SDCC: DC Entertainment

أقيم اليوم مؤتمر شركة DC Entertainment و WB TV للحديث عن عالم DC التلفزيوني والذي يشمل كلا من Arrow و The Flash و Legends of Tomorrow و Vixen و iZombie على شبكة The CW ومسلسل Gotham على قناة FOX ومسلسل Supergirl على قناة CBS. اليكم أهم ما جاء من أخبار حسب كل مسلسل:

1- Arrow

يعرض: 7 أكتوبر 2015

قام الممثل Stephen Amell بالظهور على مسرح المؤتمر وهو مرتدي زي Arrow الجديد والذي يتميز بتفاصيل أكثر وأصبح لونه أخضر مائل الى الكحلي, ومن ثم تم عرض فيديو لأحداث الموسم الثالث وكيف سيرتبط بأحداث الموسم الرابع , شاهده في الأسفل وحيث قال مازحا “San Diego Comic-Con, you have not failed this city” وهي جملته التي يذكرها عن القضاء على شرير في مسلسل Arrow. لقراءة تقييم الموسم الثالث – اضغط هنا

ثم حضر طاقم المسلسل كلا من Katie Cassidy و Emily Bett Rickards و David Ramsey و John Barrowman وWilla Holland وكاتب قصص المسلسلات والأفلام Geoff Johns على المسرح لمناقشة أدوارهم والاجابة على أسئلة الحضور. وقد أعلن المساعد المنفذ Marc Guggenheim أن كلا من Anarky و Mister Terrific سيظهران في الموسم الرابع من مسلسل Arrow كشخصيات مهمة وقد أعلن أن Mister Terrific سيساعد Felicity وهو شاذ جنسيا.

Anarky و Mister Terrific
Anarky و Mister Terrific

وأعلنت Willa Holand انها سترتدي الرداء الأحمر في الموسم الرابع لتقدم شخصية Speedy. وقد تم الاعلان يوم أمس أن الممثل Neal McDonough سيمثل دور شخصية Damien Darhk وهو خصم لدود لراس الغول وذكي جدا.

speedy

Arrow Comic-Con 2015 Reel

YouTube Link


2- The Flash

يعرض: 6 أكتوبر 2015

صعد النجم Grant Gustin وكلا من Candice Patton و John Wesley Shipp و Carlos Valdes و Danielle Panabaker أبطال مسلسل Flash للحديث عن الموسم الثاني من المسلسل الناجح, حيث في الفيديو التشويقي لأحداث الموسم الأول وما سيظهر في الموسم الثاني نسمع في نهايته جملة Zoom is coming.

Flash-vs-Eddie-Thawne-Professor-Zoom-Reverse-Flash-620x278

حيث أعلن Andrew Kreisberg أن شخصية Zoom سيكون العدو الرئيسي في الموسم الثاني من The Flash واصفا اياه “سيكون أسرع من Reverse Flash و أسرع من Flash وسيكون من الصعب جدا الأمساك به وهو مخيف أكثر”. اضغط هنا لمعرفة تاريخ شخصية Zoomاضغط هنا لقراءة تقييم الموسم الأول من The Flash.

Flash Comic-Con Reel 2015

YouTube Link

ومن ثم تم تأكيد اختيار الممثل Teddy Sears لتمثيل دور Jay Garrick وهو أول Flash في الوجود, وشاهدنا قبعته المعدنية ذو الأجنحة تظهر في نهاية الموسم الأول من The Flash وسيظهر لأول مرة في مسلسل واقعي , والممثلة Shantel VanSanten ستؤدي دور Patty Spivot وأيضا سيظهر Wally West في المسلسل وهو ثالث شخص يصبح The Flash.

Flash

على ما يبدو أننا سنشاهد العديد من شخصيات Earth-2 والSpeedsters وهم من يملكون السرعه الخارقة غير Berry Allen بطل المسلسل.

tumblr_m4rkylaldu1qjhl6oo1_1280


3- Legends of Tomorrow

يعرض: يناير 2016

حضر مؤتمر مسلسل DC الجديد Legends of Tomorrow كلا من Ciara Renee و Brandon Routh و Dominic Purcell و Caity Lotz و Victor Garber و Phil Klemmer المؤتمر للحديث عن هذا المسلسل الذي سيجمع شخصيات من عالم Arrow و The Flash ليعملا معا تحت اشراف Rip Hunter كما وضح لنا الفيديو الذي تم نشره والذي يظهر أصول شخصيات المسلسل بين الكوميكس والمسلسل – للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

YouTube Link

وحينها كشف Guggenheim أن كلا من مسلسل Arrow و The Flash سيعملان على تنصيب وتأسيس فريق Legends of Tomorrow منذ الحلقات الأولى استعدادا لانطلاقه في يناير 2016, وأن شخصية The Atom سيتحاول قيادة هذا الفريق في مرحلة ما. وهنا ذكرت Caity Lotz ان شخصية White Canary ليست مجرد تغيير لشكل الشخصية التي لعبتها سابقا Yellow Canary في مسلسل Arrow بل أيضا تغيير في شخصيتها وذلك نتيجة تأثير بقعة Lazarus Pit التي تعيد الموتى الى الحياة كما فعلت مع Thea Queen. وقد اعلن Johns أن شخصية Hawkman ستظهر في المسلسل في مرحلة ما.

1947kcuaz1lrzjpg


4- Vixen

يعرض: 25 أغسطس 2015

أطلقت شبكة The CW و DC Entertainment/WBTV دعاية مسلسل الأنيميشن الجديد Vixen والذي تقع أحداثه ضمن عالم The Flash و Arrow. حيث ستقوم الممثلة Megalyn Echikunwoke بالتمثيل الصوتي لشخصية Vixen بنيما سيقوم كلا من Grant Gustin و Stephen Amell بتقديم أصواتهم لشخصية Flash و Arrow في المسلسل. وVixin هي امرآة ذو قدرات خارقه تستطيع امتلاك قوة وقدرات حيوانات مختلفه من خلال بعض الطلاسم والسحر لمواجهة الجرائم. لمعرفة المزيد – اضغط هنا

YouTube Link


5- Gotham

يعرض في: 21 سبتمبر 2015

Gotham3

قال المنتج Bruno Heller أن الموسم الثاني “أكبر, أكثر فرحا, أكثر اثارة وشدة ومتعه”, وذلك أثناء الحديث مع طاقم مسلسل GOTHAM الذي حضر منهم Ben McKenzie و Donal Logue و Robin Lord Taylor و Sean Petwee و Camren Bicondova و David Mazousz و Erin Richards و Cory Michael Smith. وقد قال الممثل Ben McKenzie الذي يلعب دور المحقق Gordon أن الموسم الثاني سيشهد ظهور أمكر وأغرب شخصيات Batman وعلينا أن نتحد لهزمهم. وسيظهر من تلك الشخصيات كلا من البطريق, الجوكر, Ridler و Clayface و Mad Hatter و Mr. Freeze كما أشارت التقارير مسبقا. اضغط هنا للتفاصيل. ويعد اهم ما قيل في هذا المؤتمر أن الممثل David Mazousz سيقوم بتمثيل شخصية Batman في هذا الموسم.

mazouz-143761


6- Supergirl

يعرض في: نوفمبر 2015

YouTube Link

اكتفى المؤتمر بعرض تريلر مسلسل Supergirl حيث قيل ان المسلسل متسوحى من فلم Superman: The Movie ومن ثم تم عرض بعض مقتطفات من الحلقة الأولى التي تم تسريبها سابقا – اضغط هنا لقراءة تقييم الحلقة الأولى

6 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: