Gosling لبطوله الجزء الثاني من فلم الاثاره والخيال Blade Runner 2 والذي سيكون من اخراج Denis Villeneuve مخرج فلم Prisoners، ويذكر بان الجزء الاول من الفلم كان يتحدث عن تكنلوجيا يطورها الانسان عباره عن روبوتات حيويه تشبه البشر تماما حيث يعملون في مستعمرات خارج كوكب الارض حيث نجد “ريك ديكارد” هوشرطي بليد متخصص في القضاء على هذه الروبوتات وبعد تقاعده يجبر على العودة لعمله وملاحقة 4 روبوتات قاموا باختطاف سفينة فضاء وعادوا الى الارض بحثا عن مبتكرينهم.

تحديث 18 أغسطس 2015:

بعد اعلان المخرج Ridley Scott قبل عامين عمله على تطوير جزء جديد من فلم الخيال العلمي والاثارة Blade Runner والذي اخرج الجزء الأول منه عام 1982 وترشح لجائزتي أوسكار، كشفت التقارير عن اختيار Alcon Entertainment المخرج Denis Villeneuve مخرج فلم Sicario و Prisoners لاخراج الجزء الجديد وقيام Ridley بانتاج الفلم وقيام Hampton Fancher بكتابة نص الفلم كما قام بكتابة نص الفلم الأول وذلك بمساعدة الكاتب Michael Green وعودة الممثل Harrison Ford لبطولة الجزء الجديد من الفلم بشخصية Rick Deckard واختيار الممثل Ryan Gosling كممثل مساعد له.

والآن كشف الاستوديو عن ضم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار Jared Leto لبطولة الفلم مع عدم ذكر الشخصية التي سيقوم بها. وبالنسبة للقصة فلم يكشف الاستوديو عن أي تفاصيل سوا أن القصة ستدور بعد عدة عقود من أحداث الفلم الأول. يذكر أن فلم Blade runner الأول تدور أحداثه حول عداء عليه القضاء على أربع ثوار قاموا بسرقة سفينة فضائية والعودة بها للأرض للبحث عن خالقهم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: