TV Show: Stranger Things – Season 2

معلومات المسلسل:

فكرة: Matt Duffer و Ross Duffer

تمثيل: Winona Ryder و David Harbour و Finn Wolfhard

نوع المسلسل: دراما – رعب – اثارة

عدد المواسم: 2

عدد حلقات الموسم: 8 حلقات

مدة الحلقة: 1 ساعة

تاريخ عرض الموسم (الثاني): 15 يوليو 2016 على Netflix

تصنيف المسلسل: TV-14

المواسم الأخرى: الأول 2016 / الثاني 2017

Stranger Things – Season 2 Announcement

YouTube Link 

قصة المسلسل:

بعد اختفاء طفلها، الأم تحارب قوى مخيفة لايجاده

stranger-things-bicycle-lights-children

معلومات اضافية و أخبار:

بعد اختفاءها المفاجئ في نهاية الموسم الأول ظهرت تقارير تؤكد بأن شخصية Eleven أو الفتاة ذات قوى خارقة والتي قامت بتقديمها الممثلة Millie Bobby Brown قد لا تظهر في الموسم الثاني من المسلسل حيث لا يوجد تأكيد من قبل منتج العمل Shawn Levy الا أن مشهد علبة الطعام في النهاية يلمح لنا بعودتها لهذا علينا انتظار صور أو أخبار رسمية من المنتج. وكذلك في نهاية الموسم الأول عبر الكثير عن امتعاضهم من عدم الاكتراث لوفاة شخصية Barb وأن وفاتها كانت مؤثرة ولم يعطوا حقها الكافي لهذا أعلن المنتج سابقا بأنه سيتم التحدث عن الشخصية باهتمام في الموسم الثاني وسنقدم لنا الواجب اللازم وأكد بأنها متوفاة بعد ظهور عدة اشاعات تذكر بأنها لم تمت. أما عن جديد الموسم الثاني فتم تأكيد ظهور ثلاث شخصيات جديدة وهي Max فتاة ما بين ال12 و14 من عمرها تتصرف كالصبيان ومن أهم ملامحها الوثوق في النفس. وBilly وهو أخ Max ويتميز بجسده المفتول بالعضلات وأخيرا Roman وهو شخص يسعى للانتقام أثر حادث أليم أصابه.

build-series-presents-millie-bobby-brown-gaten-matarazzo-noah-schnapp-natalia-dyer-finn-wolfhard-and-caleb-mclaughlin-of-stranger-things

ولاحقا كشفت Netflix عن أسماء حلقات الموسم وكما يتضح لنا من الأسماء تشابهها مع أعمال سينمائية منها Mad Max وThe Boy Who Came Back To Life و The Storm و The Lost Brother. وفي لقاء مع المنتج Shawn Levy ذكر بأن الضغط كبير عليهم بعد النجاح الكبير للموسم الأول وذكر بأنه سيحافظون على العناصر التي جعلت الجمهور يعشق المسلسل في الموسم الثاني الا أن سقف الجنون سيرتفع والأحداث ستكون مغايره بشكل كبير. وذكر بأن أكبر مشكلة يواجهونها حالية هو الفارق الكبير بين أعمار الأطفال والذي أصبح واضحا بشكل كبير و”غير مقنع” كما صرح الا أنه لا يبدو سيقومون بأي تغييرات على طاقم العمل الذي شرع بتجهيز مواقع تصوير الموسم الثاني.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: