DCEU: جزء ثاني من Suicide Squad وفلمان لـ Harley Quinn!

بعد اعلانها عن فلم مستقل لباتمان وكتابة الجزء الثاني من Man of Steel وتأجيل فلم Justice League الثاني الذي من المفترض عرضه في 14 يونيو 2019 لأجل غير مسمى، ها هي DC Comics تكشف النقاب عن ثلاث أفلام جديدة في خطتها السينمائية وجميعها بالتعاون مع المخرج David Ayer خاصه بعد نجاح فلمه Suicide Squad في شباك التذاكر العالمية رغم النقد السلبي الكبير من قبل الجمهور والنقّاد. اليكم أهم ما كشفت عنه DC Comics عن أفلامها هذا الأسبوع:

Suicide Squad 2

المخرج “ديفيد آير” أعلن عن قيامه باخراج وانتاج الجزء الثاني من الفلم وستقوم الممثلة “مارجوت روبي” بانتاج الفلم معه بالاضافة لاستعادة دور “هارلي كوين” في الفلم من جديد. دون ذكر أي تفاصيل عن موعد عرض الفلم أو موعد تصويره.


Gotham City Siren

أيضا ستظهر Margot Robbie بدور “هارلي كوين” في فلم Gotham City Sirens المقتبس من سلسلة قصص مصورة جديدة بنفس الاسم تتحدث عن تحالف أشهر نساء مدينة جوثام مثل Harley Quinn و CatWoman و BatGirl وأخيرا وليس آخرا Poison Ivy والتي تدور اشاعات عن حديث مع الممثلة Megan Fox للقيام بدورها. هذا الفلم سيمثل صفعة لجميع استوديوهات هوليوود في تقديم فلم من بطولة نسائية بحته في عالم الكوميكس وهو الأمر الذي لم تتجرأ مارفيل أو فوكس تقديمه رغم توفر الشخصيات لديهم.


Deadshot Spin-Off

من جانب آخر يستعد “ديفيد آير” أيضا لاخراج فلم Deadshot المقتبس من فلم Suicide Squad وسيقوم الممثل “ويل سميث” بتقديم الشخصية من جديد.


Aquaman

كشفت الحكومة الاسترالية عن تقديمها مبلغ 22$ مليون في الضرائب المفروضة على تصوير فلم Aquaman في الساحل الذهبي باستراليا Gold Coast وذلك لتشجيع التصوير في الدولة مبينا أهمية هذا التشجيع وكما فعلوا مع فلم Thor ها هي الحكومة تفعلها مجددا مع فلم Aquaman وسيبدأ تصوير الفلم في بداية العام المقبل ليعرض في الوقت المحدد 5 أكتوبر 2018.


The Batman

أعلن الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار Ben Affleck قيامه بالتحضيرات اللازمة لبدء تصوير مشاهد فلم “باتمان” المستقل في شهر أبريل المقبل مما يضعنا أمام توقعاتنا بعرضه في نهاية 2018 أو في تاريخ 19 يونيو 2019 وهو موعد عرض فلم Justice League الثاني سابقا. الفلم سيكون من اخراج وكتابة Ben Affleck وسيكون عدو باتمان في الفلم شخصية Deathstroke التي سيؤديها الممثل Joe Manganiello بينما سيقوم الممثل J.K. Simmons بدور المفتش James Gordan.

%d مدونون معجبون بهذه: