DC TV: The Flash – Season 3

معلومات المسلسل:

فكرة: Greg Berlanti مستوحى من قصص الكوميكس لشركة Dc Comics

تمثيل: Grant Gustin و Candice Patton و Danielle Panabaker و Carlos Valdes

نوع المسلسل: اثارة – مغامرة – دراما

عدد المواسم: 3

عدد حلقات الموسم: 23

مدة الحلقة: 43 دقيقة

تاريخ عرض الموسم الثالث: 4 أكتوبر 2016

مواسم المسلسل: الموسم الأول 2014-2015 / الموسم الثاني 2015-2016 / الموسم الثالث 2016-2017

the-flash-season-3-kid-flash-flashpoint

قصة المسلسل:

بعد ضربه من قبل صاعقه برق, يستيقظ باري آلن بعد 9 شهور من الغيبوبة ليكتشف ان تلك الصاعقة منحته قوه خارقه ليصبح اسرع رجل بالعالم.

The Flash  – Season 3 Comic con Trailer

Youtube Link

The Flash – Season 3 Trailer #2

YouTube Link

معلومات إضافية واخبار:

تم الإعلان عن انضمام الممثل Tom Felton المعروف ب Draco Malfoy من سلسلة أفلام Harry Potter ولكن لم يتم نشر أي معلومة عن الشخصية التي سيلعبها بالمسلسل وأيضا تم اختيار الممثل Todd Lasance ليلعب الشخصية الشريرة المجهولة والتي من المتوقع ان تكون Black Racer وسوف تدور احداث الحلقات الأولى من الموسم الثالث عن Flashpoint.  ما هو Flashpoint ؟ هو عبارة عن تدهور جميع الاحداث مثل انقاذ باري لامه في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني وسيلاحظ باري ان لا وجود لقواته الخارقة بعد ما انقذ امه. بصورة ابسط Flashpoint محى كل ما حدث في الموسمين السابقين وباري ليس سوى طبيب شرعي في مركز شرطة Central City ,

tom-felton-cast-in-the-flash-season-three-cant-add-a-featured-image-01

Justice_League_Darkseid_War_The_Flash_Vol_1_1_Textless

بعد الأحداث النهائية في الموسم الثاني من مسلسل The Flash – تحذير Spoiler – حيث قام “بيري آلن” بالعودة الى الزمن وانقاد والدته، تحمّس الجمهور أكثر لمعرفة ماذا سيحدث في الموسم الثالث. والآن لديهم سبب لزيادة هذا الحماس أكثر بعد أن قام الحساب الرسمي للمسلسل وكذلك الممثل Grant Gustin الذي يقوم بدور The Flash بنشر صورة شخصية Wally West وهو المعروف في عالم الكوميكس بأنه رابع شخص يصبح The Flash أما في المسلسل فقد تم تسميته بKid Flash… نعم الاسم سخيف قليلا نظرا لأهمية هذه الشخصية، ولكن السؤال الذي يدور الآن، هل أصبح والي ويست فلاش بسبب عودة “بيري آلن” للزمن؟ أم انه بسبب انفجار المفاعل النووي الثاني والذي حوّل “بيري آلن” بالأساس الى فلاش وقام بتحويل “والي ويست” الى فلاش الطفل أيضا؟ علينا الانتظار حتى 4 أكتوبر 2016 حتى نرى ما سيحدث في الحلقة الأولى من الموسم الثالث من The Flash.

Keiynan-Lonsdal-Kid-Flash-Wally-West-Costume

وايضا قد تم نشر او تسريب صوره للشخصية الشريرة الجديدة والمتوقعة للموسم الثالث وعلى الرغم من أن الزي غريب قليلا وليس ما كنا نتوقعه الا أننا نعتقد بأن هذه الشخصية هي Black Racer من عالم كوميكس The New 52 .

2016-07-14-PHOTO-00000098

من هي هذه الشخصيه؟

في القصص المصورة يعد Black Racer هو المظهر المادي للموت، في الاساس وظيفته هي جمع أرواح السريعين من أمثال فلاش وغيره من الأموات ، قد يكون مخيفا قليلا وغريب الا أن الأمر الذي يجعله مميزا عن باقي الأشرار التي شاهدناها في الموسم الأول والثاني هو ان Black Racer خالد لا يموت (يمتلك قوه الخلود) ، أيضا لديه سرعه خارقه وقوه خارقه و يمكنه ان يقتل اي احد بلمسه واحده فقط !

2016-07-14-PHOTO-00000088

تحيث 24 يوليو 2016:

من خلال دعاية الموسم الثالث التي تم الكشف عنها لمسلسل The Flash تأكد لنا أن الموسم الجديد سيأخذ منحنا قصة Flashpoint التي يتم فيها تغيير تاريخ جميع الشخصيات التي ظهرت لنا وهذا الموسم لن نشاهد فيه شخصيات سريعة عديدة كما حدث في الموسم الثاني بل سيتم التركيز على أهم التغيرات التي طرأت نتيجة عودة فلاش الى الزمن لانقاذ والدته.

fla121_sg_049-020-001_0

تحديث 12 أغسطس 2016:

كشف المنتج Andrew Kreisberg من خلال مؤتمر Television Critics Association عن عودة Gorilla Grodd للموسم الثالث من مسلسل The Flash وذلك بعد أن شاهدنا الصراع فيما بين الشخصيتين في الجزء الأول وكذلك في الجزء الثاني حيث انتهى به المطاف في الأدغال في الأرض الثانية Earth-2 وهذا ما أكده المنتج حيث أعلن رسميا أن الموسم الثالث سيشهد ظهور Gorilla City وهي المدينة التي استوطنها وحكمها Grodd ويعيش فيها القردة ذو ذكاء خارق وقوى خارقة كاللتي يمتلكها Grodd. وفي الكوميكس توجد هذه المدينة في أدغال أفريقيا مختبأة عن البشر وكذلك كشف المنتج أن المدينة ستعرض في جزئين منفصلين في حلقتين ولم يكشف عن موعد هذه الحلقات الا أننا سعداء بهذا التطور الكبير لمسلسل The Flash من العودة الى الزمن من خلال اقتباس قصة Flashpoint والآن Gorilla City.

Gorilla City – The Flash Season 2 Episode 7

YouTube Link

https://www.youtube.com/watch?v=Xx1iEV2_7rU

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: