SDCC: Batman V Superman – Dawn of Justice

أقيم قبل قليل مؤتمر Batman V Superman في معارض SDCC وهو أهم مؤتمر أقيم خلال دوره هذا العام من 9 الى 12 يوليو, وقد قام زاك بالاعلان عن العديد من أفلام شركة DC التي تقوم بانتاجها شركة Warner Bros حيث ابتدأ المعرض بعد 20 دقيقة تأخير وسط تصفيق الجمهور الهائل في قاعه H التي تتسع ل7 آلاف شخص. اليكم أهم ما تم الكشف عنه في هذا المؤتمر:

زاك سنايدر كشف أن فلم Green Lantern سيكون باسم Green Lantern Corps

CJp070_UMAA8h0i

وبعد ذلك صعد المخرج David Ayer المسرح للحديث عن فلم Suicide Squad حيث قال “اننا هنا للحديث عن الأشخاص السيئين, ولا يوجد أشخاص سيئين مثل شخصيات DC” حيث عرض صور من الفلم ثم حضر جميع طاقم الفلم على المسرح ما عدا الممثل Jared Leto للحديث عن أدوارهم في الفلم الذي سيعرض في 5 أغسطس 2016. وقد تم عرض فيديو قصير يظهر فيه الجوكر مع Amanda Weller وهارلي وكوين. شاهد الفيديو قبل الحذف

Video Link

ثم صعد كلا من Ben Affleck رغم انفصاله عن زوجته مؤخرا و Henry Cavill و Gal Gadot المسرح للحديث عن فلم Batman V Superman.

وفي المؤتمر كشف زاك سنايدر عن العديد من المفاجآت المتعلقة بالفلم, منها دعاية جديدة شاهدها في الأسفل يظهر لنا مقتل والدي Bruce Wayne ويبدأ التريلر بنهاية فلم Man of Steel حيث مبنى Wayne مدمر وأيضا ظهر ليكس لوثر يحمل حجر الكريبتونيات والمفاجأة كانت ظهور Wonder Woman في التريلر وشاهدنا أيضا حدة القتال بين سوبرمان وباتمان عندما قام سوبرمان بتفجير سيارة باتمان. وكذلك كشف عن فلم مستقل لشخصية Batman سيكون تاريخ عرضه بعد فلم Justice League – Part One في 2018 من اخراج وتمثيل Ben Affleck والذي قال في المؤتمر ان نصيحة كريستاين بيل له في بدلة باتمان هي “كن متأكد أنك تستطيع البول في هذه البدلة”! ورسميا لن يظهر Doomsday في الفلم كما ذكرت الاشاعات قبل عدة أشهر. YouTube Link https://www.youtube.com/watch?v=0WWzgGyAH6Y         وبالطبع كان أكثر الأمور المذهلة في معرض SDCC 2015 هوحضور المخرج Zack Snyder المؤتمر بسيارة باتمان Batmobile ثم قام بالتوقف لتوزيع T-shirts الفلم الرسمية على الجمهور المنتظر.

وأيضا هنالك تماثيل أزياء فلم Batman V Superman حيث تم عرض زي باتمان ودرعه وزي سوبرمان ووندر وومان بالاضافة الى أسلحة باتمان الفتاكة والتي استخدمها في الفلم, وأيضا قد تم طرح خوذه باتمان عالية التقنية وخوذه أخرى تسمح بتغيير صوتك عند ارتداءها وهذه خصيصا يمكنك شراءها في 2016.

لمعرفة جميع أفلام شركة DC اضغط هنا!

لمعرفة جميع تفاصيل فلم Batman V Superman اضغط هنا!

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

أكثر المواضيع قراءه هذا الأسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: