Hollywood: المصارع ذا روك وجينيفر لورانس أعلى الممثلين أجرا!

في حين تتسابق الشركات على الفنانين الأفل أجرا، على ما يبدو أنها بالنهاية تنتهي لتجعل أولائك الفنانين الأعلى أجرا. قام موقع Forbes الشهير بتحليلاته المادية بعرض قائمة أعلى الفنانين والفنانات أجرا في العالم والتي عادة ما تفوز بها هوليوود على كلا من بوليوود والصين وغيرها من محطات الأفلام في العالم. وقد تربع على عرش الفنانين الممثل والمصارع السابق Dwayne The Rock Johnson حيث بلغ أجره 64.5$ مليون دولار وذلك بسبب عمله على أفلام Central Intelligence و Fast 8 وكذلك تقديمه لفلم ديزني Moana ومسلسله الخاص Ballers على HBO. أما في المركز الثاني فجاء النجم الصيني Jackie Chan الذي حصد على 61$ مليون دولار من خلال ظهوره في أفلام صينية وفلم أمريكي واحد Skiptrace. وفي المركز الثالث جاء Matt Damon بأجر 55$ معظمه من فلم The Martian وفي المركز الرابع Tom Cruise بأجر 53$ مليون وفي الخامس Johnny Depp بمبلغ 48$ وفي المركز السابع الممثل البوليوودي Shah Rukh Khan بمبلغ 33$.

Dwayne-Johnson-in-Ballers-516x360

أما بالنسبة للممثلات فجاءت صاحبة الأعلى أجرا الممثلة Jennifer Lawrence بالمركز الأول لعامين على التوالي حيث بلغ أجرها هذا العام 46$ مليون دولار مما يضعها في المركز السادس على جميع الممثلين والممثلات والمركز الأول على الممثلات ويعود هذا الأجر لعملها على الجزء الأخير من The hunger Games وفلم Passengers و X-Men: Apocalypse الا أنه أقل من ال52$ مليون دولار التي حققتهم في العام الماضي. وفي المركز الثاني على الممثلات فقط نجد الممثلة الكوميديةMelissa McCarthy التي حققت 33$ مليون دولار لعملها على فلم Ghostbusters و The Boss وهو أعلى بعشر ملايين من رقمها الماضي. وفي المركز الثالث على الممثلات نجد Scarlett Johansson بأجر 25 مليون دولار وهو الأمر الذي نشاهد فيه الفروقات الكبيرة بين أجور الرجال والنساء والذي تعاني من هوليوود منذ سنوات. 

jennifer-lawrence-c9c48ccf39e513a7

وقد رجح موقع Fobers أن الممثلات يظهرن عاريات في الأفلام أكثر بثلاث مرات من زملائهن الممثلين مما يرجح اضطهاد المرأة لجسدها مقابل ظهور الرجل بملابسه وحصوله على أجر أعلى.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: