جوني ديب في الجزء الثاني من Fantastic Beasts!

تحديث 1 نوفمبر 2016:

أعلنت Warner Bros عن ضم الممثل Johnny Depp ليقدم دورا مساعدا في الجزء الثاني من سلسلة أفلام الكاتبة J.K. Rowlings الشهيرة Fantastic Beasts and Where To Find Them والذي سيعرض الجزء الأول منها في 18 نوفمبر 2016، والفلم الثاني سيقوم باخراجه David Yates وسيبدأ تصويره في بداية العام المقبل ليعرض في 2018.

Actor Johnny Depp poses for photographers upon arrival at the Premiere of the film Black Mass, showing as part of the London Film Festival, in central London, Sunday, Oct. 11, 2015. (Photo by Grant Pollard/Invision/AP)

الكاتبة جي.كي.رولنج تتصدر أخبار هذا الأسبوع، فبعد احتفالها بعيد ميلادها السادس والخمسون وعيد ميلاد هاري بوتر الواحد والثلاثين وانطلاق الجزء الأخير من سلسلةهاري بوترعبر مسرحيةهاري بوتر والطفل الملعونكشفت الكاتبة عن قصة الجزء الثاني من فلم Fantastic Beasts and Where to Find Them حيث ستكون أكثر سوادا من الجزء الأول كونها تسلط الضوء على فترة سوداوية في عالم السحرة حيثنيوتوالأبطال الأخرين عليهم تحديد ولاءهم لمن!

fantastic-beasts-cast-xlarge

يذكر أن الفلم الأول الذي سيعرض في هذا العام بتاريخ 18 نوفمبر 2016 تدور قصته حول مغامرات الكاتبنيوت سكامندرفي جمعية السحرة السرية في نيويورك قبل سبعون عاما من قراءة هاري بوتر لكتابه الشهيرالوحوش المدهشة وأين تجدونها”.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: