تقييم فلم الرعب التركي Siccin

قصة الفلم:

عندما تعشق (ازنور) ابن عمها (قدرة) منذ الصغر الا ان هذا الحب والعشق من طرف واحد بسبب زواج (قدرت) ولديه ابنة عمياء اسمها (جييدا), يجعل (ازنور) تلجأ الى شيخ يقوم بعمل السحر لتجعل ابن عمها يقع في حبها, الا ان السحر ينقلب على الساحر!

تقييم الفلم:

الايجابيات:

تمثيل الفتاة الصغير كان رائع جدا حيث مثلت بدور العمياء وهذا بنظري اصعب الادوار وخاصه للصغار فقد اتقنت هذا الدور جيدا … وايضا تمثيل ( نيسا – Pinar Caglar) كان رائع جدا وخاصه في مشهد وهي جالسه في الكرسي الهزاز وتحمل بيدها جنين ومشاهد اخرى لم اتوقع قوة تمثيلها بهذا الشكل الرائع فكانت هي والفتاة الصغيره (جييدا – Merve Ateş) يجعلون المشاهد ينتظر ظهورهم في الفلم اكثر واكثر.

السلبيات:

أداء الممثلة (ازنور – Ebru Kaymakc) لم يكن بذاك القوة ففي مشاهد من المفترض أن تكون مخيفه ولكن طريقة تمثيلها متمكنة في الصراخ فقط! وهذا الأمر لم يكن فقط في مشاهد الممثلة أزنور بل كان الفلم مليء بالصراخ حتى في المشاهد التي لا تحتاج اليها. ايضا تكرار بعض مقاطع عمل السحر في البدايه بشكل مستفز وبعض الأصوات التي من المفترض أن تكون مخيفة الا انها غير مفهومة نهائيا وايضا .. ليست مخيفة بالمرة! فكانت المؤثرات الصوتية والاخراج أسوأ ما في الفلم.

تقييمي:

الإخراج: 6.5

قصة: 9

تمثيل: 7.5

تصوير ومؤثرات بصرية:  7.5

ثيم الفلم والمؤثرات الصوتية: 6.5

التقييم الكلي: 7.4

معلومات الفلم:

اخراج: Alper Mestçi

كتابة: Ersan Özer

تمثيل: Merve Ates, Toygun Ates, Pinar Caglar Genctürk

تاريخ عرض الفلم:  تركيا 26 سبتمبر 2014

مدة الفلم: ساعه و 36 دقيقة

نوع الفلم:  رعب

YouTube Link

3 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: