DC TV: الكشف عن هوية Kid Flash وشرير الموسم الثالث من The Flash

بعد الأحداث النهائية في الموسم الثاني من مسلسل The Flash – تحذير Spoiler – حيث قام “بيري آلن” بالعودة الى الزمن وانقاد والدته، تحمّس الجمهور أكثر لمعرفة ماذا سيحدث في الموسم الثالث. والآن لديهم سبب لزيادة هذا الحماس أكثر بعد أن قام الحساب الرسمي للمسلسل وكذلك الممثل Grant Gustin الذي يقوم بدور The Flash بنشر صورة شخصية Wally West وهو المعروف في عالم الكوميكس بأنه رابع شخص يصبح The Flash أما في المسلسل فقد تم تسميته بKid Flash… نعم الاسم سخيف قليلا نظرا لأهمية هذه الشخصية، ولكن السؤال الذي يدور الآن، هل أصبح والي ويست فلاش بسبب عودة “بيري آلن” للزمن؟ أم انه بسبب انفجار المفاعل النووي الثاني والذي حوّل “بيري آلن” بالأساس الى فلاش وقام بتحويل “والي ويست” الى فلاش الطفل أيضا؟ علينا الانتظار حتى 4 أكتوبر 2016 حتى نرى ما سيحدث في الحلقة الأولى من الموسم الثالث من The Flash.

Keiynan-Lonsdal-Kid-Flash-Wally-West-Costume

وايضا قد تم نشر او تسريب صوره للشخصية الشريرة الجديدة والمتوقعة للموسم الثالث وعلى الرغم من أن الزي غريب قليلا وليس ما كنا نتوقعه الا أننا نعتقد بأن هذه الشخصية هي Black Racer من عالم كوميكس The New 52 .

2016-07-14-PHOTO-00000098

من هي هذي الشخصيه؟

في القصص المصورة يعد Black Racer هو المظهر المادي للموت، في الاساس وظيفته هي جمع أرواح السريعين من أمثال فلاش وغيره من الأموات ، قد يكون مخيفا قليلا وغريب الا أن الأمر الذي يجعله مميزا عن باقي الأشرار التي شاهدناها في الموسم الأول والثاني هو ان Black Racer خالد لا يموت (يمتلك قوه الخلود) ، أيضا لديه سرعه خارقه وقوه خارقه و يمكنه ان يقتل اي احد بلمسه واحده فقط !

2016-07-14-PHOTO-00000088

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: