Movies: Leatherface 2016

معلومات الفلم:

كتابة: Seth M. Sherwood

اخراج: Alexandre Bustillo و Julien Maury  

تمثيل: Lili Taylor, Stephen Dorff, Nicole Andrews

تاريخ العرض: أكتوبر 2016

نوع الفلم: رعب- اثارة

تصنيف الفلم: R

مدة الفلم:-

Leatherface – Teaser Trailer #1 

YouTube Link

قصة الفلم:

حياة المراهق Leatherface الذي يهرب من المصح النفسي مع ثلاثة من نزلاء المصح ويختطفون ممرضة ويعرضوها لرعب نفسي وجسدي ويلاحقهم شرطي يريد الانتقام من Leatherface.

16436910686_a1869d13b5_b

معلومات اضافية وأخبار:

في يناير 2013، بعد نجاح فلم Texas Chainsaw 3D، أعلن استوديو Millennium Films عن عملهم على جزء رابع من السلسلة تقع أحداثه قبل أحداث هذا الفلم وسيكون بعنوان Texas Chainsaw 4 وأن تصوير الفلم سيكون لاحقا في نفس العام بولاية “لويزيانا”. الا أنه لاحقا في أغسطس 2014 تم تعيين Seth Sherwood لكتابة الفلم وقام بتغيير الاسم كونه سيجعل الناس تظن بأن قصة الفلم ستكون تابعا لفلم Leatherface: The Texas Chainsaw Massacre III الذي عرض عام 1990 وليس للفلم الأخير Texas Chainsaw 3D لهذا قرر تغيير الاسم ليكون Leatherface وهو اللقب الذي اشتهر به “جاكسون” السفاح. وستدور قصة هذا الجزء عن أصل السفاح مع الطفل “جاك” المريض النفسي وكيف أصبح “جاك السفاح ذو الوجه الجلدي” اللقب الذي اشتهر به.

the-texas-chain-saw-massacre-comes-to-universal-orlandos-halloween-horror-nights

وفي أكتوبر 2014 تم تعيين كلا من Alexandre Bustillo و Julien Maury مخرجان للفلم الذي تم اختيار طاقمه في بداية عام 2015 بدءا من Sam Strike الذي سيؤدي دور “جاك” السفاح وتبعه اضافة كلا من James Bloor و Stephen Dorff يلعب دور Hal Hartman و Lili Taylor و Vanessa Grasse التي ستؤدي دور ممرضة شابه في المصحة النفسية.

leatherface-cast

تم اختيار يوم 18 مايو 2015 لتصوير الفلم حيث تم تصوير الفلم في “بلغاريا” ليكون أول فلم من سلسلة “سفاح تكساس” السينمائية الذي يتم تصويره خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وقد قيل بأن التصوير سينتهي في غضون شهر الا أن العمل توقف فجأة دون سابق انذار مع ظهور اشاعات بأن الفلم سيعرض في عام 2016 حتى قامت بعرض أول دعاية تشويقية من الفلم مع تاريخ “أكتوبر 2016” ليكون تاريخ عرض الفلم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: