Movie: Thor – Ragnarok 2017

معلومات الفلم:

كتابة: Stephany Folsom و Jack Kirby

اخراج: Taika Waititi

تمثيل: Chris Hemsworth و Tom Hiddleston و Jaimie Alexander و Cate Blanchett

تاريخ العرض: 3 نوفمبر 2017

نوع الفلم: أكشن – مغامرات – فنتازيا

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Thor-3-Ragnarok-Wallpaper

قصة الفلم:

لم يتم الكشف عن قصة الفلم الا أن أحداثه تقع بعد أحداث فلم Avengers: Age of Ultron

معلومات اضافية وأخبار:

في جولات عرض فلم Thor: The Dark World كشف الممثل “كريس هيمزوورث” انه سيظهر مجددا بشخصية Thor في فلم ثالث بالاضافة الى فلمين من سلسلة Avengers ، وفي في يناير 2014 كشف موقع Variety عن عمل Craig Kyle و Christopher Yost على كتابة الجزء الثالث من سلسلة Thor.

وقد تم استبدال المخرج Ruben Fleischer بالمخرج Taika Waititi (مخرج فلم Green Lantern) لاخراج الجزء الثالث من فلم Thor الذي يحمل اسم Thor: Ragnarok, وعلى الرغم من ان المخرج لم يسبق له تقديم أفلام ضخمة الا انه اخرج عدة حلقات من مسلسل HBO الشهير Flight of the Conchords وكذلك كتب لديزني فلم Moana. ولأن هذا الفلم سيكون الأخير قبل أحداث Avengers: Infinity War – Part 1 فعلى المخرج Taika ان يقدم فلم ليس فقط لقصة ثور, بل ليجمع اعضاء Avengers قبل المعركة الحامية. ولهذا قام المخرج بتغيير الكتاب للكتاب الحاليين لمواكبة القصة حيث ذكر Kevin Feige أن هذا الفلم سيلعب دور مهم في فلمي أفينجرز.

ومن خلال لقاءه في مهرجان BAFTA البريطاني للعام 68, تحدث الممثل Tom Hiddleston (الذي قام بأداء شخصية لوكي Loki) عن الفلم الثالث من سلسلة THOR والتي تحمل اسم THOR: Ragnarok حيث قال “سيبدأ تصوير الفلم قريبا وآخر مرة شاهدنا فيها لوكي كان على العرش, هنالك العديد من الأسئلة يجب الاجابة عنها.” وقد سئل أيضا عما اذا كان سيقوم بأداء شخصية لوكي للأبد, قال ضاحكا “لا أعلم اذا كنت أستطيع ذلك فعلا, اذا استمررت في صبغ شعري باللون الأسود فسيسقط كله ولكنني أحب الشخصية , أنها شخصية رائعة قامت Marvel بتقديمها بشكل جميل, انها ممتعه بالفعل”.

YouTube Link

وكذلك تم الاعلان عن ضم Hulk للفلم وسيلعب دورا مهما في أحداث القصة حيث شاهدناه للمرة الأخيره وهو يرحل بعيدا عن أعضاء Avengers بعد أحداث فلم Age of Ultron. ولكن السبب الحقيقي وراء اضافته لهذا الفلم دون ظهوره في فلم Captain America: Civil War هو لاعطاء الجزء الثالث من Thor قوة لينافس بها وسط أفلام مارفيل الأخرى المليئة بالشخصيات والتعاونات فيما بينهم. وأيضا تدور الاشاعات حول اضافة الممثلة Cate Blanchett لتمثيل دور الشريرة Hela.

Cate-Blanchett-Hela-Thor-Ragnarok

تحديث 20 مايو 2016:

قامت مارفيل بالكشف عن طاقم فلم Thor: Ragnarok الرسمي حيث يضم كلا من Cate Blanchett و Jeff Goldblum و Karl Urban للفلم وكذلك كشفت عن أول رسم تخيلي لأحد مشاهد الفلم حيث نشاهد نظرتنا الأولى لشخصية Hela التي ستلعبها Cate Blanchett في الفلم كما ذكرت الاشاعات مسبقا. وHela في الكوميكس هي ابنة لوكي وقد عينها جدها Odin كاله الموت حيث تحكم عالم الموتى وهي بطبيعتها شريرة وفي فلم Thor الثالث عندما تصطدم مع ثور سيحتاج الى مساعدة الرجل الأخضر Hulk لكي يخفف العبئ على ثور. وقد ذكر رئيس استوديو مارفيل المنتج Kevin Feige أنه سعيد باضافة هذه النخبة من النجوم الذين سيضيفون مشاكل أكبر وتحدي ضخم لثور حيث نشاهده في أكثر أعماله البطولية على شاشة السينما.

ragnarokconceptart

تحديث 24 مايو 2016:

أثناء لقاء خاص بفلم Now You See Me 2 كشف الممثل Mark Rufallo بأن شخصية Hulk ستظهر بشكل كبير في هذا الفلم وسيكون أكبر ومحطم أكثر! وقد ذكر بأن الممثلة Cate Blanchett ستقدم دورا استثنائيا لشخصية Hela حيث ستقوم بقتلهم جميعا لو اضطرت!

YouTube Link

تحديث 5 يونيو 2016:

تحدث الممثل Tom Hiddleston الذي قام بتأدية دور Loki في عالم مارفيل السينمائي عن دوره في فلم Thor 3 بعد غياب عن أفلام مارفيل منذ عام 2013 في فلم Thor: The Dark World حيث قال بأنه آخر مرة تواجد مع Hulk في نفس المكان لم يكن الموقف لصالحه (يقصد مشهد ضرب Hulk للوكي في نهاية فلم Avengers) ،الآن لدى لوكي عدة مهارات ستبدو ممتعة على الشاشة .. انتظروها. مما يبدو أن فلم Thor: Ragnarok تم اقتباسه من فلم الأنيميشن Hulk Vs حيث نشاهد صراع ما بين Hulk و Thor بسبب Loki.

loki-hulk-184822

تحديث 6 يوليو 2016:

أعلن Peyton Reed مخرج فلم Ant-Man عن سعادة لبدء تصوير فلم Thor: Ragnarok بقيادة صديقه المخرج Taika Waititi والذي بدوره كشف عن صورة لكراسي الممثلين الذين سيبدأون التصوير في أول يوم. أيضا الممثل Chris Hemsworth كشف هذا الخبر على طريقته الخاصة عبر حسابه الرسمي في انستجرام. يذكر أن هذا الفلم سيكون الأول من خلال توجه Marvel الجديد في تقديم أفلام أقل سوادا وأكثر مرحا كما صرح المخرج من قبل.

تحديث 18 يوليو 2016:

تعد شخصية Brunnhilde the Valkyrie واحدة من أشجع مقاتلات الفايكنج والتي تتميز بالشعر الأشقر والعيون الزرقاوتين، الا أن المخرج Taika Waititi قام باختيار ممثلة مختلفة تماما لهذه المواصفات لتقديم الشخصية حيث قام باختيار الممثلة Tessa Thompson (قامت بالتمثيل في فلم Creed و Westworld) لأداء هذه الشخصية وسط صدمة من عشاق السلسلة. حيث على الرغم من ان Tessa تمتلك كاريمزا واضحة الى انها لا تتميز بالمطلوب – حسب نظرت عشّاق الشخصية – بأنها تمتلك المطلوب. ودفاعا عن قراره ذكر المخرج Taika بأنه منذ بداية الفلم سعى لخلق تنوع في الشخصيات وألا يحده مظهر الشخصية أو مواصفاتها في القصص المصورة وكما ذكر فإن الجمهور المتعصب سيرفض الفكرة ويقول بأنه الفلم لم يكن منصفا لقصة الكوميكس الا أنني على علم بأنه بمجرد دخولهم القصة والتعرف على الشخصيات سيجدون ما يطالبون به. وأنا سعيد لهذا القرار كونه يفتح آفاق جديدة.

thor-ragnaroke-tessathompson-valkyrie-190609

وأيضا أعلن بأن هذا الفلم سيكون مختلفا عن فلمي Thor الآخرين بل سيكون مختلفا عن أفلام Marvel جميعها حيث تم اعادة كتابة القصة والحوار بالاضافة الي طاقم مميز جدا سيظهر لأول مرة بأدوار مقتبسة من قصص كوميكس ولدينا The Hulk الآن! وعن طريقة الاختلاف لم يفصح عن المزيد بل توقف عند وصف الفلم ب”ممتع ومرح”.

تحديث 24 يوليو 2016:

في مؤتمر Comic Con كشف المخرج Taika Waititi عن لقطة وثائقية تظهر لنا سبب عدم تواجد Thor و Hulk في أحداث فلم Captain America: Civil War حيث ذكر Thor بأنه بعد أحداث Age of Ultron قرر أخذ اجازة وأنه قام بالعمل مع Darryl على خدمة المجتمع وتم استعراض أكثر من لقطة لمساعدته الأطفال والعاملين وفي مشهد آخر حيث جلس Thor برفقة الدكتور Bruce Banner المعروف بشخصية Hulk يشكي عن عدم قيام Tony Stark بالاتصال به أثر المعركة التي دارت بينه وبين كابتن أمريكا فأخبره الدكتور “بروس” كيف سيتصل به؟ فأجاب “ثور” لا أمتلك هاتف نقال فليرسل غراب أسود! المشهد كوميدي جدا ولا أعلم ما اذا كانت ستعرضه مارفيل في فلم Thor الا انه من المحتمل أن تقوم بطرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر القادمة مع قرب عرض الفلم.

Screen Shot 2016-08-04 at 10.12.23 AM

تحديث 4 أغسطس 2016:

نشر الممثلمارك روفالوصور يومه الأخير في موقع تصوير الجزء الثالث من فلمثوربعنوان Thor: Ragnarok وذلك قبل عام كامل من موعد عرض الفلم بتاريخ 3 نوفمبر 2017 حيث قام بنشر عدة صور لموقع التصوير وصور مضحكة بجانب الوحش الأخضر Hulk التي يؤديها الممثل في هذا الفلم.

fc80643c4f62ecaa55c69a3629e6120e77e17cb2

تحديث 25 سبتمبر 2016:

أعلن الممثل Sam Neill عن قيامه بتمثيل دور في فلم Thor Ragnarok الا أنه لم يكشف عن أي تفاصيل اخرى، بل اكتفى بالقول بأنه وقع على أوراق تطالب فيها Marvel سكوته والا سيتم ملاحقته هو وأبناءه (مازحا) ويعد “سام” الممثل الثاني من سلسلة Jurassic Park الذي سيظهر في هذا الفلم حيث سبق وأكد الممثل Jeff Goldblum ظهوره في الفلم وكذلك هو الآخر لم يكشف عن الدور الذي سيقدمه الا أنه على ما يبدو Marvel أوفت بوعدها الذي اعلنت عنه في مايو الماضي بأنها ستظهر وجوها جديدة في فلم ثور القادم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: