Movie: Passengers 2016

معلومات الفلم:

كتابة: Jon Spaihts

اخراج: Morten Tyldum

تمثيل: Chris Pratt و Jennifer Lawrence و Michael Sheen

تاريخ العرض: 21 ديسمبر 2016

نوع الفلم: خيال علمي – رومانسي – أكشن

تصنيف الفلم: —

مدة الفلم: —

Passengers – Sneak Peek

Youtube Link

قصة الفلم:

سفينة فضاء في المستقبل تسافر عبر النجوم حاملة معها ركاب بحثا عن كوكب جديد صالح للعيش ولكن يستيقظ راكبيّن اثنان من السبات المبرّد قبل 90 سنة من الوقت المحدد لاستيقاظ جميع الركاب

اقرأ مقالتنا الخاصة بما قد نشاهده في هذا الفلم ولماذا يعد من الأفلام الأسطورية التي ستعرض في عام 2016!

ew-passengers9000233227

معلومات اضافية وأخبار:

تم تطوير القصة عدة مرات منذ عام 2014 وقد ربط اسم الممثل Keanu Reeves ولكنه رفض الفلم لاحقا, وكذلك الممثلة Reese Witherspoon و Rachel McAdams رفضتا دور البطولة بسبب تضارب في جدول أعمالهما. لم يتم تحديد موعد تصوير الفلم او عرضه وما اذا كانت جينيفر لورانس وكريس برات سيقومان ببطولة الفلم. الا أن تم الاعلان عن الطاقم الرسمي الذي يجمع هذا النجمين.

Passengers-620x350

تحديث 12 أغسطس 2016:

عبر لقاء Entertainment Weekly مع المخرج Morten Tyldum، تحدث عن تفاصيل عديدة تخص الفلم المنتظر والذي من خلاله كشف لنا صعوبة التعامل مع نجمين لامعين في هوليوود مثل جينيفر لورانس وكريس برات والضغوطات الكبيرة عليه مع اختيار نص وضع في اللائحة السوداء لأكثر النصوص المنتظر تحويلها لأفلام منذ عام 2007 حيث قال بأنه بالفعل أحد النصوص التي تقع في حبها فهي ذكية، مضحكة ورومانسية وفي كل عشر صفحات يأتيك حدث ما يجعلك تقع في حب هذه القصة. وبملخص هذه القصة بمنظوري أجدها تسلط الضوء حول السبب الحقيقي وراء سعينا لعيش حياة كامله وما هي الأمور الحقيقية التي يحتاجها البشر، “هنالك العديد من الأسئلة الكبيرة التي يطرحها هذا الفلم” في جو ممتع. أما عن الطاقم فلا أستطيع أن أطلب الأفضل كون (جينيفر لورانس وكريس برات) منسجمان معا حيث كلاهما يتمتع بكاريزما وجذابة مذهلة.

Passengers-2016

وعن الحديث عن التصوير تحدث بأنه قد قام بتصوير مشاهد طويلة جدا لأيام عدة في أتلانتا تجمع ما بين النجمين فقط لا غير حيث ذكر بأن هذه المشاهد على الرغم من جمعها لشخصين الا أنها تطلبت كمية كبيرة من التقنيات حيث هذا الفلم يظم مشاهد ضخمة ومؤثرات بصرية معقدة وكذلك فإنها تتمحور هذه المشاهد حول الدراما الشخصية لكلاهما دون أن تطغي عليهم هذه المؤثرات.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: