Movie: Rogue One: A Star Wars Story 2016

معلومات الفلم:

كتابة: John Knoll من شخصيات الكاتب والمؤلف George Lucas

اخراج: Gareth Edwards

تمثيل: Felicity Jones و Mads Mikkelsen و Alan Tudyk

تاريخ العرض: 16 ديسبمر 2016

نوع الفلم: أكشن ٠ مغامرات – خيال علمي

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Rogue One: A Star Wars Story – Trailer #1

YouTube Link

Rogue One: A Star Wars Story – Celebration Trailer

YouTube Link

Rogue One: A Star Wars Story  – Official Trailer

YouTube Link

Rogue One: A Star Wars Story – Trailer #2

YouTube Link

قصة الفلم:

مجموعة من الثوار في مهمة لسرقة مخططات Death Star

star-wars-rogue-one-cast

معلومات اضافية:

يعد فلم Rogue One هو أول فلم من سلسلة الأفلام المشتقة من سلسلة Star Wars التي أعلنت عنها ديزني فور شراءها لحقوق السلسلة  وهذا الفلم تدور أحداثه بين Episode III و Episode VI (بين الجزء الثالث والرابع) وهو واحد منعدة أفلام سيتم اطلاقها لاحقا. وقد كشفت Kathleen Kennedy المسؤولة عن قسم Star Wars في مؤتمر SDCC, أن تصوير الفلم سيبدأ في وقت لاحق من صيف 2015, وسيعرض الفلم في 16 ديسمبر 2016. وهذا الفلم سيكون من اخراج Gareth Edwards مخرج فلم Godzilla. الفلم من تمثيل Felicity Jones بدور Rebel المحاربة و Ben Mendelsohn سيلعب دور الشرير ومن المحتمل ظهور شخصية Darth Vader في الفلم الا انه لن يكون الشرير الرئيسي. وهذا الفلم لن يتطرق لأي من الجيداي كونه سيقدم لنا ما بين أحداث الجزء الثالث والتي قادت لأحداث الجزء الرابع ومن المحتمل أن نشاهد شهور مفاجئ لشخصية Han Solo.

2B3A88DD00000578-3191342-A_whole_new_world_Production_on_Star_Wars_Episode_VII_The_Force_-a-34_1439172595401

تحديث 3 يونيو 2016:

بعد عدة إشاعات تخص اعادة تصوير الفلم لأن العاملين في ديزني وجدوا أن الفلم غير متساو من حيث القصة والمشاهد بمعنى أن الفلم سيدو كقطع مركبة وليس قصة كاملة، والآن ظهرت جميع التفاصيل، حيث أن بالفعل قام المخرج Gareth Edwards بالاضافة الى الكاتب Christopher McQuarrie باعادة تصوير حوالي 40% من مشاهد الفلم حيث أن ديزني وجدت النص الأخير الذي كتبه كريستوفر أفضل من النص الأصلي الأمر الذي تطلب اعادة تصوير للمشاهد وسبب اعادة الكتابة هو أنه تم تصوير أول مشهد من الفلم قبل أن ينتهي الكاتب من كتابة الفلم بالكامل لهذا بعد أن انتهى من كتابة الفلم وقام بتعديلات تليق بما تم تصويره وجدت ديزني أن الفلم غير متساوي لهذا يتم الآن اعادة تصوير الفلم لتعرض قصة كريستوفر النهائية. وقد تم اعادة بناء أكثر من 32 موقع تصوير ويعمل الطاقم 6 أيام في الأسبوع لمدة 8 أسابيع متواصلة وسيشرف المخرج J.J.Abrams مخرج فلم Star Wars: Episode VII – The Force Awakens على اعادة التصوير ليأكد بأن الفلم متساوي وكامل.

569454

تحديث 23 يونيو 2016:

رئيس استوديو Lucasfilm المالكة لحقوق Star Wars يكشف رسميا عن عودة شخصية Darth Vedar لسلسلة حرب النجوم من خلال فلم Rogue One: A Star Wars Story حيث أن هذه المعلومة زادت من حماسة الجمهور لهذا الفلم خاصة أن القصة تدور في الفترة التي كانت بريق “دارث فيدر” ساطعا مما لا يشك وجوده في القصة سيكون لامعا أيضا بالاضافة الى أن الجمهور متحمس أكثر ليعرف كيف سيتعاون “دارث فيدر” مع الشخصيات الشريرة في هذا الجزء المشتق من السلسلة. وقد ذكر أيضا أن الممثل James Earl Jones البالغ من العمر 85 سيقدم صوته مجددا لشخصية “دارث فيدر” كما قدمها في جميع الأجزاء وألعاب الفيديو التي ظهرت فيه هذه الشخصية مما يعطي احساس قوي للشخصية دون تغيير وكأن فترة الثمانينات عادت من جديد.

_90406026_rogueoneposter

تحديث 16 يوليو 2016:

عبر منصة Star Wars في لندن، تم الكشف عن دعاية تشويقية للفلم بعنوان Rogue One – Star Wars Celebration وعلى الرغم من وجود العديد من التفاصيل التي كشفها هذا التريلر من شخصيات وارتباطه في السلسلة الرئيسية – يمكنك مشاهدة فيديو يوضح هذه الأمور – الا أن أهم ما تميّز به هذا الفيديو هو نهايته حيث يمكنك مشاهدة انعكاس شخصية Darth Vader التي سبق وتحدثنا عن اضافته للفلم بالاضافة الى امكانية سماع تنفسه الثقيل من خلف قناعه في نهاية الفيديو أيضا. لم يتم اصدار الفيديو الذي يحتوي على هذا الانعكاس حتى الآن على أمل أن يتم اطلاق دعاية جديدة للفلم تحتوي على مشاهد فعلية لDarth Vader. حيث أعلن أن الممثل James Earl Jones قام بتسجيل صوته للشخصية في ديسمبر الماضي وكان أشبه بهدية عيد ميلاد المبكرة.

rogueone_onesheeta

تحديث 13 أكتوبر 2016:

كشف الممثل Alden Ehrenreich الذي تم اختياره لتمثيل دور Han Solo الصغير في فلم الشخصية المستقل، أنه سيظهر في هذا الجزء من السلسلة الجديدة من أفلام Star Wars المشتقة وكذلك تم اطلاق الملصق الدعائي الجديد للفلم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: