Movie: Fantastic Beasts and Where To Find Them 2016

معلومات الفلم:

كتابة: J.K. Rowling

اخراج: David Yates

تمثيل: Eddie Redmayne و Ezra Miller و Colin Farrell

تاريخ العرض: 18 نوفمبر 2016

نوع الفلم: مغامراتفنتازيا

تصنيف الفلم: PG-13

مدة الفلم: ساعتين و 13 دقيقة

Fantastic Beasts and Where to Find Them – Trailer #1

YouTube Link

Fantastic Beasts and Where to Find Them – BTS Trailer

YouTube Link

Fantastic Beasts and Where to Find Them – Trailer #2

YouTube Link

Fantastic Beasts and Where to Find Them – Comic con Trailer 

YouTube Link

Fantastic Beast and Where To Find Them – Final Trailer

YouTube Link

قصة الفلم:

مغامرات الكاتبنيوت سكامندرفي جمعية السحرة السرية في نيويورك قبل سبعون عاما من قراءة هاري بوتر لكتابه الشهيرالوحوش المدهشة وأين تجدونها

fantasticbeastsposter

معلومات اضافية وأخبار:

الفلم تدور أحداثه قبل أحداث هاري بوتر بسبعون عاما في نيويورك وستظهر بعض الشخصيات التي شاهدناها في سلسلة هاري بوتر وهو من تأليف الكاتبة J.K.Rowling. الممثل ايدي ريدماين الحائز على جائزة الاوسكار أفضل ممثل عام 2015 سيكون بطل سلسله J.K. Rowling الجديدة Fantastic Beasts & Where To Find Them والتي تقع احداثها 70 عاما قبل احداث هاري بوتر. القصة بالاساس تتمحور حول Scamander في أمريكا في نيويورك تحديدا وهو ساحر قام بتأليف كتاب عن المخلوقات السحرية العجيبة وأين يمكنك مشاهدتها وقد ظهرت بعض هذه المخلوقات في سلسلة هاري بوتر مثل العنقاء. وقد صرّحت J.K.Rowling ان السلسلة ليست تابعه أو مكمله لسلسلة هاري بوتر بل هي استكشاف للعالم السحري الذي اخترعته في سلسلة هاري بوتر ولكن ستدور الأحداث في أمريكا بدلا عن بريطانيا.

fantastic-beasts-and-where-to-find-them-eddie-redmayne1-600x400

 سيعرض الجزء الأول من السلسلة بتاريخ 8 نوفمبر 2016, والجزء الثاني بتاريخ 15 نوفمبر 2018 والجزء الثالث والأخير بتاريخ 19 نوفمبر 2020. لمعرفة تواريخ جميع أفلام شركة DC و Warner Bros اضغط هنا

Cn6q7eQVYAADlr7fantastic-beasts-and-where-to-find-them-poster-1-405x600

تحديث 23 يوليو 2016:

من خلال مؤتمر SDCC كشفت Warner Bros عن دعاية جديدة للفلم تظهر من خلال الوحوش التي سمعنا عنها ولم نشاهدها في الدعايات الأولى.

Ezra-Miller2

تحديث 11 أغسطس 2016:

كشفت مجلة Entertainment Weekly عن أول صورة للممثل Ezra Miller وذلك بعد اختفاءه عن أي دعاية أو صورة تم نشرها سابقا للفلم حيث نشاهد من خلال الصورة الممثل Colin Farrell مدير أمن السحرة يقف خلف Ezra الذي يقدم لنا شخصية Credence Barebone وهو ولد وحيد وخجول جدا ووالدته بالتبني هي Mary Lou التي لم تقم فقط بتعذيب طفلها بل أيضا قامت بانشاء جمعية ضد عالم السحرة وتطالب بحرقهم جميعا مما جعل Credence هو الأكثر عرضه لتغيير والتأثر بالصراع ما بين البشر والسحرة.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: