استوديو Pixar تنهي الأجزاء الثانية من أفلامها في 2019!

لابد أن لعنة الأجزاء الثانية من استوديو Pixar أشهر من نار على علم لكل متابع لأعمال هذه الشركة التي عادت ما تنتج أعمالها مع شركة Disney وذلك بعد فشل تقريبا جميع الأفلام ذات أجزاء ثانية مثل Cars 2 و Monsters University و Toy Story 2 مما جعل فكرة عمل أجزاء ثانية لأفلام نجحت سابقا كابوسا للجمهور الا أن محاولات الشركة الأخرى مثل Toy Story 3 ومؤخرا Finding Dory خففت رعب هذا الكابوس. وعلى الرغم من هذا الا أن الأعوام القادمة حتى 2019 ستقوم الشركة بطرح أفلام بأجزاء ثانية بدلا عن تقديم أفلام ذات قصص أصلية ومن هذه الأفلام Toy Story 4 و Cars 3 و The Incredibles 2 ما عدا فلم Coco وهو الفلم الوحيد ذو قصة أصلية ستطرحه خلال الأعوام القادمة.

Pixar-sequels-Finding-Dory-Toy-Story-4-Incredibles-2

لهذا أعلن Jim Morris رئيس استوديو Pixar ان الاستوديو لن يقوم بانتاج أعمال ذات أجزاء ثانية بعد عام 2019 أي بعد فلم The Incredibles 2 وستقدم الشركة 4 أفلام جديدة ذات قصص أصلية وقد دافع قليلا عن فكرة عمل الأجزاء الثانية فقال بأنه منذ تعاونهم المشترك مع Disney في عام 2006 تم انتاج 21 فلم جديد و7 أفلام أجزاء ثانية وعن الأفلام الجديدة فسيتم اطلاقها في مارس ويونيو 2020. وتعد هذه الخطوة مهمة جدا ودليل كاف أن على نجاح أفلام Pixar الأصلية هو نجاح فلم Inside Out مؤخرا و Wall-E و Up و Ratatouille على أمل ألا يتم عمل أجزاء جديدة لهذه الأفلام رغم وجود اشاعة أنه سيتم عمل جزء ثاني لفلم Inside Out.

disney-titles

أعمال Pixar القادمة هي (تحديث تم تبديل مواعيد عرض فلمي Toy Story 4 و The Incredibles 2 بسبب سرعة انتاج الفلم الأخير والذي سينتهي العمل به قبل Toy Story 4)

– Finding Dory بتاريخ 17 يونيو 2016

– Cars 3 بتاريخ 16 يونيو 2017

– Coco بتاريخ 22 نوفمبر 2017

-The Incredibles 2 بتاريخ 15 يونيو 2018

– Toy Story 4 بتاريخ 21 يونيو 2019

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: