TV Show: Legion 2017

معلومات المسلسل:

فكرة: Noah Hawley

تمثيل: Dan Stevens و Aubrey Plaza وKatie Aselton

نوع المسلسل: أكشن

عدد المواسم: 1

عدد حلقات الموسم: 8 حلقات

مدة الحلقة: —

تاريخ عرض الموسم (الأول): بداية 2017

تصنيف المسلسل: —

المواسم الأخرى: الأول 2017

Legion – Trailer #1

Youtube Link

Legion – Trailer #2

YouTube Link

قصة المسلسل:

شاب يدعى David Haller يكتشف بأنه قد يكون أكثر من انسان. فبعد زيارته لعدد من مستشفيات الأمراض النفسية أملا في علاج لمرضه العقلي، يدرك “ديفيد” أن الأصوات والرؤيات التي يشاهدها بداخل عقله قد تكون أكثر من نسج من خياله. في الكوميكس يعرف ديفيد باسم Legion وهو ابن البروفيسور X من سلسلة X-Men

X-Men-Days-Of-Future-Past-movie-professor-X-wallpaper1f

معلومات اضافية و أخبار:

بعد نجاح مسلسل Fargo للكاتب والمخرج Noah Hawley عبر قناة FX عام 2014 بدأ الكاتب بكتابة مسلسل يستعرض فيه أحد شخصيات الرجال اكس X-Men التي لم تأخذ حقها في الظهور في السلسلة السينمائية وهو المدعو Legion وهو المسلسل الذي سيجمع شركتي 20th Century FOX و Marvel لأول مرة في مسلسل بعد النجاح الكبير لتعاون الشركتين في سلسلة أفلام X-Men. وكان من المتوقع أن يكون المسلسل جزءا من عالم X-Men السينمائي الا أن John Landgraf الرئيس التنفيذي لقناة FX كشف بأن المسلسل سيكون في زمن موازي أي مختلف عن الزمن الذي تعرض فيه أحداث X-Men خاصة أن السلسلة السينمائية قامت بتغيير الفترة الزمنية عام 2014 في فلم X-Men: Days of Future Past. وفي لقاء مع أحد منتجي المسلسل Simon Kinberg ذكر بأن المسلسل يعد النسخة الجديدة من مسلسل Breaking Bad الجديد.

Gestalt_(Legion_Personality)_(Earth-616)

يعد Legion متحول من نوع Omega-level حيث يمتلك عدة شخصيات يستغلها لصالحه وقدرته الأساسية هو استطاعته امتصاص قدرات الناس وشخصياتهم في حال وفاتهم أو في حال تنقلهم بين الأماكن Telepath حيث يستطيع امتلاك قوى كل شخصية يقوم بامتصاصها ولكنه لا يستطيع أن يمزج بين قوى شخصيات مختلفة بل لكل شخصية قوة خاصه فيها. ومن قدراته الأخرى التحريك الذهني و التخاطر، والقدرة على استيعاب وعي الآخرين وفي احدى القصص استطاع أن يسافر عبر الزمن بفضل قوى احدى الشخصيات التي قام بامتصاصها.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: