Movie News: فلم وثائقي عن “ستان لي” مبتكر شخصيات مارفيل الخارقة

لاشك أن عشاق قصص وشخصيات Marvel يعلمون الفضل الكبير الذي قدمه للشركة Stan Lee فبالنهاية هو مؤسس الشركة وكاتب قصص أشهر شخصياتها منها Spider-Man وFantastic Four و Avengers والتي ظهرت معظمها في عالم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني بحد ذاته. وحياته لم تكن حياة عادية ولهذا السبب قام استوديو  20th Century Fox بشراء حقوق تحويل قصة حياة المؤلف لفلم سينمائي وثائقي كما صرح موقع THR.

stan-lee-image-safe-400x600

حسب التصريح سيقوم كلا من Marty Bowen و Wyck Godfrey بانتاج الفلم بينما سيقوم “ستان لي” وصديقه المقرب Gil Champion بالانتاج التنفيذي للفلم. ولن يكون الفلم قصة وثائقية لحياة ستان لي فقط بل سيتم التحدث عن بداية شغفه في عالم القصص المصورة في نهاية الثلاثينات مرورا بقراره كتابة “أفضل رواية أمريكية” لينتهي به المطاف باختراع Fantastic Four الى السبعينات عندما انشأ شركة Marvel والأعمال السينمائية والتلفزيونية التي تم اقتباس أعماله منها وهذا ما ستركز عليه قصة الفلم الوثائقي والذي تدور أحداثه في السبعينات.

stan-lee-as-iron-man1-e1430273904352

يذكر أن Stan Lee يبلغ من العمر 94 قريبا في ديسمبر وقد عرف عنه حب الظهور في لقطات ومشاهد بالأعمال السينمائية والتلفزيونية المقتبسة من شخصيات Marvel.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: