Movie: The Conjuring 2 – The Enfield Poltergeist

معلومات الفلم:
اخراج: James Wan
كتابة: Carey Hayes و Chad Hayes
تمثيل: Vera Farmiga و Patrick Wilson و Frances O’Connor
تاريخ العرض: 10 يونيو 2016 / الكويت 21 يوليو 2016
نوع الفلم: رعب
The Conjuring 2: The Enfield Project 2016 – Trailer #1

 Conjuring 2 – TV Spot

قصة الفلم:
يسافر مستحضرا الأرواح ايد ولورين وارين الى شمال لندن لمساعدة أم وأربع بناتها من أرواح شريرة طاردة تسكن منزلها.
conjuring_two
معلومات وأخبار:
كشف المخرج James Wan عن أول تريلر لفلم The Conjuring 2: The Enfield Poltergeist الذي نشاهد من خلاله عودة اد ولورين وارين طاردي الأشباح لنشاطهما مع عائلة جديدة.

 

نبذة عن نشاطات Enfield Poltergeist (قد تحتوي على معلومات متعلقه بالفلم الثاني):
أحداث Enfield Poltergeist تقع ما بين 1977 و 1979 اي بعد 7 سنوات من أحداث الحقيقية لفلم Conjuring الجزء الأول فكما تعلمون جميع أحداث سلسلة Conjuring الجزء الأول وثنائي طارد الأرواح Ed و Lorraine وارن الذين انشهرا في السبعينات في أشهر حوادث طرد الأرواح, وفي أحد أشهر الحوادث حادثة الأم Peggy Hodgson مع أبناءها الأربعه في مدينة Enfield عندما قامت في أغسطس 1977 بالاتصال بالشرطة تخبرهم بأن 2 من ابناءها شاهدا الأثاث يتحرك وهنالك أصوات غريبة في المنزل, وقد قامت شرطية بالذهاب الى المنزل وشاهدت كرسي يتحرك ولكنها لم تكترث ما اذا الكرسي تحرك من نفسه أم شخصا ما حركه. الأبناء الأربعه تتراوح أعمارهم بين ال13 و 7 سنوات.
(جميع هذه الصور حقيقية)
 
enfield This-House-Is-Haunted-The-Enfield-Poltergeist
ولا حقا في عام 1978 اتصلت الأم بالشرطة تخبرهم بأن هنالك أصوات شياطين في المنزل والعديد من الأمور الغريبة تحدث في الأجهزة الأكترونية والأنوار وأثاث المنزل ومع ابناءها خاصه! وقد شغلت الحادثة الأنباء البريطانية خاصه جريدة Daily Mail التي تتبعت الحادثة الى ان انتهت في 1979. وقد قام الثنائي Ed و Lorraine في التحقيق في هذه الحادثة وقد أعلنا أن اثنان من الأطفال تم تلبسهما من قبل شياطين.
image
وقد تم تأجيل عرض الجزء الثاني من أكتوبر 2015 الى 10 يونيو 2016 , وعلى الرغم من نهاية الجزء الأول والتي تتنبأ بأحداث Amityville Horror التي شارك فيها الزوجان Ed و Lorraine  وطاردي الأشباح الحقيقين الا انه تم تغييراسم الفلم الى The Conjuring 2: The Enfield Poltergeist والذي من البديهي سيتحدث عن نشاطات الكهرباء مع الشياطين.
Enfield-poltergeist
تحديث 14 مايو 2016: قام المخرج James Wan بشر فيديو جديد للفلم حيث يعرض الشخصيات الحقيقية التي عاشت قصة الفلم في الواقع كتسويق للفلم الذي سيعرض في يونيو المقبل والتي أجدها فكرة ذكية بدل عرض لقطات جديدة من الفلم تخرب علينا عنصر المفاجأة فيه.

4 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: