دعاية جديدة لمسلسل الصرخة SCREAM

أعلنت MTV في أكتوبر 2014 عن قيامها باقتباس سلسلة أفلام SCREAM في مسلسلها الجديد بعنوان SCREAM, ولكنه لن يكون مرتبط بسلسلة الأفلام لا في الشخصيات ولا في الأحداث ولكنه ما زال سيحافظ على ثيم الفلم الذي عرض في 1996 والذي يتميز بعنصر الرعب المفاجئ والكوميديا السوداء والشخصيات البارزة. وفي يوم أمس ذكرت كاتبة المسلسل Mina Lefevre أنه ليس من المستبعد أن نشاهد القناع الآخر (البلاستيكي) في المسلسل ولكننا سنركز على الجانب المظلم للقاتل وشخصيته. شاهد دعاية المسلسل الثانية.

YouTube Link

بعد أن تم الكشف عن القناع الذي سيرتديه القاتل في المسلسل المقتبس من سلسله افلام الصرخه Scream والذي سبق وتم الاعلان عن استبدال القناع البلاستيكي الابيض الشهير بقناع مصنوع من جلد البشر الا انه في الصورة يتضح انه مصنوع من المطاط او البلاستيك الشفاف, تحدث المنتج المساعد Jill Blotevogel عن القناع قائلا “قناعنا عبارة عن قناع ما بعد العمليات يرتديه مراهق مسخ (مشوه) عانا من جرائم القتل قبل 20 سنة وقد أردنا أن ندمج قناع الشبح الشهير في السلسلة مع اضافات متعلقه بالشخصية وقصتها التي ستمتد على طول المسلسل خاصه وانه متأثر بالتكنلوجيا أيضا”.

قصة المسلسل:

مزحة على اليوتيوب تتحول لجريمة قتل وتفضح أهالي مدينة Lakewood وماضيهم المخيف. بطلة المسلسل طالبة خجولة في الثانوية تدعى Emma (الممثلة Willa Fitzgerald)  وكيف تحولت مزحة اليوتيوب الى سلسلة من جرائم القتل في الثانوية.

 scream-tv-show-600x222

تفاصيل المسلسل:

– فكرة: Jill E. Blotevogel مقتبس من فلم SCREAM الأول

– تمثيل: Willa Fitzgerald و Bex Taylor-Klaus و Carlson Young

– الموسم: الأول

– تاريخ العرض: 30 يونيو 2015

– عدد الحلقات: 10 حلقات

– مدة الحلقة: 45 دقيقة

– نوع المسلسل: رعب – جريمة – غموض

– تصنيف المسلسل: غير محدد

– انتاج: Wes Craven مخرج فلم SCREAM

Scream – MTV series

YouTube Link

 
Tags

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: