Movie Review: Secret Life of Pets 2016

معلومات الفلم:

كتابة: Ken Daurio و Brian Lynch و Cinco Paul

اخراجChris Renaud و Yarrow Cheney

أداء أصوات: Louis C.K. و Kevin Hart و Albert Brooks و Bobby Moynihan

تاريخ العرض: أمريكا 8 يوليو 2016 / الكويت 18 أغسطس 2016

نوع الفلم: انيميشن – كوميدي

تصنيف الفلم: PG

مدة الفلم: 1 ساعة و 30 دقيقة

The Secret Life of Pets – Trailer #1

YouTube Link

قصة الفلم:

في مبنى سكني بمدينه مانهاتن، تنقلب حياة الكلب الأليف “ماكس” بعد أن تجلب مالكته حيوان مشرد ليعيش معه.

تقييم الفلم:

عشق الأمريكان للكلاب والحيوانات الأليفة موثوق في معظم أفلام هوليوود، الا أنه في هذا الفلم شاهدنا خلف كواليس هذه العلاقة وكيف للحيوانات أن تكون خداعة وذات وجهين حتى وان كان “الكلب” أوفى صديق. فلم “حياة الحيوانات الأليفة السرية” ينقل لنا حياة الكلب “ماكس” وجيرانه بعد أن يتدخل ذالك الكلب المتشرد في علاقته مع مالكته “كاتي” وشاهدنا كيف تتصرف الحيوانات الجديدة في المنازل التي تحتوي مسبقا على الحيوانات. حتى وان كانت قصة الفلم خيالية ومليئة بالأحداث الغير عقلانية الا أن بعض تصرفات الحيوانات قد تصادفها في حياتنا الواقع ما بين شجارات وعنصرية وفرض القوة وتحديد المسيطر فهذه الأمور ليس فقط جارية بين البشر بل أيضا في مملكة الحيوان.

maxresdefault

أبرز ما سيجذبك لهذا الفلم الكوميديا الطريفة التي اعتمدت على الحيوانات وتصرفاتها وما ساعد هذه الشخصيات لتكون أقرب الى الواقع هو أصوات الممثلين الذين أدوا الشخصيات ومن بينها الممثل Kevin Hart الذي جذبنا بشخصية الأرنب فحتى صرخاته وأسلوبه في الحديث جعل من هذه الشخصية المفضلة لدي في الفلم. أيضا المؤثرات البصرية العالية واستخدام أغنية مشهورة كبداية للفلم جعلتنا نشعر بأننا في نيويورك عام 2030 بتصورها المعماري المختلف وكمية التفاصيل. صحيح أن هذه المؤثرات لم تكن بالقرب من دقة حيوانات Zootopia التي بدت واقعية بعض الشيء، الا أن بساطتها خدمت قصة الفلم البسيطة والغير محشوة بمشاهد مكررة بل كانت القصة تجري كمغامرة ممتعة ومضحكة ما بين البيت والمجاري وأرجاء نيويورك بل أيضا في النهر!

gopro-secret-life-of-pets-2-1500x1000

من سلبيات الفلم البسيطة هو تشابه أحداثها مع العديد من الأفلام التي تقدم لنا قصص الحيوانات من بطولات في قيادة السيارات والتهيئ بشكل البشر وغيرها حيث اختفى عنصر الأبداع من هذه الناحية وبعض المشاهد العشوائية خفضت من نغمة الفلم في المنتصف وقل الحماسة التي جعلنا نشعر بها في البداية لحظة التعريف بالشخصيات مما اضاف القليل من الملل الغير مبرر. عدا عن هذا أجده من أفضل الأفلام الأنيميشن التي قدمتها لنا Universal خاصه مع كثرة الأفلام التي تقودها الحيوانات في البطولة هذا العام.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: