فلم Leonardo Dicaprio القادم!

لطالما شغل الممثل الوسيم “ليوناردو ديكابريو” الوسط الفني باختياراته المنمقة والتي تليق بأسلوب حياته ورزانته ووسامته، والذي ظن البعض أنها السبب في عدم فوزه بجائزة الأوسكار لعدم تقديمه دورا مختلفا عن طبيعته، وما أكد هذه الأقوال هو قيامته بتقديم المستحيل في فلم The Revenant فلم يقتصر الفلم على وسامة “ليو” بل اعتمد على تشويه صورته الجميلة بتلك الممزقة بلحية وجسد مقطع وأجواء مثلجة جعلته يحقق أمنية العالم .. فوزه بالأوسكار. ولكن ماذا الآن؟

sam-phillips

لم تظهر تقارير تخص أعمال الممثل ليوناردو ديكابريو سوا اشاعات والآن لدينا مجلة Variety الشهيرة تخبرنا عن الأحاديث السرية التي تدور ما بين استوديو Paramount Pictures والممثل Leonardo DiCaprio لتمثيل دور البطولة في فلم يحكي عن قصة الموزع الموسيقي العظيم Sam Phillips الذي بزغ نجمه في فترة الأربعينات والخمسينات والمسؤول عن ظهور كلا من “ألفيس برسلي” و “جيري لي لويس” و”جوني كاش” وأيضا يزعم المؤرخون بأنه هو من اخترع موسيقى الRock n Roll. وعلى الرغم من وجود فلم وثائقي عن رائد الموسيقى بعنوان Walk The Line الا أن هذا الفلم المقتبس من رواية Sam Phillips: The Man Who Invented Rock ‘N’ Roll سيسلط الضوء على أهم مراحل حياة Sum Philips في فترة ما بين ال1940s و 1950s وكيف اخترع موسيقى جديدة اسماها بالروك اند رول والتي امتاز “الفيس بريسلي” غناءها.

sam-and-elvis

ويعد هذا الفلم مثير للجدل خاصة أن هذه النظرية يرفضها العديد من الجمهور خاصة ذو الأصول الأفريقية حيث يعرف التاريخ الموسيقى أن موسيقى الRock n Roll هي عباره عن مزيج محسن من موسيقى الآفارقة الممزوجة من الايقاع والبلوز. لهذا سيكون من المثير للجدل أن يقدم ليوناردو فلما يزّيف التاريخ بل يبيّضه وهو الأمر الذي رفضه الجميع عندما قامت الأوسكار بترشيح الممثلين والمخرجين البيض فقط في عام 2016 تحت حملة Oscar So White.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: