Movie: Kong – Skull Island 2017

معلومات الفلم:

كتابة: Max Borenstein و Derek Connolly

اخراج: Jordan Vogt-Roberts

تمثيل: Tom Hiddleston و Brie Larson و Samuel L. Jackson

تاريخ العرض: 10 مارس 2017

نوع الفلم: أكشن – مغامرات – فنتازيا

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Kong: skull island 2017 – Trailer #1

YouTube Link

Kong: Skull Island 2017

YouTube Link

قصة الفلم:

بعد أحداث نيويورك في الأربعينات، قامت Nasa باطلاق قمر صناعي يدعى Landsat يقوم بكشف المناطق المجهولة من الأرض عبر الفضاء وفي نهاية هذا القمر ظهرت جزيرة غريبة فتبدأ التحريات حولها وما تحتويه

kong-skull-island

معلومات اضافية وأخبار:

في يوليو 2014، كشفت شركتي Legendary و Universal عن خبرين مهمين في معرض Comic Con حيث تم الاعلان عن بدأ العمل على الجزء الثاني من Godzilla. أما الخبر الثاني فهو عودة King Kong الى شاشات السينما من خلال فلم Skull Island او جزيرة الجمجمة وتم عرض فيديو قديم لكينج كونج على جزيرة Skull Island وعلى ما يبدو فهم يتبعون نفس سياسه جودزيلا من خلال استعراض ماضيه ثم الحاضر في الفلم.

kong-skull-island-preview-clip-mtv

تحدث الممثل J.K. Simmons عن دوره في فلم King Kong القادم والذي يحمل اسم Kong: Skull Island حيث ذكر بأن الفلم ستدور احداثه في فترة السبعينات 1970s وسيصور في مدينة ديترويت Detroit. حيث قال “عندما علمت بأنهم مهتمين باضافتي للفلم, تساءلت لماذا؟ وعندها أخبرني أن Jordan Vogt-Roberts هو مخرج الفلم و John Gatins هو كاتب الفلم و الممثل Tom Hiddleston الذي سيمثل دور البطولة معه بان القصة ستدور في مدينة ديترويت فترة السبعينات حيث ولدت هناك قبلت بالدور حيث مجرد فكرة امكانية العوده للعيش في المدينة مجددا في تلك الفترة حيث ولدت جميلة والنص فعلا عاطفي وذكي جدا.” الا أنه انسحب من المشروع قبل البدأ بتصوير الفلم بيومين.

CfuECdfXEAAZ7Wr

وفي أبريل 2016 كشفت Legendary عن فيديو تشويقي خلف كواليس تصوير الفلم وتحدث فيه النجم Tom Hiddleston عن دوره في الفلم الذي يؤدي دور القبطان James Conrad في الخدمات الجوية السرية البريطانية والذي يتفهم الطبيعة الأم ويعرف طريقه في الأدغال الذي يكتشف لاحقا جزيرة الجماجم والمخلوقات الغريبة فيها وعليهم الخروج من هذه الجزيرة على قيد الحياة ويذكر أن الفلم الأول الذي عرض في عام 1933 والريميك للمخرج بيتر جاكسون في 2005 كلاهما تدور الأحداث في الثلاثينات لهذا من الجميل أن نشاهد فلم ينقل لنا الأحداث في السبعينات أي بعد أربعين عاما من أحداث نيويورك.

وسيكون فلمي Kong: Skull Island و Godzilla 2 نقطة الانطلاقة للفلم الذي سيجمع الوحشين مجددا على أن يعرض على شاشات السينما في 2020 – اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

تحديث 16 يوليو 2016:

kong-skull-island-still

كشف المخرج Jordan Vogt-Roberts عبر مجلة Entertainment Weekly عن صورة تجمع الممثل Tom Hiddleston والممثلة Brie Larson محملين بالسلاح وفي ما يبدو خلفهم جمجمة حيوان عملاق واصفا أن الجمهور سيشاهد مخلوقات عملاقه أكبر مما شاهدوه في حياتهم وأن King Kong الخاص بهذا الفلم سيكون الأكبر حجما على الاطلاق في مسيرته الفنية التي تصل ل83 عاما. حيث قام بدراسة معظم النسخ المتوفرة من King Kong سواء القديمة أو الجديدة فوجد أن حجمه يتراوح ما بين 25 الى 50 قدم الا أن نسخته ستكون “أكبر”. وعن سبب تقديمهم قصة جديدة لKing Kong فأجاب بأن النسخ القديمة كانت تتحدث عن المخلوق وخطره، أما نسخة Peter Jackson فكانت اعادة قص نسخة عام 1933 أما هذا الفلم سينقلنا الى موطن King Kong حيث نكتشف تلك الجزيرة والمخلوقات التي تعيش عليها وما هي مكانة King Kong فيه. وسيقدم الممثل Tom Hiddleston دور متعقب طيارات حربية سابق أما Brie Larson فستؤدي دور مصورة حروب.

13731016_314776992194056_8910841053805208136_o

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: