تصريحات: ميل جيبسون عن Mad Max وجزء يجمع ما بين مواسم American Horror Story!

في هذه النشرة، ننشر لكم تصريحات النجوم والكتاب والمخرجين في هوليوود والتي تستحق أن نسلط عليها الضوء:

١- Mel Gibson و Mad Max: Fury Road

mad-max-fury-road-wallpaper

من خلال لقاءه مع موقع Collider كشف الممثل Mel Gibson عن رأيه فيما يخص فلم Mad Max: Fury Road الذي كان الممثل يقددمها سابقا قبل أن تقوم Warner Bros بتجديد السلسلة واختيار Tom Hardy للعب دور البطل حيث قال “انها رائعا بصريا، مجنونة. ولكن هذا هو “جورج” انها عالم .. بمثابة آينشتاين في التعديلات حيث يقوم بتصوير عدة مشاهد واخذ المهم منها والتي تشعرك بأنك جزءا من أحداث الفلم المتصلة” .. بهذا يزيل الممثل الشك عن الاشاعات التي طالت بأنه لم يعجب بالفلم الجديد وأن اختيار توم هاردي كان خاطئ حتى وان لم يذكر رأيه بالممثل في تصريحه الأخير الى انه يبدو مندهشا بطريقة تصوير مشاهد الفلم واخراجه.


٢- موسم ما بين Murder House/Coven

american-horror-story-murder-house-coven-crossover

بعد أن توقع جمهور مسلسل American Horror Story أن يكون الموسم السادس عباره عن رابط ما بين مواسم المسلسل الخمسة السابقة ولاحظوا بأن هذا الأمر ليس جاريا في الموسم الحالي، كشف مؤلف المسلسل Ryan Murphy بأن هذه الفكرة موجودة ويعمل عليها حاليا الا أنها لن تكون في الموسم القادم (السابع) بل ذكر بأن الخطة موجودة وهو يعلم ما يريد فعله في هذا الشأن وأن الموسم ستقع أحداثه بين الموسم الأول Murder House والثالث Coven وما يميز هذان الموسمان هو انتقال أحداثه في أحداث زمنية مختلفة تسمح بدمجها معا في قصة جديدة مع تكرار الشخصيات ولا يبدو أن الممثلة jessica lange ستعود لتمثيل دورها مجددا.


٣- تعاون ما بين Fox و Marvel

captain-america-x-men

بعد مشاركة Spiderman في فلم Captain America: Civil War وقيام مارفيل بكتابة وتصميم فلم Spider-Man: Homecoming مع انتاج سوني نفسها تساءل العديد عما اذا كانت هنالك خطط لظهور شخصيات أخرى في عالم مارفيل السينمائي ما بين شركة FOX ومارفيل كما حدث مع سوني الا أن رئيس شركة مارفيل Kevin Feige صرح رسميا بأن الوضع كما هو مع شركة فوكس وأنه لا توجد أي خطط لضم شخصيات الشركة في عالم مارفيل السينمائي حيث يبدو أن فوكس ما زالت متمسكة بشخصيات X-Men و Fantastic Four على الرغم من فشل الأخير سينمائيا.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: