Trailer: Batman V Superman – Dawn of Justice

في مؤتمر SDCC 2015, صعد كلا من Ben Affleck رغم انفصاله عن زوجته مؤخرا و Henry Cavill و Gal Gadot المسرح للحديث عن فلم Batman V Superman.

وفي المؤتمر كشف زاك سنايدر عن العديد من المفاجآت المتعلقة بالفلم, منها دعاية جديدة شاهدها في الأسفل يظهر لنا مقتل والدي Bruce Wayne ويبدأ التريلر بنهاية فلم Man of Steel حيث مبنى Wayne مدمر وأيضا ظهر ليكس لوثر يحمل حجر الكريبتونيات والمفاجأة كانت ظهور Wonder Woman في التريلر وشاهدنا أيضا حدة القتال بين سوبرمان وباتمان عندما قام سوبرمان بتفجير سيارة باتمان. وكذلك كشف عن فلم مستقل لشخصية Batman سيكون تاريخ عرضه بعد فلم Justice League – Part One في 2018 من اخراج وتمثيل Ben Affleck والذي قال في المؤتمر ان نصيحة كريستاين بيل له في بدلة باتمان هي “كن متأكد أنك تستطيع البول في هذه البدلة”! ورسميا لن يظهر Doomsday في الفلم كما ذكرت الاشاعات قبل عدة أشهر.

YouTube Link

قصة الفلم:

خوفا من ترك الشبيهين بالآله والذين يملكون قدرات خارقة يتصرفون كما يحلو لهم, طالب أهالي مدينة قوثام بالقصاص من هؤلاء “الأبطال” بينما أهالي مدينة Metropolis المتحضرة والذين احترموا منقذهم (سوبرمان) بشدة, جعل باتمان يعلن حالة ضد سوبرمان. وفي ظل هذا النزاع تظهر قوى شريرة جديدة بسرعه تجعل أوضاع البشر في خطر أكبر من أي وقت مضى.

دعاية الفلم الأولى:

بعد أن كشف المخرج زاك سنايدر عن الثواني الأولى من دعاية فلم Batman V Superman: Dawn of Justice, قام زاك بنشر الدعاية كامله مع هاشتاق Not Pirated, ولكن تم عرض 5 ثواني اضافية من التريلر في عرض الأيماكس الخاص والتي تم يتم عرضها في أول تريلر للفلم

Youtube Link

* اذهب لآخر الموضوع لآخر التحديثات

تم الكشف اخيرا عن اسم الفلم الذي سيجمع باتمان وسوبرمان لأول مرة على الشاشة العملاقة من قبل شركة Warner Bors وهو:

 Batman V Superman: Dawn of Justice 

اللوقو الرسمي للفلم
اليكم اهم المعلومات المتعلقة بالفلم:
 سيقوم المخرج Zack Snyder باخراج الفلم
 سيؤدي الممثل Henry Cavill دور سوبرمان/كلارك كينت بينما سيقوم الممثل Ben Affleck بتمثيل دور باتمان/بروس واين في سن الاربعينات.
 ستقوم الممثلة الاسرائيلية Gal Gadot بتمثيل دور الاميرة ديانا/ Wonder Woman في الفلم بالاضافة الى الممثلين Amy Adams و Laurence Fishburne و Diane Lane.
 الممثل Jesse Eisenberg سيؤدي دور Lex Luthor عدو سوبرمان اللدود.
– وتم الكشف عن عضو جديد من فرقة العدالة سيظهر في الفلم هي شخصية Cyborg النصف الي ونصف بشري وسيؤدي الدور الممثل Ray Fisher.
 يتم تصوير الفلم في ولاية Michigan الامريكية واماكن التصوير الاخرى هي مدينة ديترويت في ميشجان, مدينة ميشيجان, ولاية الينوي, افريقيا والجنوب الاطلسي.
–  كاتب فلم Man of Steel الكاتب David Goyer كان ملزم بكتابة الفلم الا انه تم استدعاء الحاصد على جائزة الاوسكار كاتب فلم Argo الكاتب Chris Terrio لكتابة النسخة النهائية من الفلم. 

 

 موعد عرض الفلم في 25 مارس 2016.
“I Want you to remember”
لقطة من فلم The Dark Knight Returns – P2  
تفسير الاسم:
يحمل الاسم تفسيرات عدة اهمها استبدال كلمة ضد vs. بحرف V دلاله على المحبة بعد العداوة واتحاد سوبرمان وباتمان ضد Lex Luther في الفلم. العنوان الفرعي Dawn of Justice دليل واضح جدا لاقدام شركة Warner Bros لعمل فلم فرقة العدالة Justice League بعد هذا الفلم. على الرغم من استياء بعض معجبي سوبرمان كون الفلم يعتبر جزء ثاني لفلم Man of Steel لعدم تسميه الفلم Man of Steel 2 او Superman vs. Batman لعلمهم ان شخصية باتمان ستكون محور الفلم لكن هل نسيتم ان سوبرمان سيواجه باتمان ومن ثم Lex Luther فهو سيكون بطل الفلم لا محاله!
الصور المسربة:كشف المخرج Zack Snyder عن صورة اثارت بلبلة الصحافة وهي لسيارة باتمان ومغطى برداء وكتب انه حان الوقت للكشف عنها. وبالفعل كشف في اليوم اللاحق عن اول صورة تظهر بن افليك بزي باتمان وبجانبه سيارة باتمان Batmobile المعروفة – اضغط هنا لمعرفة تفاصيل الخبر – وللعلم فان الصورة لم تكن مجرد باتمان وسيارة بل ظهر وجه في الدخان يشبه لحد كبير Deathstroke او Scarecrow خلف باتمان.

– سرب المخرج الفوتوغرافي في الفلم عن هذه الصورة التي تشير الى ورقة الجنجفة او ورقة اللعب وهي اشارة واضحة لظهور شخصية The Joker في الفلم! 

– رسميا الممثل جيسون موما سيلعب دور ملك اتلانتس اكوامان في فلم باتمان وسوبرمان القادم وفلم فرقة العدالة Justice League

– تم اضافة لاحقا كلا من Holly Hunter و Callan Mulvey وTao Okamoto الى الفلم ولم يتم ذكر اي تفاصيل عن شخصياتهم.

– في يوم 1 يوليو عرض الممثل Henry Cavill صورته بشخصية Clark Kent الصحفي من فلم باتمان وسوبرمان – اضغط هنا لمعرفة التفاصيل –
– في 3 يوليو بمناسبة قرب العيد الوطني الامريكي (4 يوليو) تم عرض الصورة الأولى لسوبرمان بالبدلة الجديدة. وأهم هذه التطورات هي استبدال الحزام الاسود مع الجوانب بلون الازرق وايضا تم تعديل بسيط لشكل الحزام واللون الأحمر في الوشاح وعلامة S أصبح قامتا (داكنا) أكثر من قبل. 

– وقد سئل المخرج زاك سنايدر عن سبب وضع حرف V بدلا من Vs في اسم الفلم كناية عن العداوة, فأجاب لكي لا نجعل الأمر يبدو جديا وخصام بين سوبرمان وباتمان حتى في أشد عداوتهم.

 

– ذكر المخرج Zack Snyder انه صور مشاهد قليله تجمع سوبرمان وباتمان معا, ولم يقم بتصوير أي مشهد للمثلة Gal Gadot بشخصية Wonder Woman لأنها تتمرن الآن للحصول على العضلات والبنية اللازمة. 

 

– ذكر موقع Latino Review عن ظهور عدو ثانوي في الفلم وهو Victor Zsasz .. وهو عدو باتمان في بداياته. وقصة فيكتور هي وفاة أهله في حادث قارب يجعله محبط نفسيا ويخسر جميع امواله للبطريق مما يجعله قاتل متسلسل يقوم بقتل الناس عن طريق السكين ويقوم بوضع علامات على جسده بالسكين لكل شخص يقوم بقتله. ويقول المصدر انه سيقاتل باتمان في بداية الفلم في مدينة Gotham.

– أيضا ذكر الموقع عن شخصيات اخرى وهي Morgan Edge وهو الوجه الاعلامي لشركة LexCrop و شخصية Amanda Waller و David Cain وهو قناص يقوم بالتعاون مع حارس لوثر الشخصي لعملية اغتيال.

تحديث: 

تم الكشف عن زي باتمان في معرض Comic-Con المقام في مدينة سان دييغو و الذي سيرتديه بن  افليك في فلم Batman V Superman: Dawn of Justice. 

 

 البدلة هي البدلة التقليدية لباتمان في أول ظهور له وتختلف عن بدلة المخرج نولان في ثلاثية The Dark Knight وأهم تلك الاختلافات هي الأذن القصيرة في القناع وكذلك فتحة الفلم أصبحت أوسع وعلى شكل شعار Batman عام 2008.

وعلى الرغم من بساطة البدلة الا ان جعل الوشاح من النايلون الشبيه بالجلد فكره ذكية بعيدا عن الخام الصلب. يبدو انه سيتم اضافة مؤثرات بصرية على البدلة عن طريق الكمبيوتر. 

قام المخرج زاك سنايدر بطرح صورة للنجم Ben Affleck وهو يرتدي قناع باتمان … PERFECT!

قامت شركة وارنر بروس ممثله بالمخرج زاك سنايدر بالكشف عن صورة Wonder Woman من فلم Batman V Superman: Dawn of Justice. حيث اعتلى سنايدر المسرح وقال “قمت بتصوير مشهد يوم أمس واليوم خططت للظهور في مؤتمر Comic Con ومعي بعض الصور والآن سأجلب بعض من الأصدقاء” ليعتلي كلا من الممثل بن أفليك و هنري كيفيل المسرح ثم قام بنداء الممثلة Gal Gadot وتم عرض صورة Wonder Woman على المسرح.

بعدما قام المخرج زاك سنادير بطرح صورة للممثلة جال جادوت بشخصية Wonder Woman قام بالكشف لثواني معدوده من الدعاية التشويقية لفلم باتمان وسوبرمان القادم والذي سيعرض في 25 مارس 2016. شاهدها الآن
اليكم فيديو تمثيلي انيميشن للدعاية كون المخرج زاك سنايدر لن يقوم بتحميل التريلر على الانترنت وموقع يوتيوب قام بازالة جميع فيديوات التسريبات.

الممثل Dwayne Johnson المشهور باسم The Rock سيقوم بتمثيل شخصية Black Adam. حيث قام بتغريد صورة لسوبرمان ضد Black adam

The-Rock-Black-Adam

– قامت محطة الأخبار المحلية WXYZ في مدينة Detroit الامريكية بنشر صور مسربة لموقع تصوير فلم باتمان وسوبرمان القادم والذي اتخذ المخرج زاك سنايدر المدينة لتصوير الفلم وفي عدة صور تشير الى مدينة Metropolis (مدينة سوبرمان) حيث تشاهد سيارات شرطة وباصات محطمة ولكن ما لفت الانتباه هو لافته مكتوب عليها “Wayne Financial” وعليها شعار شركة Wayne الجديد وسط حطام المكتب والذي يدل على الصلة بين وجود باتمان في مدينة سوبرمان.

تحديث:

وارنر بروس ودي سي تعلنان عن 9 أفلام جديده يصل تاريخها الى 2020 منافسة مع مارفيل. وقد قامت بتغيير موعد فلم باتمان وسوبرمان ليكون في شهر مارس حتى لا يكون ندا لفلم Captain America 3, اليكم تواريخ هذه الأفلام:
 
  Batman V Superman: Dawn Of Justice – 25/March/16
b-v-s-banner87 
  Suicide Squad – 5/August/16
816a8978e9b14e32938e1ae4ddb69dfa
لمعرفة تفاصيل الفلم – اضغط هنا –

 Wonder Woman – 23/June/17  wonderwomanoic_3074808b

  Justice League – 17/November/17
justice_league__the_new_52_by_fmirza95-d7vm29b (1)
The Flash – 23/March/18the-flash-le-film-ezra-miller-sera-barry
  Aquaman – 27/July/18
download 
  Shazam – 5/April/19
image-wonder-woman-warner-brothers-ceo-hints-at-gal-gadot-announcement-eb99610e-94b9-42f3-a432-75285ef7b63e
  Justice League 2 – 14/June/19 justice_league_movie_poster___version_2_by_lamboman7-d7naoit 
Cyborg – 3/April/20
fisher_cyborg
  Green Lantern – 19/June/20
 Justice-League-Movie-Green-Lantern-Origin-Story

تحديث:

قامت شركة Warner Bros بتسجيل 4 دومينات (مواقع الكترونية) ل4 أفلام وهي:

AquamanMovie.com
JusticeLeagueFilm.com
ShazamMovie.com
WonderWomanTheMovie.com
تحديث 10 سبتمبر 2014: 
يوم الأربعاء الموافق 10 سبتمبر قام المخرج Zack Snyder بنشر الصورة الأولى لسيارة باتمان الجديدة والمعروفة باسم Batmobile.

وتعتبر هذه السيارة هي أكثر سيارات باتمان حامله للأسلحة بل بالحقيقة هي أكثر شبها للدبابة من السيارة والتي ستظهر في فلم Batman V Superman: Dawn of Justice وقد ابغض هذا الأمر العديد من عشاق باتمان حيث من المعروف ان باتمان لا يقتل اي شخص حتى الد اعداه بل يقوم بتسليمهم للعدالة ومستشفى الامراض العقلية Arkham Asylum. وقد قام بعض من هؤلاء بالتغريد على الصورة عبر تويتر قائلين:
@PhilWrede : “Some day we’re going to stop putting guns on the Batmobile, right?”
و
@TJ_Fixman: Nothing says “I’m a crime fighter who won’t kill people” like a tank covered in more gatling guns than an Expendables movie. #Batmobile

تحديث 15 نوفمبر 2014:

تم تسريب عدة صور من الفلم تظهر كلا من سوبرمان (هنري كافيل) وحبيبته لويس لين (آمي آدمز)

tumblr_neph68uktw1rei3gfo2_500tumblr_neph68uktw1rei3gfo1_500

– تم تسريب صور لصالة سينما تحمل لافته لفلم بعنوان The Mark of Zorro مما يؤكد بأنه سيتم عرض مشهد اغتيال والدا بروس واين حيث في الكوميكس يتم قتل ثوماس ومارثا واين بعد خروجهم من السينما وكان الفلم The Mark of Zorro

Screenshot_2014-11-15-17-58-00-1

صور من كوميكس The Dark Knight Returns وتظهر اسم الفلم 

the-dark-knight-returns-batman-zorro

– تقارير تؤكد انضمام الممثله Jena Malone الى فلم Batman V Superman: Dawn of Justice وهناك صحفين يؤكدون بمشاهده الممثله في احد مواقع تصوير الفلم ولكن لم يتم الاعلان عن دورها في الفلم، فستكون بدور Robin مساعده باتمان كما شاهدنا الشخصيه في فلم الانيميشن The Dark Knight Returns

IMG_8067-0

– كشفت شركة IMAX Corporation عن استخدام المخرج Zack Snyder لمعدات تصوير الIMAX لتصوير مشاهد مهمة في الفلم احداها القتال ما بين باتمان واحدى الشخصيات (لم تذكر من لكن ربما مع سوبرمان). يذكر ان المخرج كريستوفر نولان قد سبق واستخدم معدات الأيماكس لتصوير الجزئين الاخيرين من سلسلة The Dark Knight وفلمه الأخير Interstellar حيث تقوم هذه التقنية برفع نسبة النقاوة والFrame في الفلم عن التصوير العادي. 

 

 

تحديث 21 يناير 2015:

تم تعديل شعار الفلم قليلا فبدل الأقواس المحاطه بجناح الخفاش تم تقسميها لتشبه المربع. وكذلك الأطراف في الاسفل فبدل أن تكون الزوايا في المنتصف تم تقريبها أكثر الى الزاوية السفلية.

B7UO6UkIIAAu0tqB7kcMg9IMAEM36j

انتشرت صورة ظهر اليوم لتي شيرت أحد طاقم العاملين في فلم Batman V Superman: Dawn of Justice تظهر باتمان بلباسه المدرع بمواجهة هنري كافيل بدور سوبرمان مع مربع فيه اقتباس لجملة ” Remind them that giants walk the Earth ..” من قصة Frank Miller الهشيرة The Dark Knight Returns والتي تم اقتباس قصة الفلم منها. 

B70OihwIcAElo-K-1

 

تحديث 22 فبراير 2015:

ظهرت اشاعات أن فلم Shazam سيكون من عالم مختلف عن باقي أفلام DC Comics السينمائية, الا ان دوين جونسون نفى هذا الأمر كليا وقال أن جميع الأفلام ستكون مترابطة في عالم واحد وأنه من الممكن أن نرى Black Adam يقف ضد باتمان أو سوبرمان حتى حيث أن هنالك استقلالية لشخصية Black Adam وليست محتكرة في فلم Shazam فقط. فلم Shazam يتحدث عن صبي يتحول الى بطل خارق بالغ عن طريق ذكر الكلمة السحرية وهو من كتابة Bill Birch و Geoff Johns. – اضغط هنا لمعرفة تفاصيل الخبر – 

Aquaman-Jason-Momoa-1

قام المخرج Zack Snyder مخرج فلم Batman V Superman: Dawn of Justice باستغلال حسابه على تويتر في نشر أول صورة للمثل Jason Momoa وهو في شخصية Aquaman والتي ستظهر في الفلم بتاريخ 25 مارس 2015, وأيضا سيقوم Jason بتقديم الشخصية في فلم مستقل للشخصية يعرض بتاريخ 27 يوليو 2018

 

تحديث 25 مارس 2015

نشرت الصورة الأولى للممثل Jesse Eisenberg وهو في شكل Lex Luthor عبر موقع Entertainment Weekly

lex-luthor

تحديث 16 أبريل 2015:

تم اطلاق أول دعاية تشويقية من فلم Batman V Superman: Dawn of Justice حيث يظهر فيها بدلة كلا من باتمان وسوبرمان وفي النهاية شعار الفلم. و سيتم اطلاق التريلر الأول بعد أربع أيام.

Youtube Link

 

تحديث 21 أبريل 2015:

تم عرض فيديو دعائي لتريلر فلم باتمان وسوبرمان والبدل الرسمية للشخصيات في الفلم

IMG_3531 (1)

BatmanVSuperman_MuseumTour_ScreenCap_0

تحديث 17 مايو 2015:

IMG_4840

مطلق اخبار الابطال الخارقين الشهير Umberto Gonzalez كشف عن مفاجأة جديدة لفلم Batman V Superman: Dawn of Justice وهي أن لكس لوثار لن يكون العدو الوحيد في الفلم! هو بالفعل العدو الذكي الرئيسي اما من ناحية العدو ذو القوة الجبار (راعي العضلات) سيكون DOOMSDAY! وهو المعروف من أخطر اعداء سوبرمان الذين كادوا يقتلونه بسبب قوته الجباره. (تم تأكيد أنها مجرد أشاعه)

تحديث 7 يوليو 2015:

قامت مجلة Entertainment Weekly بنشر 6 صور حصرية وجديدة وعالية الجودة من كواليس فلم Batman V Superman: Dawn of Justice تظهر بن أفليك بدور Bruce Wayne وجال جادوت بدور Wonder Woman و Jesse Eisenberg بدور Lex Luthor و Henry Cavil بدور Superman.

batman-vs-superman-ew-pics-3 batman-vs-superman-ew-pics-4

batman-vs-superman-ewbatman-vs-superman-ew-pics-1batman-vs-superman-ew-pics-2

15 تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: