Hollywood: طلاق أنجيلينا جولي من براد بيت!

يعد زواج الثنائي Angelina Jolie و Brad Bitt من أكثر الزواجات صدمة للعلن بعد أن قامت “أنجيلينا” من سرقة براد بيت من حضن زوجته الممثلة Jennifer Aniston أثناء تصويرهم لفلم Mr. & Mrs. Smith الذي عرض في 2005. وبعد مرور ثماني سنوات على هذا الارتباط وحصيلة 6 أطفال، 3 منهم متبنين و3 من براد وأنجلينا أعلن النجم خطوبته من الممثلة في 2012 ولاحقا بعد عامين في سبتمبر 2014 أعلن الثنائي قيامهم بمارسيم الزواج في فرنسا بفستان قام أطفالها بالرسم عليه. والآن بعد مرور عقد على هذا الزواج، أعلنت محامية أنجيلينا جولي “لورا واسر” بأن الممثلة قد تقدمت بأوراق الطلاق رسميا من براد بيت أثر “خلافات غير قابلة للمساومة” يوم الأثنين الموافق 19 سبتمبر 2016.

براد بيت متهم بالاساءة لأطفاله!

brad-pitt-angelina-jolie-wedding-photo

هذا الخبر لم يهز فقط “هوليوود” بل العالم الأجمع، واتخذ الناس مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم، حزنهم، صدمتهم بل أيضا فرحتهم من هذا الانفصال الناتج عن خيانة بالأساس مستخدمين صور لجينيفر أنيستون. وعلى الرغم من ظهور عدة تقارير فيما يخص خيانات “براد” لآنجيلينا منذ عام 2013 وقصة فلم By The Sea التي أظهرت لنا زواج ثنائي جميل مدمر نفسيا ومعنويا والتي اتضح بنا الآن بأنها تنقل حقبة من حياة الثنائي خلف الكواليس. وقد طلبت أنجيلينا جولي الحق الجسدي لاحتضان أطفالها الستة مع حق براد بيت زيارة الأطفال، وقد علّق الممثل على هذا الخبر قائلا “أشعر بحزن شديد على هذا الخبر وأكثر ما يهمني الآن هو الأطفال، وأتمنى من الصحافة أن تعطيهم المساحة الكافية خلال هذه الفترة العصيبة.

21joliepitt-web2-combo-master675

يذكر أن ثروة الفنانين بلغت 117.5 مليون دولار أمريكي ومن المحتمل أن يتشارك الاثنان حضانة الأطفال في حال قام براد بطلب الحضانة الجسدية أيضا. سنعلمكم بأهم التفاصيل فور التأكد منها.

%d مدونون معجبون بهذه: