Movie: Guardians of The Galaxy Vol. 2

1469325261127358

معلومات الفلم:

كتابة: James Gunn مقتبس من قصص كوميكس للمؤلف Dan Abnett

اخراج: James Gunn

تمثيل: Chris Pratt و Elizabeth Debicki و Vin Diesel و Zoe Saldana و Bradley Cooper

تاريخ العرض: 5 مايو 2017

نوع الفلم: أكشن – خيال علمي

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Guardians of The Galaxy Vol. 2 – Official Trailer

YouTube Link

قصة الفلم:

بعد أحداث الجزء الأول، يحاول فريق “حراس المجرة” الكشف عن هوية والد قائدهم Peter Quill

cvhotujvmaaelf1-jpg-large

معلومات اضافية:

في مؤتمر SDCC عام 2014 قبل أسبوع من عرض الجزء الأول من الفلم Guardians of The Galaxy كشف James Gunn عن وجود جزء ثاني من الفلم وفي يونيو 2015 كشف عن اسم الفلم ليكون GOTG Vol. 2 حيث تم تسميته بالاصدار الثاني كناية عن الألبوم الذي اشتهر به شريط الموسيقى في الجزء الأول. وقد بدأ تصوير الفلم في فبراير 2016 في أتلانتيا بولاية جوريجا لينتهي في يونيو. pde قام الكاتب والمخرج James Gunn بالحديث حول الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy انه انتهى من كتابته في مايو 2015 وقد أدمعت عين الممثل Chris Pratt كما صرح الأخير في لقاء بشهر يونيو 2015 مع تصريحه بأنه قام بالتوقيع على فلمين آخرين من سلسلة Guardians of the Galsxy وفلمان آخران غير متعلقان بهذه السلسلة بل متعلقة بشخصيته Star Lord وظهورها في أفلام مارفيل الأخرى الى انه لا يعلم أي أفلام. وأنه قد بدء العمل على الفلم في 11 فبراير 2016 حيث قام بنشر أول صورة أعلاه من الفلم.

Josh_Brolin_to_play_thanos_gua20140624140745

وقد تحدث James Gunn عن المقارنة بين الجزء الأول والثاني حيث ذكر أن شخصية Gamora التي تلعب زوي سالدانا ستظهر بشكل متساوي لباقي أعضاء الفرقة على عكس الفلم الأول وأن عدد الممثلين سيكون أقل في الجزء الثاني مع زيادة عدد الشخصيات النسائية. وأخيرا صرح بأن الفلم لن يكون مرتبط بفلمي Avengers الثالث والرابع أو حتى Thanos وخططه وأكد عدم ظهور تلك الشخصيات في الفلم كما أشاع وهي Nove و Captain Marvel و Hulk. وقد ظهر الممثل سيلفستر ستالون بالقرب من موقع تصوير الفلم في أتلانتا مما يشير احتمالية ظهوره في الفلم.

guardians-2-stallone-pic

وقد قام المخرج James Gunn بنشر صورة جماعية لطاقم الفلم عبر حسابه على الفيسبوك:

High on believing. The Guardians of the Galaxy and frenemies. — with Zoe Saldana, Michael Rooker, Chris Pratt and Dave Bautista (Batista).
High on believing. The Guardians of the Galaxy and frenemies. — with Zoe Saldana, Michael Rooker, Chris Pratt and Dave Bautista (Batista).

لمعرفة مواعيد عرض أفلام مارفيل السينمائية – اضغط هنا

gallery-1455724063-movies-guardians-of-the-galaxy-vol-2

تحديث 24 يوليو 2016:

في مؤتمر SDCC تم استعراض لقطة من فلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 حيث نشاهد في Rocket و Yondu يحاولان الهرب من سجن Kree الذي وضعهم فيه جيشه Ravengers وأيضا تم عرض Baby Groot وهو شخصية Groot الطفل الذي أصبح بحجم طفل صغير الآن. وكذلك تم الاعلان عن افتتاح لعبة بثيم Guardians of the Galaxy في مدينة ديزني لاند بكاليفورنيا في عام 2017

Guardians of the Galaxy Attraction – Disneyland

YouTube Link

تحديث 2 أغسطس 2016:

عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، أجاب المخرج James Gunn حول قصة الجزء الثاني من Guardians of The Galaxy Vol 2 وما اذا كنا سنشاهد Thanos وواحد من أحجار Infnity Stones فجاءت الاجابة بالنفي. حيث قال المخرج “لن يكون هنالك أي شيء يخص أحجار Infinity التي يبحث عنها Thanos منذ بداية أفلام Marvel السينمائية، بل قصة هذا الفلم ستركز على الحراس وقصتهم ولن تقود الى أي شيء” بمعنى آخر هذا الفلم لن يكون مرتبط بأفلام مارفيل القادمة كثيرا سوى في الشخصيات وليس بالقصة.

guardians-of-the-galaxy-thanos-600x304

تحديث 23 أغسطس 2016:

عبر مجلة Empire وحسابه الرسمي على الفيسبوك، نشر المخرج James Gunn صورة تخيلية لأحد مشاهد الجزء الثاني من فلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 حيث نشاهد من خلال الصورة الفرقة تهاجم مخلوق سماه المخرج ب”Abilisk” وقد أكد عدد من الجمهور ظهور هذه الصورة في منصة الفلم بمؤتمر SDCC الماضي وكون عدم ظهور كلا من Nebula و Mantis في الصورة يبدو أن هذا المشهد هو في بداية الفلم. علينا انتظار دعاية الفلم الرسمية لمشاهدة هذه الصورة تتحول الى واقع.

guardians-of-the-galaxy-2-concept-art-monster-600x284

guardians-2-concept-art

تحديث 19 أكتوبر 2016:

تم تسريب دعاية فلم Guardians of The Galaxy Vol. 2 بالنسخة الأجنبية وذلك بعد دقائق قليلة من كشف المخرج James Gunn عن البوستر الرسمي للفلم.

YouTube Link

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: