Movie: Alien: Covenant 2017

معلومات الفلم:

كتابة: Michael Green و John Logan

اخراج: Ridley Scott

تمثيل: Michael Fassbender و Noomi Rapace و Uli Latukefu

تاريخ العرض: 19 مايو 2017

نوع الفلم: خيال علمي – فنتازيا – مغامرات

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Alien: Covenant – Trailer #1

YouTube Link

قصة الفلم:

رواد سفينة Covenant يكتشفون ذلك العالم الذي يعتقدون بأنه “الجنة” الا أنه بالحقيقة عالم مظلم وخطر ويسكنه فقط الروبوت David … الناجي الوحيد من حملة Prometheus!

alien-covenant-movie-2017-casting

معلومات اضافية وأخبار:

في سبتمبر 2015 بعد أن تم تأكيد Ridley Scott كمخرج لفيلم Prometheus 2 الذي يتبع قصة الجزء الأول ( Prometheus ), كشف المخرج عن اسم الفلم الجديد وهو Alien: Paradise Lost وتشير جملة Paradise Lost الى قصيدة شهيرة لJohn Milton التي تتحدث عن سقوط الرجل ونهاية حياته وايضا تشير الى مشهد في الفلم الاول حيث يقول والد Shaw لابنته الصغيرة “Everyone has their own world, heaven, paradise. Whatever it’s called, it’s someplace beautiful” . 

Engineers

قد صرح بأن الجزء الثاني سيجيب على العديد من الأسئلة المتعلقة في الفلم الأول والتي لم يتم الاجابة عنها حتى الآن, ولكن الجزء الثاني لن يظهر علاقة سلسلة Prometheus بسلسلة Alien, بل سيترك هذا اللغز حتى Prometheus 4! نعم حيث أعلن أنه قد تم تحديد ثلاث أفلام جديدة لسلسلة Prometheus سيتم من خلالها الكشف عن العديد من الأمور التي تؤدي بالنهاية الى الجزء الأول من Alien وظهور تلك المخلوقات الفضائية المخيفة وكيف تم نشأها في الأصل.  لم يتم حتى الآن الإعلان عن قصة Prometheus 2 ولكن من المتوقع بدء التصوير في شهر يناير 2017.

bre8embhwptnp3uszwod

وللعلم فان النسخة الأولى من Prometheus للكاتب Jon Spaihts كان عبارة عن ارتباط مباشر لسلسلة Alien وكان يعد جزء خامس للسلسلة تقع أحداثه قبل الجزء الأول, حيث يقوم الآلي David (يلعبه الممثل Michael Fassbender) يشغل Space Jocky وهي طائرة تحوي على بيوض الAlien والتي نجدها على شكل أحفورة في فلم Alien عام 1979. ولكن تم استبدال هذا الرابط بجعل طاقم السفينة يهبطون على قمر مختلف تماما  للكشف عن العديد من الأمور التي حدثت ولم يتم ذكرها في سلسلة أفلام Alien.

Prometheubs

ولاحقا تم الاعلان عن تغيير اسم الفلم الى Alien: Covenant لتشير الى اسم المهمة الجديدة والتي ستهبط لذلك الكوكب المخيف. وقد أعلن المخرج Ridley Scott بأنه قد انتهى من تصوير الفلم في يوم 19 يوليو 2016 وأن الفلم سيدخل مرحلة المونتاج. لهذا من المحتمل أن نشاهد أو صور أو فيديو لهذا الفلم خلال الأشهر القادمة.

80c69f93a8eda3c3bacc1d4ab05a9f21

تحديث 24 نوفمبر 2016:

قام المخرج Ridley Scott بالكشف عن الملصق الدعائي الأول لفلم Alien: Covenant المكمل لفلم Prometheus وكذلك أعلن رسميا عن تغيير موعد عرض الفلم ليعرض الآن في 19 مايو 2017 بدلا من 4 أغسطس 2017 وبهذا التاريخ سيواكب عرض الفلم فلم الرعب Annabelle 2.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: