تفاصيل فلم Han Solo المستقل!

مع مصادفة يوم 4 مايو الخاص بسلسلة حرب النجوم Star Wars، أعلن المخرج Christopher Miller عن اختيار الممثل Alden Ehrenreich ليقدم شخصية Han Solo في الفلم الخاص بالشخصية والذي سبق وقدمها الممثل Harrison Ford في أربع أفلام من سلسلة حرب النجوم أخيرها The Force Awakens. حيث لم يتم الكشف عن قصة الفلم أو الاسم الرسمي الذي من المحتمل أن يكون Han Solo: A Star Wars Story وهو الفلم الثاني المشتق من سلسلة Star Wars من بعد Rogue One: A Star Wars Story الذي سيعرض هذا العام وسيرتكز فلم Han Solo المنفرد على طرح قصة هذا الشاب الضائعه فيما بين أجزاء سلسلة Star Wars الأولى، من هو Han Solo وكيف أصبح ذلك المطارد الخبير في السفر عبر الفضاء وكيف استطاع أشرس تجار الأسلحة والأشرار معرفة اسمه وقدراته وكيف أصبح سمعته سيئة! وقد نشر المخرج عبر حسابه في تويتر صورة تؤكد استعدادهم لتصويرهم مشاهد فلم Han Solo.

STAR WARS, (aka STAR WARS: EPISODE IV - A NEW HOPE), Chewbacca, Harrison Ford, 1977
STAR WARS, (aka STAR WARS: EPISODE IV – A NEW HOPE), Chewbacca, Harrison Ford, 1977

يذكر أن الممثل Alden Ehrenreich ظهر مؤخرا برفقة جورج كلوني في فلم Hail, Caeser! وفي عام 2013 قدم ثلاث أفلام متنوعه ما بين اثارة Stocker و رومانسي فانتازيا Beautiful Creatures ودراما في Blue Jasmine.

تحديث 31 مايو 2016:

أثناء تكريم Lawrence Kasdan كاتب نصوص سلسلة أفلام ستار وورز بجائزة الأيقونة لخدماته الفنية في السينما من قبل مهرجان أطلنطا السينمائي اليهودي Atlanta Jewish Film Festival حيث ذكر عدة تفاصيل خاصة بالفلم وهي أن الفلم سيقدم لنا مغامرات Han Solo الشاب وأن المخرجان Chris Miller و Phil Lord سيقومان باخراج الفلم لما يملكانه من حس الفكاهة والمغامرة ولديهم خيال خصب وقد استمتعت أنا وابني Chris في العمل معهم وكتابة فلم Han Solo وسنتوجه الى لندن في بداية يناير 2017 لتصوير الفلم. وعن موعد عرض الفلم سيعرض في 25 مايو 2018 حيث سيتم عرضه قبل عرض الجزء التاسع من سلسلة Star Wars في ديسمبر 2018.

YouTube Link

تحديث 18 يوليو 2016:

من خلال منصة “صناع الأفلام المستقبليين” في مؤتمر Celebration المقام بلندن، تحدثت المنتجة Kathleen Kennedy ورئيس عمليات التطوير باستوديو Lucasfilm عن اختيار الممثل Alden Ehrenreich للعب دور Han Solo مع اختيار المخرجان Phil Lord و Christopher Miller ليخرجا الفلم مستندين على نص كتبه Lawrence Kasdan وهو كاتب فلمي The Empire Strikes Back و The Force Awakens مع ابنه Jon وستدور الأحداث في نفس زمن فلم Rogue One ما بين أحداث الفلم الثالث والرابع حيث سنشاهد كيف أصبح Han Solo هذا البطل المغوار والمطلوب على صعيد المجرة حيث يذكر أن الفلم سيعرض بتاريخ 25 مايو 2018.

donald-glover-cast-as-lando-calrissian

تحديث 23 أكتوبر 2016:

تم الاعلان رسميا عن اضافة الممثل Donald Glover ليلعب دور شخصية Lando Calrissian وهو الصديق الوفي لHan Solo والذي يصبح لاحقا المسؤول في مدينة Cloud City وقد سبق وقدمها الممثل Billy Dee Williams في الفلمان The Empire Strikes Back و Return of the Jedi. وحان الوقت لنشاهد كيف تعرف هذان الاثنان على بعض وتكونت تلك الرابطة القوية وذلك في فلم Han Solo الذي سيعرض بتاريخ 25 مايو 2018.

daenerys-targaryen-2_2

تحديث 24 نوفمبر 2016:

أعلن موقع StarWars.com عن ضم الممثلة البريطانية Emilia Clarke لطاقم فلم Han Solo الذي يحكي لنا قصة الشاب هان سولو قبل وخلال أحداث سلسلة Star Wars لنكتشف كيف أصبح هذا الشاب من أكثر الأشخاص شهرة في عالم المجرات وكيف اكتسب تلك السمعة السيئة رغم قلبه الطيب! ولم يتم الكشف عن الدور الذي ستلعبه الممثلة في الفلم والتي اشتهرت بدورها “أم التنانين” في المسلسل الملحمي Game of Thrones.

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

  • سؤال:
    بعد استحواذ ديزني على مارفل. لماذا لايمكنها استخدام الشخصيات التالية
    Xmen
    Fantastic 4
    Spiderman
    بالرغم من انهم ينتمون لمارفل؟؟؟

%d مدونون معجبون بهذه: