Movie: Aquaman 2018

معلومات الفلم:

كتابة: Will Beall

اخراج: James Wan

تمثيل: Jason Momoa و Amber Heard

تاريخ العرض: 27 يوليو 2018

نوع الفلم: أكشنمغامراتخيال علمي

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Aquaman – JL Features

YouTube Link

قصة الفلم:

لم يتم الكشف عن قصة الفلم الا أنها مرتبطة بأفلام DC السينمائية وستكشف لنا قصة ملك البحار Aquaman بشكل منفرد

صورة تخيلية لأكوامان
صورة تخيلية لأكوامان

معلومات اضافية وأخبار:

في يوم 20 فبراير 2015 كشف المخرج العبقري Zack Snyder أول صورة للممثل Jason Momoa بهيئة أكوامان وقد كتب على الصورة Unite The Seven ولم يتم الكشف عن حقيقة هذه الجملة، فهالمقصود بالسبعة البحار السبعة التي يحكمها ملك البحار أكوامان، أم يقصد بأعضاء فرقة العدالة Justice League السبعة وأن أكوامان سيوحدهم معا؟

ستظهر شخصية Aquaman في البداية من خلال فلم Batman V Superman ومن ثم عكضو من أعضاء فرقة العدالة في Justice League: Part One عام 2017 قبل أن يظهر في فلمه المستقل وهو الفلم السابع من سلسلة أفلام DC السينمائية. وقد كشف الاستوديو أن الفلم سيكمل أحداثه بعد Justice League: Part One ولن يكون فلم سيرة ذاتية للشخصية كما كان يشاع وما حدث مع فلم Wonder Woman. كذلك كشفت الممثلة Amber Heard عن انضمامها لفلم Justice League: Part One بدور Mera ملكة البحار وزوجة Aquaman الذي يلعبه الممثل Jason Momoa (صاحب دور كال في مسلسل Game of Thrones). وستظهر الشخصية لاحقا في فلم Aquaman المستقل عام 2018.

WillemDafoeVulko-720x322

تحديث 22 يونيو 2016:

بعد عدة اشاعات حول الدور الذي سيلعبه الممثل Willem Dafoe تم الكشف اخيرا عن هذا الدور وهو Vulko ويعد شخصية سياسية في أتلانتا وهو مدرب أكوامان وكذلك كان المسؤول عنه عند ولادته وسيكون له دورا مهمة في جعل أكوامان ينضم الى فرقة العدالة. أيضا تم الكشف عن احتمالية انضمام الممثل Kristofer Hivju من مسلسل Game of Thrones ليلعب دور ملك أطلنطي في الفلم الا أن هذا الخبر لم يتم تأكيده من قبل الممثل أو الاستوديو.

Black-Manta-VS-Aquaman-DC-Comics-artwork

تحديث 11 أغسطس 2016:

كشفت تقارير من موقع The Wrap بعد لقاءهم مع المخرج James Wan بأن الشخصية الرئيسية للفلم قد تكون Black Manta العدو اللدود لAquaman في سلسلة القصص المصورة – اضغط هنا لقراءه جميع التفاصيل

mera-first-look-final-photo-720x720

تحديث 13 أكتوبر 2016:

من خلال المخرج زاك سنايدر، تم الكشف عن أول صورة لشخصية Meera زوجة Aquaman والتي تقوم بتأديتها الممثلة Amber Heard طليقة الممثل Johnny Depp، وذلك في كواليس تصوير فلم Justice League: Part One والذي سيعرض في 17 نوفمبر 2017.

رسم تخيلي لشكل الأميرة Meera زوجة ملك البحار السبعة Aquaman من قبل مصمم الأزياء Michael Wilkinson
رسم تخيلي لشكل الأميرة Meera زوجة ملك البحار السبعة Aquaman من قبل مصمم الأزياء Michael Wilkinson

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: