TV Show: دعايات الموسم السادس من American Horror Story

من خلال حساب FX على الSnapchat وInstagram كشفت القناة عن عدة دعايات تشويقية للموسم السادس من مسلسل الرعب American Horror Story وعن ثيم المسلسل لم تكشف القناة عن أي معلومات سوى بأنه سيقع بين فترتين زمنيتين.

YouTube Link

كشف قناة FX عن الموعد الرسمي لعرض الموسم السادس من مسلسل الرعب والدراما American Horror Story وذلك في 14 سبتمبر 2016 وعودة كلا من Lady Gaga و Cheyenne Jackson بالاضافة الى بطلة المسلسل Sarah Paulson. ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالمسلسل الا أنه في السابق كشفت الممثلة Jessica Lange الحائزة على جائزتين Emmy أنها لن تعود الى المسلسل وستسكمل هذا الأمر في الموسم السادس.

american-horror-story-season-6

فبعد غيابها الملحوظ في الموسم الخامس أمل معجبيها أن تعود في الموسم السادس الا أنه في مقابلة مع ENews كشفت بأنها استمتعت في عمل الشخصية خلال أربع مواسم من المسلسل وأنها عشقت الشخصية بسبب تطورها واختلافها من موسم لآخر الا أنه في بعض الأحياء عليها أن تضع حدا لعدة أمور ولهذا قررت الانسحاب من المسلسل في الموسم الخامس والسادس. وعلى الرغم من محاولة مؤلف المسلسل Ryan Murphy في تعويض هذا النقص من خلال ضم النجمة ليدي جاجا للمسلسل والذي حاز أداءها على اعجاب الناس الا أن العديد افتقد وجود Jessica في المسلسل لما تملكه من كاريزما وظهور يناسب طبيعة هذا المسلسل.

Teaser #1

youtube Link

Teaser #2

youtube Link

Teaser #3

youtube Link

Teaser #4

youtube Link

Teaser #5

youtube Link

Teaser #6

youtube Link

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: