TV News: الموسم الثامن هو الأخير لـ Game of Thrones!

كشف رئيس البرمجيات في قناة HBO من خلال مؤتمر Television Critics Association أن الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones هو الموسم الأخير للمسلسل بعد أن قام صنّاع المسلسل David Benioff و D.B. Weiss بالتحديد مسبقا عدد المواسم التي يحتاجها المسلسل ولو توقف الأمر عليه لرغب بعرض 10 مواسم الا أن هذا ما يرغب به الكتاب ويجدونه مناسبا للقصة. وعن مسلسلات مشتقة من السلسلة فذكر بأنه بالفعل دار حديث حول امكانية اتخاذ هذه الخطوة الا أن الكتّاب لا يمتلكون أي فكرة حاليا أو الرغبة في تقديم مسلسل مشتق من السلسل.

lena-heady

بعد سلسلة من الاشاعات والتلميحات، كشفت قناة HBO أن الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones سيكون من سبع حلقات فقط على غير العادة 10 حلقات التي تعود عليها متابعينه الذين يصل عددهم الى الملايين وذلك بعد أن استمر صنّاع المسلسل بعرض 10 حلقات في كل موسم منذ الموسم الأول حتى السادس ومدة كل حلقة هي ساعة واحدة أي أن الموسم الواحد من المسلسل عباره عن فلم مدته 10 ساعات تقريبا! وأيضا كشفت أن الموسم السابع لن يعرض في موعده المعتاد في أبريل من كل عام بل سيتم تأجيله لغاية صيف 2017 أي من المحتمل أن يعرض في الفترة ما بين يونيو حتى أغسطس من عام 2017. أما عن الموسم الثامن فقد كشفت أنه سيتكون من 6 حلقات فقط مما يعني أن هنالك 13 حلقة فقط تفصلنا عن النهاية الملحمية لصراع العروش.

060514-game-of-thrones-jon

يذكر أن سبب هذا التقليص هو لزيادة انتاج المسلسل ورفع مستوى المؤثرات البصرية والطاقم والممثلين الأمر الذي يستنفذ العديد من الأموال التي يمكن استغلالها في انتاج 7 حلقات ضخمة بدلا من 7 حلقات عادية و3 حلقات نهائية ضخمة كما حدث في الموسمين الخامس والسادس. وعن سبب التأجيل فقال صنّاع المسلسل David Benioff و Dan Weiss بأن السبب يعود الى الجو، فالفترة التي تدور فيها أحداث الموسم السابع هي في فصل الشتاء لهذا فأنه علينا الانتظار حتى ذلك الموسم لتصوير المشاهد الخارجية مما يتطلب تأخيرنا في الجدول الزمني لهذا تم تأجيل عرض المسلسل لوقت لاحق في الصيف ليتنسى لنا العمل على المسلسل بنفس المدة الزمنية المعتادة دون تقصير.

game of thrones fan art ertacaltinoz deviantart (1)

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: