Hollywood: خمسة مسلحين يسرقون “كيم كيرداشيان” في باريس!

كيم كيرداشيان محبوسة في الحمام، سرقة مجهورات بقيمة 6.7 مليون دولار أمريكي، زوجها ينهي الحفلة بشكل مفاجئ .. لا هذه ليست قصة فلم بوليسي أو حلقة من حلقات Keeping Up With the Kerdashian بل هي في الحقيقة واقعة حدثت بالفعل فجر يوم الأثنين في باريس. حيث قام 5 أشخاص باقتحام غرفة الشخصية المشهورة “كيم كيرداشيان” وقام اثنان بسرقة علبة مجهورات وخاتم بقيمة 6.7 مليون دولار أي 6 ملايين يورو بعد أن قام آخران بتقييدها وحبسها في الحمام. الواقعة جاءت كقالب الثلج على جمهور “كيم” وكذك زوجها المغني Kanye West الذي كان يقيم وقتها حفلا غنائية في مهرجان Meadows الغنائي حيث قام بايقاف وصلته الغنائية قائلة “اعتذر، حالة عائلية طارئة، يجب أن أوقف العرض” وبالفعل هذا ما حدث حيث توجه فورا للفندق خلف كنيسة Paris’s Madeleine والذي سبق وأقامت به “كيم” عام 2014 قبل زواجها من كانيي.

Kanye West – Paris 2016

YouTube Link

المتحدث الرسمي للشرطة ذكر بأن “كيم” مضطربة” ومتوترة للغاية الا أنه لا يوجد آثار للضرب أو الألم على جسدها وأن المبلغ الذي تم سرقته ما زال تحت الحساب. ولم يذكر المحضر ما ان كانت “كيم” ذات 35 عاما برفقة ابنتها North وابنها Staint في ذلك الوقت الا أنها قامت باستئجار طائرة خاصه للرحيل من فرنسا فورا. وما يثير الفزغ هو امكانية الأشخاص بحمل سلاحهم في ممرات الفندق والهجوم على “كيم” وتقييدها وسرقتها وسط عدم حضور رجال أمن الفندق!

CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), default quality

ومن جانبه علق المذيع البريطاني James Corden على الآشخاص الذين يمزحون بشأن هذه الحادثة قائلة بأنه لا تنسون بأن “كيم” هي ام، وابنة وزوجة وصديقة. لهذا كونوا لبقين أو اصمتوا. يذكر أن “كيم” حضرت باريس قبل أسبوع لحضور أسبوع الموضة في باريس الذي تحرص هي واختها “كيندل جينير” ووالدتها “كريس” لحضوره سنويا وقد حاول شخص ما تقبييل مؤخرتها الا أن حراسها الشخصيين آبعدوه فورا قبل أن يقبل على فعلته وهو نفس الشخص الذي قام بحمل عارضة الأزياء “جيجي حديد” أثناء ازدحام الناس حيث حاول الركض بها الا أنها قامت بضربه لتفك نفسها.

Kim Kardashian Avoids Ambush From Gigi Hadid’s Attacker

Gigi Hadid gets attacked in Milan

https://youtu.be/IjsPmjqmcvs?t=49s

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: