تفاصيل الجزء الثاني من The Equalizer!

بعد نجاح فلم الاكشن The Equalizer – اضغط هنا لقراءة تقييمه – من بطوله الممثل Denzel Washington، أعلن استوديو Sony عن عمل جزء ثاني للفلم حيث سيعود الممثل Denzel Washington لبطوله الفلم في المرة الأولى التي يقدم فيها جزءا ثاني لفلم من أفلامه، وقد حددت تاريخ 29 سبتمبر 2017 لعرض الفلم.

c240d074a6114ffd24df597266d49637

وقد كشف منتج الفلم Todd Black أكد بأن المخرج Antone Fuqua سيعود لاخراج الجزء الثاني من الفلم أيضا وأن نص الفلم جاهز وسيبء بتصويره خلال الأيام القادمة، وعن كيفية اقناع “دينزيل” لتقديم جزء ثاني لفلم في خطوة لأول مرة يقوم بها في مسيرته الفنية، فأجاب Todd Black المنتج بأنه على صداقة مع “دينزيل” منذ 27 عاما وأنه لطالما أعجب بسلسلة Bourne التي يقدمها الممثل Matt Damon خاصة الأجزاء الأولى منها، وأن على المرء أن يعرف “دينزيل واشنطن” وما يحبه هذا الممثل ليجعله يعود لنفس البيئة ويقدم نفس الشخصية في فلم آخر. وعندما حصلت على حقوق Equalizer أخبرت زملائي بأن هذا هو الفلم الذي سيجعل “دينزيل” آخيرا يقدم سلسلة أفلام وهذا ما حدث بالفعل.

The Equalizer – Trailer #1

YouTube Link

فلم Equalizer الأول يتحدث عن رجل مخابرات متقاعد زيّف وفاته ليعيش بهدوء عن ماضيه منتحلا شخصية جديدة، الا أن يلتقي بالفتاة “تيري” تلعبها الممثلة Chloe Grace Moretz لينقذها من عصابة روسية ويقرر بعدها المضي في القضاء على الشر وتحقيق العدالة مجددا.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: