TV News: الموسم السابع هو الأخير لمسلسل Pretty Little Liars

عبر لقاء مع مجلة Variety كشفت  Karey Burke رئيسة قناة Freeform الجديدة عن مستقبل مسلسل Pretty Little Liars الذي يعرض موسمه السابع الآن. وجاء الخبر كالصدمة لمتابعي المسلسل. حيث من خلال اللقاء كشفت Karey بأنه لطالما كان الموسم السابع هو الموسم الأخير للمسلسل منذ البداية وهذه كانت الخطة مع الكاتبة Marlene وعند السؤال حول السبب الحقيقي وراء انهاء السلسلة في الموسم السابع فذكرت Karey بأن الكاتبة Marlene امتلك رؤية حول نهاية المسلسل وعند اطلاعها مع منتجي المسلسل Oliver و Joe بنت تدريجيا أحداث الموسم السابع لتصل الى النهاية التي تخيلتها ونادرا ما تجد مسلسل أو كاتب يمتلك الفرصة لتقديم النهاية التي تستحقها القصة وليس مجبورا لتغييرها نظرا لظروف قاهرة.

landscape-1450892846-pretty-little-liars

وأكملت بأن طاقم المسلسل كانوا رائعين حين تلقي الخبر وهم على اتم الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم في هذا الموسم، وعن التصريح الذي اطلقته الكاتبة Marlene King بشأن العمل على موسم ثامن أو فلم تلفزيوني لمسلسل Pretty Little Liars فردت بتأكيد بأن الموسم السابع سيكون النهاية لهذا العمل أي أن كل ما دار من اشاعات حول موسم جديد أو فلم مجرد اشاعات مبنية على تصريحات عشوائية وأكملت بأن المسلسل بني على الغموض المحيط بالفتيات والأسرار التي يمتلكنها طوال عرض المسلسل وأن يتم تلخيص جميع هذه الأحداث في فلم لن ينصف بحق النهاية التي ترغبها الكاتبة لهذا فضلنا تقديمها كحلقة أخيرة من الموسم السابع وهذه هي النهاية.

4483

أما عن اشاعة العمل على موسم جديد من Pretty Little Liars بممثلين وطاقم جديد فجاءت الاجابة بالنفي وأن القناة سترحب بمسلسلها الجديد Famous in Love بمجرد توديع مسلسل Pretty Little Liars وهو أيضا من كتابة Marlene ويأملون أن يحصد المسلسل على النجاح الذي حققه PLL ولم تفصح Karey عن أي معلومات تخص نهاية المسلسل ما اذا كانت أحد الشخصيات الرئيسية سيموت أو عن أي حدث سوى بذكرها أن في مدينة Rosewood أي شيئ من الممكن أن يحدث. الموسم السابع سيعرض حلقته الأخيره في شهر مارس 2017.

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: