Movie: The Flash 2018

معلومات الفلم:

كتابة: Seth Grahame-Smith و Gardner Fox

اخراج: —

تمثيل: Ezra Miller

تاريخ العرض: 16 مارس 2018

نوع الفلم: أكشن – مغامرات – دراما

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

The Flash – DC Justice League Feature

YouTube Link

قصة الفلم:

لم يتم الكشف عن قصة الفلم الا أنها ستقدم لنا شخصية بيري آلن الذي صعق ببرق ليصبح أسرع رجل في العالم المعروف ب”فلاش”.

GalleryComics_1900x900_20140423_FLS_30_5329d5cdde72e0.54923345

معلومات اضافية:

في 12 فبراير 2015, أعلنت شركة Warner Bros عن اختيارها للمثل Ezra Miller ليقوم بدور Barry Allen المعروف باسم The Flash في عالم DC السينمائي والذي سيظهر أولا كمجرد ظهور في فلم Batman V Superman: Dawn of Justice ومن ثم سيظهر في عدد من الأفلام منها الفلم المستقل وجزئي Justice League. وقد تحدث الممثل Ezra Miller عن اعجابة بشخصية بيري آلن التي يقدمها الممثل جرانت جاستن في مسلسل The Flash – يمكنك قراءة تفاصيل لقاءه هنا

zack-snyder-grant-gustin-flash

في 22 مارس أثناء العرض الأول لفلم باتمان وسوبرمان كشف المخرج زاك سنايدر سبب عدم اختيار الممثل جرانت جاستن لتقديم دور فلاش رغم شعبية المسلسل فأجاب بكل صراحة، أنه لم يشعر بتمازج الشخصية مع العالم الذي قام باختراعه وستظهر في شخصيات DC Comics. حيث لم يجد طريقة لدمج عالم المسلسل وعالم الأفلام لهذا احتاج الى اختيار ممثل آخر لتقديم الشخصية وأن بيري آلن في الفلم ستكون قصته مختلفة تماما عن التي يعرضها المسلسل. وحتى وان تم اختيار جرانت لتمثيل الدور فإن جدوله لن يسفعه لتقديم المسلسل أو تصوير أفلام شركة دي سي القادمة لهذا عليه التخلي عن واحد من هذه الأعمال.

4837639-untitled-1

الا أنه في 30 أبريل أعلنت Warner Bros رسميا عن انسحاب المخرج  Seth Grahame-Smith عن عملية اخراج الفلم بسبب “اختلافات ابداعية” ولا يعد هذا الخبر مفاجأة كون وارنر بروس تقع ضحية “زاك سنايدر” الذي أسس عالم DC السينمائي بفشل فلم باتمان وسوبرمان وحاليا يقوم بتصوير مشاهد فلم Justice League حيث لم يترك للمخرجين الآخرين مجالا لاضافة لمساتهم الخاصة.

tumblr_nyk6buFlWP1r06msmo6_1280

تحديث 2 يونيو 2016:

أعلنت Warner Bros رسميا عن اختيار المخرج Rick Famuyiwa ليخرج فلم The Flash وذلك بعد الاصداء العالية التي حصدها المخرج من فلم Dope الذي يتحدث عن حياة صبي أسمر ذكي في حي فقير ومليء بالعصابات وكيف ينخرط في مغامرة لا تنسى في لوس أنجلوس. لم تعلن الشركة عن المزيد من التفاصيل الا أنها سعيدة باختيار المخرج كونه بكل بساطة يمتلك قصة ولديه نظرة فنية وحس كوميدي وهي الأمور المطلوبة لاخراج فلم أسرع رجل في العالم!

13725524_1778181129095031_1963069065_n

تحديث 17 أغسطس 2016:

مجلة Variety تكشف عن ظهور شخصية Cyborg للممثل Ray Fisher في فلم The Flash الا أنها لم تحدد كمية المشاهد التي ستظهر فيها الشخصية وقد تكون مجرد مشهد واحد فقط.

ezra-miller-as-barry-allen-the-flash-in-the-justice-league-trailer

تحديث 8 نوفمبر 2016:

بعد اعلان المخرج Rick Famuyiwa عن انسحابه من اخراج فلم The Flash بسبب اختلافات بوجهات النظر والمتوقع عرضه في 16 مارس 2018، توقع الجمهور أن تقوم Warner Bros بتأجيل موعد عرض الفلم خاصه أن هذا العام على وشك الانتهاء والشركة بحاجة ماسة للبحث عن مخرج حاليا، الا أن تصريح الممثل Ezra Miller أثناء لقاءه الأخير مع Screenrant بأنه لا يعلم من المخرج حاليا، الا أنه من المتوقع أن يبدأ بتصوير الفلم في هذا العام قريبا وأن الأمور ستمشي بسرعة كبيرة. من خلال هذا التصريح، يبدو أن الشركة ما زالت تحتفظ بتاريخ العرض وأن العمل على الفلم في هذا الوقت سيسهل عملية عرضه في بداية 2018 كما هو مخطط له. ما زلنا بانتظار اعلان اسم المخرج الجديد وما اذا كان الفلم سيحتفظ بتاريخ عرضه أم سيتم تأجيله لوقت لاحق.

%d مدونون معجبون بهذه: