تفاصيل مسلسل Fear The Walking Dead

بعد أن قامت شبكة AMC بالفصح عن موعد اطلاق الموسم السادس من The Walking Dead في مؤتمرها في SDCC, والكشف عن موعد عرض مسلسلها الجديد Fear The Walking Dead المشتق من السلسلة The Walkin بتاريخ 23 أغسطس 2015. كشفت AMC عن طلبها ل15 حلقة للموسم الثاني من المسلسل على الرغم من عدم عرض الموسم الأول حتى الآن وذلك ليعرض في 2016. وكذلك أطلقت ثاني دعاية للمسلسل. شاهدها الآن:

YouTube Link

وقد تحدث مؤلف الكوميكس Robert Kirkman عن مدى الاختلاف بين السلسلتين لمجلة Entertainment Weekly سابقا حيث صرح بأن المسلسل سيتحدث عن عائلة, ولكنها مختلفة عن العوائل التي ظهرت في مسلسل The Walking Dead, فما نريد فعله في المسلسل المشتق من ووكنج ديد هو الحفاظ على نفس طريقة القصة (الثيم) التي اعتدموها من كتاب السلسلة ولكن في نفس الوقت, سنقوم باخباركم القصص بطريقة مختلفه كليا بشخصيات مختلفة تماما وأماكن وأساسيات مختلفة كليا عن سلسلة The Walking Dead. بمعنى آخر, السلسلة ستحافظ على ثيم الكوميكس وطريقة سرد القصة ولكن بقصص مختلفة وشخصيات لم تظهر في السلسلة الأصلية وأماكن جديدة. 

the-walking-dead-ratings-2-109908-620x400

وعن ظهور شخصيات The Walking Dead في السلسلة الجديدة Fear The Walking Dead, صرح Kirkman بأن أحداث هذه السلسلة تقع في لوس أنجلوس وهي وسط المدينة ولم تتحدث القصة الأصلية عن هذه المدينة لهذا لن نشاهد أي شخصية من شخصيات The Walking Dead في هذا المسلسل لانه نظريا كلاهما في أمريكا ولكن في ولايات مختلفة, حيث سنقدم شخصيات جديده وأحداث مجنونة جديدة.

zoc002

معلومات المسلسل:

– الاسم: Fear The Walking Dead

– القصة: صراع أسرة من أجل البقاء أثناء تفشي كارثة الموتى الأحياء في لوس أنجلوس.

– فكرة: Dave Erickson, Robert Kirkman

– بطولة: Rubén Blades و Mercedes Mason و Cliff Curtis

– تاريخ العرض: 23 أغسطس 2015

– قناة العرض: AMC

– المواسم: الأول 2015 – الموسم الثاني 2016

Fear The Walking Dead – Trailer #1

YouTube Link

تحديث تاريخ 60-10-2015

بعد انتهاء الموسم الأول من السلسل تم عرض فيديو لطاقم العمل وتشويقهم للموسم الثاني للمسلسل الذي سوف يصدر سنة 2016

وايضا شاهد المقطع الأول Web Series تحت اسم (Flight 462)

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: