Hollywood: جاندالف يرفض تزويج مدير فيسبوك!

لاشك أن شخصية Gandalf تعد من أشهر الشخصيات التي أبدعت في سلسلة أفلام بيتر جاكسون The Lord of the Rings و The Hobbit وجعلتنا بعشوائيتها ومغامراتها البطولية والكوميدية أن تسلب أنفاسنا فهو بالنهاية الساحر الذي أنقذ “بيلبو” و “فرودو” والوحيد الذي استطاع أن يصبح صديقا لتلك الأقزام رغم كره العالم لهم. لكن كم يتطلب أن يقوم Gandalf بتزويج عريسين في يومنا هذا؟ على ما يبدو أنه مدرك لأسعار الحفلات المرتفعه وتم عرض مبلغ 1.5$ مليون دولار من أجل حضور الممثل Iam McKellen لحفل زفاف مدير موقع فيسبوك السابق Sean Parker وزوجته Alexandra Lenas في عام 2013 مرتديا زي “جاندالف”.

Parker.wedding-alexandra-sean-parker

وقد ذكر الممثل أثناء لقاءه مع The Daily Mail بأنه قد رفض العرض قائلا” لقد تم عرض مبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي لتزويج شخصين مشهوران في كاليفورنيا الا أنه تطلب مني ارتداء زي جاندالف الساحر … لهذا قمت برفض الدعوة قائلة بأن جاندالف لا يقيم حفلات الزواج وذلك في عام 2013″ وعلى الرغم من عدم ذكره لذلك الزوجين الا أنه في عام 2013 قام مدير فيسبوك السابق وزوجته بعمل حفل زفاف بثيم “سيد الخواتم” وقد بلغت تكاليفه 10 مليار دولار لهذا فبدى مقنعا أن يكونا الشخصين الذي تحدث عنهم ايان. ولا يبدو أن الممثل يكره اقامة حفلات الزفاف حيث قام بحضور حفل زفاف Patrick Stewart زميله في فلم X-Men ذو 76 عاما من المغنية Sunny Ozell ذو 37 عاما. الا أنه على ما يبدو رفض الحضور بسبب الطلب الغريب. اليكم صور من حفل زفاف Sean Parker الخيالي:

image (4) image (3) photos-sean-parker-wedding.sw_.35.sean-alexandra-parker-wedding-ss27 photos-sean-parker-wedding.sw_.39.sean-alexandra-parker-wedding-ss31

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: