6 ممثلين قدموا أدوارا أصغر من أعمارهم الحقيقية!

كبر السن قد لا يمنعك من أن تمثل شخصية اصغر من عمرك الحقيقي بالعديد من السنوات فقليل من المكياج, باروكة للشعر و تغيير الأزياء و نبرة الصوت قد يكونو كفيلين بأن “تغش” المشاهد بانك شخص بسن المراهقة و هذا ما حدث مع هؤلاء الممثلين في هذه القائمة عندما وقفوا امام الكاميرا و قدموا شخصيات أصغر من أعمارهم الحقيقية وأقنعونا بأنهم بالفعل .. مراهقين!

١- Andrew Garfield في The Amazing Spider Man

the-amazing-spider-man-peter-parker-andrew-garfield

عند صدور الجزء الأول من الفيلم عام 2012 كان عمر الممثل أندرو جارفيلد الحقيقي 28 سنة اما شخصية سبايدرمان التي قدمها في الفلم كانت تعيش المراحل الأولى من مرحلة الثانوية أي بعمر ال15 أو 16. ما ساعد الممثل حقا هو ملامحه الطفولة، طريقة حديثة المهذبة وتعابير وجههه الساخره بالطبيعة.


٢- Rachel McAdams في Mean Girls

tumblr_mki5c53gwn1s51olbo1_500

في هذه الصورة الطريفة نرى الممثلة Rachel McAdams التي  أدت دور فتاة عمرها 17 سنة (الصورة اليمنى) عندما كانت تبلغ الـ25 سنة وذلك في تصوير فلم Mean Girls بدورها الشهير “ريجينا جورج” اما في (الصورة اليسار) فنشاهد الشكل الحقيقي للمثلة عندما كانت تبلغ 17 عاما بالفعل ولم تكن قد بدأت مشوارها الفني بالفعل. ما جعلها مميزة في هذا الفلم هو جسدها الممشوق والصغير مقارنة بالفتيات في سن ال25 أيضا تم اختيار ممثلين متقاربين في العمر لكي يبدو وكأن الأمر طبيعي أن يكون مراهقين الثانوية بهذا النضج الجسدي.


٣- Leonardo DiCaprio في Catch Me If You Can

mtmxmjixmtq2ndk3ntaxmtk0

يتميز ليوناردو بالوجه الصبياني بالرغم من كبر سنه وهو الأمر الذي سحر العالم من خلاله واستغله تماما في معظم أفلامه، الا أن الفلم الوحيد الذي استطاع “ليو” من خلاله أن يقنع الناس بأنه ذالك الشاب المراهق المتعجرف البالغ 17 عاما وهو في الحقيقية كان يبلغ 28 عاما في فلم Catch Me if You Can الذي يعد من أشهر أفلام ليو حتى يمنا هذا. لعل شاهدنا محاولة الممثل في الخروج من اطار الشاب الوسيم في فلم The Revenant فكان السبيل للكشف عن مواهبه التمثيلية بغنا عن وسامته الفظة.


٤- Shirley Henderson في Harry Potter

csptwhvwiaacouk

محبي سلسلة “هاري بوتر” قد يميزون شخصية “ميرتل المزعجة” الشبح التي تقطن في الحمام وتصرخ وتبكي دون سبب، ويكفي أن تعلم بأنها فتاة تبلغ 14 عاما وقد توفت نتيجة مشاهدتها لأمر مخيف في الحمام فسكنت روحهها المكان وتزعج الآخرين بين حين وآخر .. الصدمة الحقيقية عندما تعلم بأن الممثل Shirley Henderson التي قدمت الدورت كانت تبلغ ال37 من عمرها! وهي صاحبة أعلى فرق عمري من بين هذه القائمة بفارق 23 عاما بين عمرها الحقيقي والشخصية التي قدمتها.


٥- Jason Earles في Hannah Montana

tumblr_moeu3gtxyw1s51olbo1_500

 من يشاهد هذه الصورة سيظن ان الزمن ما بين الصورتين تعتقد بأنها لشخصان يتشابههان في نفس الوجه ولكن من أزمنه مختلفة، ولكن الحقيقة هي أن الفرق بين الصورتين هو 13 عاما. الممثل Jason Earles الذي اشتهر بشخصية “جاكسون” الأخ الأكبر والمشاكس للنجمة Hannah Montana والذي يبلغ 16 عاما كان يبلغ من العمر 31 عاما وكان حينها متزوج ولديه ابنة في الموسم الأول من المسلسل والحقيقة أن الفارق بين جاكسون وأبيه (والد هانا مونتانا) هو 20 عاما فقط! بينما كان يكبر عن مايلي سايرس (هانا مونتاتا) حوالي 17 عاما!


٦- Julia Stiles و Sean Patrick Thomas في Save The Last Dance

rs_1024x759-160111101030-1024-2save-the-last-dance-11116

فيلم الرقص Save The Last Dance الذي نشاهد من خلاله اندماج ثقافتين في فلم واحد يجمعهم الرقص وذلك في بداية الألفية الجديدة، قدّم لنا شخصيتين تبلغان السابعة عشر من العمر، بينما الحقيقة أن الممثل Sean Patrick كان يبلغ ال30 من عمره، بينما الممثلة Julia Stiles كانت تصغره بعشر سنوات أي كانت تبلغ 20 عاما أثناء تصوير الفلم.

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: