جزء جديد من سلسلة أفلام Cloverfield!

بعد سنوات من طول الانتظار ومطالبة الجمهور لعمل جزء ثاني لفلم المخرج J.J. Abrams الشهير Cloverfield عام 2008 والذي يعد من أفضل أفلام ذات تطبيق الShaky Camera، وبعد خداع الجمهور بأن هنالك فلم جديدا يدعى Valencia ليكتشف الجمهور والصحافة أن الاسم الحقيقي للفلم هو 10 Cloverfield Lane والذي يعد جزءا جديدا من فلم Cloverfield وتم عرضه في عام 2016 ليكون واحد من أفضل أفلام هذا العام رغم اختلافه الكبير عن الجزء الأول وتركيزه على المخلوقات الفضائية في الثلث الأخير من الفلم. فجئنا بمقالة من مجلة The Wrap عندما كشفت أن الفلم الجديد للمخرج J.J. Abrams الذي يعمل على تطويره مع Paramount Pictures بعنوان God Particle سيكون جزءا جديدا من فلم Cloverfield أو بالأدق .. سيكون جزءا من عالم Cloverfield السينمائي!

10-cloverfield-lane1

هذا الخبر يفسر لنا سبب اختلاف فلم 10 Cloverfield Lane عن الفلم الأول، حيث الآن علمنا بأن المخرج واستوديو Paramount يسعيان لخلق عالم لCloverfield حيث نشاهد قصص مختلفة الا أنها متصلة جميعها بالفلم الأول، في الفلم الثاني الذي اخرجه Dan Trachtenberg شاهدنا جزءا مختلفا عن مدينة نيويورك وكيف انتشرت تلك المخلوقات المخيفة في العالم وكيف يعمل البشر على حماية أنفسهم، أما في الفلم الجديد God Particle والذي سيكون من اخراج Julis Onah ستدور الأحداث حول فريق من رواد الفضاء الذين يجدون استكشافا مرعبا سيغير وجهة نظرهم لهذه المخلوقات في محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة. وعلى ما يبدو سيحمل الفلم اتصالا أقرب للمخلوقات الفضائية عن الفلم الثاني Cloverfield Lane 10.

j-j-abrams-god-particle

فكرة J.J. Abrams لخلق أفلام خيال علمية منفصلة تحت اشراف مخرجين مختلفين يجمعهم عالم واحد الا وهو عالم Cloverfield ستجعل من هذه السلسلة أكثر تميزا من أي سلسلة أفلام أخرى. في الفلم الجديد God Particle تم ضم كلا من David Oyelowo و Gugu Mbatha-Raw و Ziyi Zhang و Elizabeth Debicki ليكونوا الأبطال الرئيسية للفلم الذي سيعرض في 24 فبراير 2017.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: