Movie: Justice League – Part One 2017

معلومات الفلم:

كتابة: Bill Finger و Bob Kane

اخراج: Zack Snyder

تمثيل: Ben Affleck و Henry Cavill و Gal Gadot و Ezra Miller و Jason Momoa

تاريخ العرض: 17 نوفمبر 2017

نوع الفلم: أكشن – مغامرات – فنتازيا

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Justice League – Part One

YouTube Link

Justice League – Behind The Scene

YouTube Link

قصة الفلم:

تدور قصة الفلم حول “بروس واين/باتمان” الذي استعادة انسانيته بعد أحداث فلم باتمان وسوبرمان ومتأثرا بأفعال “سوبرمان” الأنانية حيث يجتمع مع صديقته الجديدة “ديانا برينس/ووندر وومان” لتوحيد قواهم دفاعا ضد شر أقوى بكثير حيث يقرران البحث عن الشخصيات ذات قوة خارقة من أجل تسخيرها ضد تلك القوة الشريرة ولكن على الرغم من تشكيل ذلك الفريق المكون من باتمان، ووندروومان، فلاش، سايبورغ وأكوامان على ما يبدو أنه قد فات الآوان لانقاذ الكوكب من الهجوم.

1280x720-ZYv

معلومات اضافية وأخبار:

سيبدأ تصوير الفلم في شهر أبريل القادم، وسنشاهد من خلاله تجميع فريق “فرقة العدالة” التي تتكون من باتمان، سوبرمان، فلاش، ووندر وومان، سايبورغ، أكوامان وجرين لانترن بشكل مؤكد ولم يذكر ما اذا كان الفريق سيشمل Martian Manhunter حتى الآن. وكذلك لم يذكر العدو الرئيسي للشخصيات الا أن المخرج زاك سنايدر ذكر في مقابلة أن شخصية Doomsday التي ستظهر في فلم Batman V Superman لن تنتهي في هذا الفلم اشارة الا ظهورها مجددا في الجزء الزول من فرقة العدالة. وأخيرا كشف اليوم عن اختيار الممثل J.K. Simmons الحائز على جاءزة أوسكار لتمثيل دور شخصية المحقق James Gordon. وقد تحدث لموقع Collider عن استعداده لتقديم الدور فذكر بأن سيقوم بتصوير فلمين قبل البدء بتصوير أدواره في هذا الفلم وأنه قد شاهد عدة ممثلين قامو بتقديم هذه الشخصية الا انه لم يتخيل يوما بأنه سيقدمها بنفسه وهذا لا يعني أنه سيقوم بمراجعة تلك الأفلام لتقديم الشخصية كما شاهدها الجمهور بل سيقوم بالقراءه عنه في قصص الكوميكس وسيحاول قدر المستطاع تقديم تلك النسخة في هذا الفلم بالاضافة الى لمساته الخاصة.

j.k.-simmons-commissioner-gordon

كشفت الممثلة Amber Heard عن انضمامها لفلم Justice League: Part One بدور Mera ملكة البحار وزوجة Aquaman الذي يلعبه الممثل Jason Momoa (صاحب دور كال في مسلسل Game of Thrones). وستظهر الشخصية لاحقا في فلم Aquaman المستقل عام 2018.

AMBER-HEARD_MERA_AQUAMAN_JUSTICE-LEAGUE_DC-COMICS_JAMES-WAN_ZACK-SNYDER_JASON-MOMOA_

تحديث 30 أبريل:

أعلن الممثل Jeremy Irons الذي قدم شخصية Alfred رئيس الخدم لبروس واين وصديقه المقرب عن انضمامه لطاقم الفلم ليقدم نفس الشخصية من خلال احدى لقاءاته التلفزيونية. وليس هذا الخبر بغريب كون النقاد صنفوا دوره كواحد من أفضل الممثلين الذين قدموا هذه الشخصية في التاريخ.

img-29

تحديث 6 مايو:

بعد اشاعات المعركة ما بين المخرج زاك سنايدر مع استوديو Warner Bros بسبب طلب الأول اضافة ربع مليون دولار لميزانية الفلم ورفض الأخيره هذا الطلب كون ميزانية فلم Batman V Superman التي بلغت 250 مليون بالاضافة الى 150 مليون للدعاية والاعلان لم تأتي أرباحه كما توقعت الشركة. لهذا أعلنت Warner Bros تعيين الممثل Ben Affleck كمنتج منفذ الخطوة التي أجدها في الاتجاه الصحيح نظرا لعدم رغبتهم ازالة زاك سنايدر من عرشه فتم تعيين بن أفليك ليساعده، فدور المنتج المنفذ يجعله يتخاطب مع كلا من المخرج والكاتب لجعل الفلم بأفضل شكل ممكن من ناحية القصة وطريقة طرحها والنظرة الاخراجية للفلم ومما يجعل بن أفليك مخولا لهذا المنصب هو فوزة بجائزتي أوسكار عن الكتابة والاخراج لفلم Gone Baby Gone و Argo وكذلك فلم الدراما والجريمة The Town.

تحديث 31 مايو:

ذكر الممثل Jesse Eisenberg عبر لقاءه مع MCM London Comic-Con بأنه سيعود لفلم Justice League لتمثيل شخصية Lex Luthor كون أنها جزء من عالم DC ولم يتحدث عن تفاصيل دوره أو موعد تصويره للمشاهد الا أنه اكتفى بالقول بأنه في انتظار المخرج زاك سنايدر لتصوير مشاهده وأن الفلم الجديد يحمل نخبة من الممثلين البارعين وهو سعيد بمشاركته في هذا العالم. ولكن يمكننا تخمين الدور الذي سيقدمه لكس لوثر في الفلم بعد طرح المشهد المحذوف من فلم Batman V Superman: Dawn of Justice حي نشاهد لكس لوثر يتحدث لشخصية Steppenwolf وهو ما يعتقد بأنه سيكون العدو الرئيسي في الفلم ومن هذا المشهد نستطيع أن نخمن بأن لكس لوثر له علاقه بظهور هذه الشخصية وأن يكون السبب الحقيقي وراء تهديد العالم مما يضع فرقة العدالة في معركة شرسه للقضاء على كلا الشخصيتين. يمكنك قراءه المزيد حول المشهد المحذوف – هنا

jesse-eisenberg-batman-v-superman-dawn-of-justice-600x251

تحديث 21 يونيو 2016:

بعد دعوة Warner Bros. والمخرج “زاك سنايدر” للصحافة للحديث حول الفلم وكشف عدة تفاصيل والاجابة على تفاصيل متعلقة بالفلم وعالم DC Comics السينمائي، تم الكشف عن قصة الفلم، وشعار جديد للفلم بالاضافة الى الكشف عن عدو الفلم الرئيسي Steppenwolf وأن الفلم سيكون منفصلا عن الجزء الثاني من Justice League وأن الشركة قد سمعت انتقادات الناس فيما يخص اعتبار فلم Batman V Superman مظلم جدا ومتعمق جدا في قصص الكوميكس مما جعلهم يقومون بتخفيف حدة فلم فرقة العدالة واضافة المزيد من المشاهد الكوميدية. يمكنك قراءة جميع تفاصيل اللقاء عبر الرابط – اضغط هنا – وأيضا في يوم 28 يونيو 2016 تم الكشف عن شكل تخيلي لأعضاء فرقة العدالة وذلك بمناسبة طرح النسخة الغير محدودة من فلم باتمان وسوبرمان.

liga-justicia-equipo-completo

وكذلك صور للممثل Jason Momoa خلف كواليس تصوير الفلم حيث يظهر بلباسه كشخصية Aquaman وكذلك بعض الصور التي تشمل سباحته في حوض خاص. وفي مؤتمر SDCC تم الكشف عن أول صورة للفريق

CoEjVGGVUAIDNSA

تحديث 29 أغسطس 2016:

قام النجم Ben Affleck بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بانستجرام يظهر من خلاله شخصية Deathstroke وهو واحد من أعداء Batman والذي سبق وظهر في مسلسل Arrow. وعلى الرغم من عدم كتابة النجم لأي تعليق يوضح هذا الفيديو الا أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ذكرت بأن هذا الفيديو هو لمشهد مفاجئ لشخصية Deathstroke في فلم Justice League وأنه سيكون العدو الرسمي لباتمان في فلم الشخصية المستقل والذي يعمل “بن أفليك” على اخراجه وبطولته.

Video Link

Screen Shot 2016-08-29 at 7.26.41 PM

تحديث 15 سبتمبر 2016:

المخرج “زاك سنايدر” قام بنشر صورة للبدلة الجديدة لباتمان والمعروفة باسم Tactical Batsuit في اليوم الأخير من تصوير “بن أفليك” وهو يرتدي هذه البدلة في فلم Justice League حيث تتميز البدلة لعدد كبير من الأسلحة واحتواءها على درع يحمي “بروس واين” من الأعداء الخطرين والذين يمتلكون قدرات جسدية كبيرة وهي تعد نسخة مطورة وأسهل للحركة من تلك التي شاهدنا باتمان يرتديها في فلم Batman V Superman الا أن العديد من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي أبدى انزعاجه من البدلة لشبهها الكبير مع زي شخصية Night Owl في فلم Watchment الذي أخرجه “سنايدر” أيضا.

csvyeqbwcaa_pgh

screen-shot-2016-09-15-at-5-24-24-pm

تحديث 17 سبتمبر 2016:

بمناسبة يوم باتمان العالمي، قام المخرج زاك سنايدر بعرض أول صورة للممثل J.K. Simons الحائز على جائزة الأوسكار وهو بدور المحقق Jim Gordon الشهير بتعاونه مع باتمان في قضايا مدينة قواثام وذلك في كواليس فلم Justice League.

cslbjcjw8aa4tm5

تحديث 22 أكتوبر 2016:

بمناسبة الاحتفال بمرور 75 عاما على أول ظهور لشخصية Wonder Woman وذلك في العدد الثامن من مجلة All Stars Comics قام المخرج زاك سنايدر بنشر صورة للمرأة الأعجوبة من فلم Justice League حيث تظهر لنا تلك الأميرة الأمازونية وهي مستعدة للقتال.

wonder-woman-justice-league-600x401

3 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: