TV Review: Jane The Virgin – Season 1

معلومات المسلسل:

فكرة: Jennie Snyder Urman

تمثيل: Gina Rodriguez و Andrea Navedo و Yael Grobglas

نوع المسلسل: كوميدي

عدد المواسم: 2

عدد حلقات الموسم: 22

مدة الحلقة: 1 ساعة

تاريخ عرض الموسم (الأول): أكتوبر 2014

تصنيف المسلسل: TV – 14 يحتوي على بعض المشاهد الحميمية

المواسم الأخرى: الأول 2014 – الثاني 2015 – الثالث 2016

Jane The Virgin – Trailer #1

YouTube Link

قصة المسلسل:

شابه كاثوليكيه عذراء تكتشف أنه تم تلقيحها اصطناعيا بالخطأ!

Jane The Virgin -- "Pilot" -- Image JAV100b_0289 -- Pictured (L-R): Gina Rodriguez as Jane and Andrea Navedo as Xiomara - Photo: Greg Gayne/The CW -- © 2014 The CW Network, LLC. All rights reserved.

تقييم المسلسل:

لم أتوقع أن أعشق المسلسلات الأمريكية التي تدور أحداثها حول الشعب اللاتيني من المكسيك، فعلى الرغم من اعجابي بمسلسل Telenovela للممثلة ايفا لونغوريا، الا انني اعتقد بأنه بسبب خفة ظل الشخصيات وأحداث المسلسل المتنوعة. ولكن مسلسل Jane The Virgin غير هذه الفكرة من عقلي. مسلسل تدور أحداثه حول عائلة لاتينية مكونة من جيل أمهات، الجدة “أويلا” المتشددة دينيا وابنتها “اكسيومارا” التي تعيش حياة النوادي الليلة والعهر وابنتها “جين” التي تعيش حياة منظمة ومخططة بعناية لكي لا تكون نسخة أخرى عن أمها ولكن جميع هذه الخطط والتجهيزات تتلاشى بعد أن تقوم طبيبة (التي بالمناسبة شاذه جنسيا) بتلقيح “جين” اصطناعيا .. ليس الغريب في أن تقوم طبيبة بخطأ طبي ولكن الغريب في الأمر أن “جين” عذراء! من هنا نشاهد مسلسل كوميدي الاطار، رومانسي وتتخلله الدراما والتقلبات في أحداث المسلسل مما يجعله وجبة كاملة. أول حلقة مميزه الا أن الحلقة الثانية حتى الخامسة مملات بعض الشي ولكن من الحلقة السادسة حتى الأخيره من الموسم الأول عنصر المفاجئة وتغير أحداث ومحور القصة جعل من هذا المسلسل أحد المسلسلات المفضلة لدي.

tumblr_nehbl5k7VT1tagp31o1_1280

يتميز المسلسل بشخصياته العفوية ما بين الأب وعاشقين و”باترا”، أحداث تعيشها وكأنك على الافعوانية تارة تتوتر وتاره تستمتع وتاره تندهش، ولعل أكثر ما جعل هذا المسلسل مميزا هو واقعيته بعيدا كل البعد عن التكنلوجيا والأكشن والخيال العلمي لهذا يعد المسلسل مهرب لمن سأموا مسلسلات الأبطال الخارقين ومع استمرار الحلقات تكتشف أن المسلسل يلامس العديد من القضايا التي تعيشها الأم المستقلة وكيف يمكنك حل مشاكل العلاقات وتعقيداتها. ولكن يواجه المسلسل بعض الثغرات مثل الأحداث المتوقعة و تسلسل القصصي العشوائي وسوء اختيار الممثلين خاصة الأب.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: