DC TV: Supergirl – Season 2

شاهد دقيقتين من الحلقة الأولى في نهاية هذا الموضوع

معلومات المسلسل:

فكرة: Ali Adler و Greg Berlanti و Andrew Kreisberg

تمثيل: Melissa Benoist و Mehcad Brooks و Chyler Leigh

نوع المسلسل: أكشن – مغامرات – خيال علمي

عدد المواسم: 2

عدد حلقات الموسم: 22 حلقة

مدة الحلقة: 43 دقيقة

تاريخ عرض الموسم (الثاني): 10 أكتوبر 2016

تصنيف المسلسل: TV-PG

المواسم الأخرى: الأول 2015 – الثاني 2016

Supergirl Season 2 – Trailer

YouTube Link

Supergirl – Season 2 Taking off Trailer

YouTube Link

قصة المسلسل:

مغامرات ابنة عم “سوبرمان” في مهنتها البطولية الخاصة.

why-supergirl-needs-to-fix-its-superman-problem-in-season-2-i-love-supergirl-but-hone-946254

معلومات اضافية و أخبار:

في مايو الماضي، بعد انتهاء عرض الموسم الأول من المسلسل بأسابيع، أعلن رسميا تجديد مسلسل Supergirl لموسم ثاني الا انه سينتقل من قناة CBS الى قناة The CW التي تضم معظم مسلسلات شركة DC Comics من Arrow الى The Flash الى Legends of Tomorrow وبسبب هذا التغيير سيتم تغيير موقع تصوير المسلسل من لوس أنجلوس الى مكان أرخص بكثير الى Vancouver حيث يتم تصوير جميع مسلسلات القناة ولكن سيتم تصوير المشاهد العلوية لمدينة لوس أنجلوس للاحتفاظ بشكل مدينة سوبرقيرل National City كما هي دون تغيير.أيضا سيتم خفض ميزانية المسلسل بكثير كون ميزانيته السابقة عالية جدا على الرغم من المؤثرات البصرية الرخيصة على العين البشرية والأزياء الهابطة وأيضا سيكون المسلسل أطول حيث ستبلغ حلقات الموسم الثاني 22 حلقة الى 24 وأيضا هذا التغيير سيساهم في جعل جميع الشخصيات تظهر في المسلسلات الأخرى في حلقات مشتركة وما جعل المسلسل ينجح هو الحلقة التي جمعت كلا من Supergirl بـThe Flash مما أعطى دافع لThe CW لشراء المسلسل رغم الانتقادات المائلة الى السلبية.

SuperTyler-720x405-300x200

تحديث 16 يونيو 2016:

أعلن Andrew Kreisberg منتج مسلسل Supergirl الذي انضم مؤخرا لقناة The CW مع مسلسل The Flash و Arrow و Legends of Tomorrow عن اختيار الممثل Tyler Hoechlin من مسلسل Teen Wolf لكي يلعب دور كلارك كنت المشهور بلقب Superman وهو ابن عم كارا الملقبة بـSupergirl. الخبر ليس بمفاجأة على الجمهور حيث ظهرت عدة تقارير سابقة عن قيام المنتجين بالبحث عن شخصية مناسبة لتمثيل دور سوبرمان ليظهر في مسلسل Supergirl أخيرا بعيدا عن المشاهد التي يظهر فيها بوشاحة الأحمر أو من الجهة الخلفية لجسده والآن لديه الفرصة للظهور والقتال بجانب ابنة عمة. وعن حجم ظهوره في المسلسل فقد أكد المنتج أنهم لم يقوموا بفرض القصة أو طلب ظهور الشخصية كعضو رسمي في المسلسل من قبل شركة Warner Bros و DC Comics الا أننا سعيدين بحجم ظهوره في المسلسل كونه هو بالضبط الحجم الذي طلبناه لكي يظهر في المسلسل دون أن يطغي على الشخصية الرئيسية “سوبرقيرل”. يذكر أن الموسم الثاني من Supergirl سيعرض في أكتوبر 2016.

Lynda_Carter2

تحديث 21 يونيو 2016:

تم اضافة الممثلة Lynda Carter التي سبق وقدمت شخصية Wonder Woman في مسلسل تلفزيوني في السبعينات وستقوم بدور رئيسة الولايات المتحدة في المسلسل وقد تحدث المنتجان Greg Berlanti و Andrew Kreisberg بأنهم أرادوا اضافة “ليندا” الى طاقم الموسم الأول الا أن جدولها كان مزدحم للغاية أما الآن فستقدم دورا مهما في الموسم الثاني. يذكر أن مسلسل Wonder Woman عرض في فترة 1975 حتى 1979 وكان من أوائل المسلسلات التي تقدم شخصية أمرأة بطلة في تاريخ التلفزيون الأمريكي.

tyler-superman-bosslogic-186835-1280x0

تحديث 24 يوليو 2016:

على الرغم من توقع جمهور المسلسل بعرض فيديو أو صورة للنجم  Tyler Hoechlin بلباس شخصية “سوبرمان”، لم تقم Warner Bros بالكشف عن أي معلومة تذكر عن المسلسل كون الطاقم لم يدخل في مرحلة الانتاج وأيضا كشف الممثل Tyler أنه الا الآن لم يشاهد الزي الخاص بالشخصية.

lz5rnmhgzlpmqz4ocgbo

تحديث 28 يوليو 2016:

كشفت DC Comics عن أول صورة تجمع ما بين الممثلة “ميليسا بينويست” بدور سوبرقيرل مع ابن عمها الكريبتوني الممثل “تيلر هيوكلين” بدور سوبرمان في زيهم الرسمي.

تحديث 26 سبتمبر 2016:

عبر موقع Weekly Entertainment نشرت المجلة دقيقتين من الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل Supergirl حيث نشاهد فيها “سوبرمان” ابن عمها وهو في شخصية “كلارك كينت” الصحفي.

YouTube Link

https://www.youtube.com/watch?v=7vGuQ17HkTc

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: