Movie: Wolverine: Logan 2017

معلومات الفلم:

كتابة: David James Kelly

اخراج: James Mangold

تمثيل: Hugh Jackman و Patrick Stewart وBoyd Holbrook

تاريخ العرض: 3 مارس 2017

نوع الفلم: أكشن – خيال علمي

تصنيف الفلم: R – للكبار فقط لاحتواءه على مشاهد عنيفة وجريئة جدا

مدة الفلم: —

Logan – Official Trailer

YouTube Link

قصة الفلم:

انه عام 2024، عدد المتحولون في انتقاص بشكل غير مبرر ولدينا Logan الذي كبرفي السن يحاول تدريب فتاة تمتلك مخلبين كما مخالبه ضد نظام حكومي يدعى Transigen الذي يعمل على تحويل المتحولون لأسلحة فتاكة.

logan-2017-hugh-jackman-wolverine

معلومات اضافية وأخبار:

في يوليو 2015، أعلن الممثل هيو جاكمان عن اعتزاله شخصية Wolverine في الجزء الثالث من السلسلة حيث صرح عبر حسابه الرسمي في انستجرام ان فلم وولفرين الثالث سيكون الاخير له من خلال نشره لصورة مخالب وولفرين الشهيرة مع تعليق “وولفرين لآخر مرة” والذي سيعرض في ٣ مارس ٢٠١٧. يذكر أن هيو جاكمان هو الممثل الوحيد الذي ظهر في جميع أفلام اكس مين وولفرين حيث قام بأداء الشخصية لمدة ١٧ عام محافظا على لياقته البدنية باستمرار وهذا الامر الذي جعله يقرر اعتزال الشخصية حيث قال في اخر لقاءاته “الى متى سأظل اشرب بياض البيض” قاصده انه اصبح مرهق من المحافظه على لياقته العالية وانه مستعد لل .. كرشه! وعن القصة صرّح المخرج James Mangold أنه استعان بقصة Old Man Logan الشهيرة لتكون محور هذا الفلم وهي القصة التي نشاهد فيها Wolverine كبير في السن مع زوجته وابناءه الى ان يقوم Hawkeye بتقديم عرض عمل ويقبله لحاجته للنقود.

sdsdasads

ومن خلال مقابلة مع الممثل Patrick Stewart الذي مثل شخصية Charles Xavier المعروف بProfessor X في سلسلة X-Men ذكر بأنه سيظهر في الجزء الثالث والأخير من Wolverine.

YouTube Link

أما المنتج Jonathan Ames, سئل عن نظرته لتغيير أمر رئيسي في شخصية Wolverine فهو معروف بقدرته على البقاء شاب للأبد فلا يكبر أو يهرم, فأجاب “للأسف ليس عليه أن يكبر, ولكن الممثلين بلى, وهذا الأمر بدأ يضايق Hugh Jackman وأعرف ما يشعر به الآن” ويقصد بهذا القول الضغط الكبير الذي يقع على عاتق الممثل Hugh Jackman في البقاء على لياقته البدنية العالية وشكله الشاب على الرغم من وصوله لسن الخمسين وهو الأمر الذي أبدى انزعاجه من خلال هذه المقابلة. وعن دور Professor X, من المحتمل أن يحل محل Hawkeye الذي لا تمتلك شركة FOX حقوقه ليكون في الفلم.
تحديث 8 أبريل 2016:أعلن الممثل Boyd Holbrook انضمامه للفلم بشخصية العدو الرئيسي حيث وصفة دوره مجلة Deadline ب”رئيس بلا هوادة، وصاحب منصب رفيع للأمن في مؤسسة عالمية الذي يجد نفسه ضد مخالب لوقان/وولفرين”. وقد سبق للممثل الظهور بدور رئيسي في مسلسل Narcos.
Mandatory Credit: Photo by Buckner/Variety/REX/Shutterstock (5567589lp) Boyd Holbrook of 'The Free World' The Variety Shutterstock Sundance Portrait Studio, Park City, Utah, America - 25 Jan 2016
تحديث 9 مايو 2016: كشف منتج الفلم Simon Kinberg عن مفاجأة جديدة حيث فلم Wolverine 3 سيتم تصنيفه R للكبار فقط بسبب كمية المشاهد العنيفة في الفلم وقد أكد بأن أحداث الفلم ستكون في المستقبل وأن الممثل Patrick Stewart جزء من الفلم حيث قبل ذلك كان وجوده مجرد اشاعة. وقد وصف الفلم بأنه سيكون مختلفا جدا عما شاهدناه من قبل حيث سيكون الفلم متطرف وجريء في طرحه. وبالطبع هذا الأمر ليس بغريب بعد انتاج 20th Century FOX لفلم Deadpool الذي على الرغم من تصنيف R ومنعه من العرض في عدة دول نجح في در المال وجذب النقاد لصالحه.
Professor-X-Patrick-Stewart-Talks-Wolverine-3
تحديث 10 أغسطس 2016:
كشف الممثل Patrick Stewart أن ظهوره في فلم Wolverine 3 بشخصية Professor X قد يكون الأخير في سلسلة أفلام X-Men وذلك عبر لقاءه مع موقع ITV. للمزيد من التفاصيل – اضغط هنا
Screen Shot 2016-08-20 at 3.36.39 AM
تحديث 20 أغسطس 2016:
في آخر يوم تصوير لفلم Wolverine 3 نشر الممثل Hugh Jackman صور له بعد حلاقه وجهه في شاطيء Bondi Beach وكذلك في مرتفع يطلع على أطلال مدينة New Mexico حيث تم تصوير المشاهد الأخيره من الفلم في تلك الولاية وتعد هذه التغييرات في شكله دليل مهم على أنه بالفعل قد تكون قصة الفلم مقتبسه من Old Man Logan التي تقع أحداثها في عالم مغاير حيث اتحد جميع أشرار Marvel معا وأسقطو جميع أبطالها، أما Wolverine فقد أصبحت له عائلة ومرة عدة سنوات لم يقم فيها بإظهار مخالبة المعدنية لأي كان والآن بعد تهديد عائلته عليه الدفاع عنها بكل قواه.
تحديث 13 سبتمبر 2016:
 أكد موقع Cinemablend الشهير حسب التسجيل الصوتي للمخرج Bryan Singer في نسخة الBlu-ray من فلم X-Men: Apocaylpse أنه بالفعل شخصية Mister Sinister سيكون العدو الرئيسي لWolverine في الفلم الثالث والأخير للشخصية. وليس الخبر بغريب على متابعي سلسلة X-Men حيث قمنا بتفسير المشهد الاضافي في نهاية تقييم فلم X-Men: Apocalypse – اضغط هنا – وتطرقنا للتفاصيل الصغيرة التي تكشف لنا شركة ESSEX CORP التي يمتلكها Mister Sinister. ولمن لا يعرف الشخصية اليكم نبذة عنها في قصص الكوميكس: هو واحد من أكثر الأشرار شراسه في عالم X-Men. وفي القصص المصورة Mister Sinister هو المسؤول الحقيقي عن استيقاظ Apocalypse من سباته وبسبب قدراته وأيمانه بأن المتحولين يستطيعون بقدراتهم أن يجد مفاتيح الحياة للتحكم بها أمن Apocaylpse له مكانه خاصة في نهاية العالم حيث سيبقيه على قيد الحياة لو تدمر الكون. يمتلك Mister Sinister على قدراته خارقة مثل التحريك الذهني Telekinesis و كذلك تغيير هيئته Shape Shifting. أما فيما يخص المشهد الذي ظهر فيه اسمه وسعيه وراء دماء وولفرين هو هوسه الحاد في خلق المتحول المثالي الذي يمتلك كل القدرات ليخدمه. ومن المتوقع أن يكون هو العدو الرئيسي في فلم X-Men القادم.
img_3948
تحديث 5 اكتوبر 2016:
كشف الممثل الاسترالي Hugh Jackman عن اول بوستر من فلم Wolverine الثالث والذي سيحمل عنوان Logan ليؤكد ما قمنا بنشره من توقعات لقصة الفلم .
screen-shot-2016-11-08-at-8-18-01-pm
تحديث 8 نوفمبر 2016:
تم نشر صورة جديدة من فلم Wolverine حيث نشاهد الممثل Hugh Jackman يقف على جثة هامدة ومخالبه بارزه أمام منزل لا نعلم يملكه في ذلك الليل المعتم وعلى ما يبدو أن هذا المشهد هو بداية لسلسلة من الهجومات أم آنها خاتمة صراع حيث يحاول انقاذ شخصا ما من خطر.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: