Movie: Resident Evil: The Final Chapter 2017

resident-evil-6-final-chapter-trailers

معلومات الفلم:

كتابة: Paul W.S. Anderson

اخراج: Paul W.S. Anderson

تمثيل: Milla Jovovich وAli Larter وWentworth Miller و Iain Glen و Shawn Roberts

تاريخ العرض: 27 يناير 2017

نوع الفلم: أكشن – رعب – خيال علمي

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

تقييمنا للعبة Resident Evil HD

Resident Evil: The Final Chapter – Teaser trailer

YouTube Link

Resident Evil: The Final Chapter – Trailer

YouTube Link

Resident Evil: The Final Chapter – Trailer #2

YouTube Link

قصة الفلم:

تدور احداث الفلم مباشرة حين انتهى الجزء السادس Resident Evil: Retribution, حيث البشرية على حافة الانقراض بعد أن تم خيانة Alice من قبل Wesker في واشنطن دي سي. وكونها الناجية الوحيدة القادرة على التصدي للموتى الأحياء, تقرر Alice العودة الى حيث المكان الذي بدأت به جميع الأحداث Raccoon City من خلال تجميع أصدقاءها القدامى في مهمة للتخلص من Umbrella الشركة المسؤولة عن الفايروس T في وسط فقدانها لقدراتها الخارقة.

On-connait-le-synopsis-et-le-casting-de-Resident-Evil-The-Final-Chapter_portrait_w532

معلومات اضافية وأخبار:

كشفت النجمة Ali Larter عن عودتها لتمثيل دور Claire Redfield التي لعبتها في فلمي Resident Evil: Extinction و Resident Evil: Afterlife وأيضا الممثل Wentworth Miller سيعود لتمثيل دور أخوها Chris Redfield في الجزء الأخير من سلسلة Resident Evil: The Final Chapter.
Resident-Evil-Afterlife-Claire-Chris-and-Alice-24-5-10-kc

تحديث 15 يوليو 2015:
النجمة Milla Jovovich تطرح صورة على حسابها في انستجرام معلنه انها سترحل الى جنوب افريقيا للبدء بتصوير مشاهد الجزء الاخير من سلسله افلام الاكشن والرعب Resident Evil: The Final Chapter والذي سيخرجه زوجها المخرج Paul Andreason كالمعتاد حيث كتبت تعليق على الصورة “كونوا مستعدين لموسم قتل الموتى الأحياء مع جوفوفيج-اندريسون مجددا , سأرحل غدا لجنوب أفريقيا للبدء بالعمل على الفلم الأخير.

Milla

تحديث 23 يناير 2015:
في العام الماضي أعلنت الممثلة Milla Jovovich وزوجها المخرج Paul W.S. Anderson عن حملها بالطفل الثاني مما أخر موعد اطلاق الجزء الأخير من سلسلة أفلام الرعب والأكشن Resident Evil: The Final Chapter, والآن مع قرب ولادتها خلال 10 أسابيع قادمة, أطلقت الممثلة تصريح عبر حسابها في موقع الفيسبوك:

Resident-Evil-The-Final-Chapter

“I’m really proud of myself for not gaining the same amount of weight that I did with our first child (75 lbs.) because I have to be ready to start filming Resident Evil- The Final Chapter in August of this year and I will also be nursing an infant simultaneously.”

أي أنني سعيدة بعدم زيادة وزني كما حدث لي في الحمل الأول لأنه علي الاستعداد لتصوير فلم Resident Evil: The Final Chapter في شهر أغسطس في نفس الوقت الذي عليه العناية بطفلي الرضيع.

2570018-retribution

سيتم تصوير الفلم في مدينة Cape Town في جنوب أفريقيا مع المخرج Paul W.S. Andreson و سيشمل عودة Milla Jovovich في دورها Alice و الممثل Wentworth Miller في دوره Chris Redfirled (والذي مثل الشخصية في الجزء الرابع عام 2010). يذكر أن الفلم كان سيعرض في شهر سبمتبر 2016 الا ان تم تأجيله ليناير 2017 وستكون مدة الفلم ساعتين ونصف حيث سيتم انهاء السلسلة التي بدأت في عام 2002 وقد وعد كتاب الفلم ان الجزء السادس سيعود الى عالم الرعب أكثر من الأكشن كما عودتنا اللعبة التي تم اقتباس الفلم منها.

تحديث 07 اكتوبر 2015:

صور جديدة من خلف كواليس الفلم, تم عرضها من قبل الممثله Milla Jovovich

Resident Evil: The Final Chapter

Resident Evil: The Final Chapter

تحديث 4 أغسطس 2016:

الممثلةميلا جوفوفيشتؤكد رسميا موعد طرح الدعاية الأولى للجزء الأخير من سلسلة Resident Evil والذي حمل اسم Resident Evil: The Final Chapter ليكون بتاريخ 9 أغسطس وذلك من خلال تغريدها الخبر يوم أمس. يذكر أن الفلم سيكون الأخير في السلسلة وسيعرض بتاريخ 23 ديسمبر 2016 في اليابان و27 يناير 2017 في العالم.

4 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: